انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 20 الأولىالأولى 1234567814 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

صباح الايمان برضا الرحمان والي ما يصلي على الحبيب قلبي علية زعلان اللهم صلي على خير المحبين المصطفى عليه افضل صلاة وسلام.....
    يارب لك الحمد عند الرضل وبعد الرضا ولك الحمد ملئ السموات وملئ الارض وملئ ما شئت ما علمنا ومالم نعلم ....على الصحبة الحلوة والطلات الاحلى يعني فريق ثلاثي ....خخخ .راجو وسمسم وانا الفقيرةالى ربها .....ماشي يالله امس ما كان تخبيص .....ابتديت افرمل ماشاء الله وبمجرد ما اتعود احط الميزان على زيرو 0
    هههه يالله سمسم هايلة كالعادة باسم الله ماشاء الله والله دواكي ابتدا مفعوله يابت اه ادينا مضاد حيوي يقاوم حرارة ولهفةالجسم للحلو ماهو نقطة ضعفي بس ايه يا معلمة مجرد ما يعدي الثلاث ايام الحرارة تنخفض بعيد عنك الله يعفينا من حمة الحلو صعبة خخخخخ والله برافو راجو اييييييييييه جدعة يادكتورة تستاهلي يوم فري بوسةللاولاد ولامهم طبعا.....يالله احلى صحبة مع بعض للرشاقة واحلى لياقة راجو ما تتنزلي عن75 يا دكتورة ....اه قبل العيد ان شاء الله تكوني منزلة شوية كيلوهات وتكوني في احلى لووووووووك وسمسم اه انت ايضا لاتتنزلي عن 64من هنا للعيد يالله مو كل مرة مطبات يالله نتجدعن ونكمل احلى مشوار الرابح الاكبر على ا م ب سي ما اقدر اشوفها باليل متى الاعادة من تعرف حتى نقتحم عالم الشهرة بس على قدنا ما احب الاضواااااء ههههه يالله مع بعض ولا نكسل يالله كل الغاليات تدخل وتدكر الله معنا وتصلي على خير البشر محمد عليه افضل صلاة وازكى سلام........اشوفكم تاني بادن الله كان سحوري موزة مو مسكرة كثير+1زبادي طبيعي+ماااااء......الله يحقق مُناكن اخواتي الحبيبات ماتنسو تدعو لي بلي في قلبي يارب ما يحرمكن ملي في قلبكن سمسم موفقة في رحلة البحث يارب احلى صيدلة انت وزوجك الكريم واحلى واقرب مكان بس استغفروووو كثيير وربكم اكركم الكرماء ....وينكم يا كسولااااااااات انتو اه الي متخبيات اه منكن لخبطتم و انكسفتم لاااااااااااااااااااا خيرها في غيرها ادخلو ونبدا سوى يالله كلنا ضعاف.....بس اقول ايه الدعاء يارب بس... ونبتدي سوى يالله ما تكسلو الرشاقة حلوة يالله
    واحلى بوسة لكل الي تتجدعن واولنا الريسة سمسمة

الردود
    1,652
    السلام عليكم ياحبيباتي

حمدا لله على السلامة يازهورة أيوة كدة نوري بمقالاتك
    أنا أتمنى إني أوصل بس ل75 الأول وبعدين أهزها شوية ههههه الأهم إني أكسر ال90 اللي عقدتني طول حياتي أوصلها وأرجع تاني ومش بنزل عنها

سمسمة : احنا في انتظارك يا أحلى كابتن

يومياتي أمس بعد الصيام

الفطار : تمرة واحدة ولتر ماء
    بعد العشاء : نصف لتر ماء ثم طبق سلطة + ربع فرخة مسلوقة ومشوية في الفرن + 1 ملعقة أرز + حوالي 3أو 4 ملاعق شوربة لسان عصفور... ثم 7 حبات عنب ... وكوب شاي أخضر بزنجبيل بنعناع بقرفة

بعد الساعة 10 : ثمرة جوافة صغيييييييرة + 3 ملاعق رمان + نصف برتقالة وحوالي لتر ماء بالتتابع حتى الساعة12

السحور : كوب لبن ( منزوع القشطة ) + ربع رغيف أسمر بجبنة بيضاء وشرب حوالي لتر ماء

عملت 100 لفة على الأوربتراك وما قدرت أمشي بعد كدة

الردود
    709
    صباح الحلوات الجدعات الشطوراااااااااااات
    راجوووووووووو ماشاء الله لا قوة الا بالله برافو كملي خففي اكلك دايما وزودي الحركة يعني نحرق دهوووووووووووووووووووووووووووووووووووون .........سمسم اه يا قلبي اكييييييد غطسانة في رحلة البحث عن الشغل موفقة اختي من كل قلبي الله يفتحها في وجهكم ويييين ما مشيتو يارب وكل المؤمنين .........انا الحمد لله ما شاء الله تمام ابتديت افرمل صح فطار امس كان تمام والسحور تفاحة +اجاصة يعني كمترى +مااااااء بس المشكل لسى مش عارفة ابدا على الايليبتيكل والله كسلانة لكن يارب وبادن الله ومعكن غاااالياتي ابدا لما اتحمس اكثر حاسة جسمي مكسرو مرخرخ ما احناكسلنا من الصيف كان مشي بس ما مفيش رياضة... سلالم ومشي بس ايييييييييييييييه انا وحدة بتحب جسمها وما ترضى الا وهو رشيييييييييييق.......اشوفكم تاني يارب اعطنا ولا تاحرمنا وزدنا ولا تنقصنا وكن لنا ولا تكن علينا ورضينا وارضى عنا ........واحلى بوسة لمعاد واخواتو وامه وسمسمة الانيقة اه يا احلى صيدلنية... انت الله يعييييييينك ويحميك ويرزقك رزقا طيبا ودرية صالحة يارب ولك مني احلى الامنيات وانت ايضا رااجو الله يحميك ويفتحها في وجهك ويبارك في زوجك ويملكك قلبه وعقله هههه واولادك الله يزضى عنهم ويحميهم ويعافي معاد من كل سوؤ وياخد يادينا سوى للجنة يارب الفردوس جوار الحبيب المصطفى عليه افضل صلاة وسلام.........
    يالله الجدعة ليييييييييها احلى بوووسة يوم الميزان ..........
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 11-10-2009 في 01:19 PM

الردود
    1,584
    صباح الورد احلى بنات

انا الليبية وكنت كثير اتمنى اني اشارك معاكم الفترة السابقة بس للأسف ظروفي ما سامحتلي بس هيني اليوم انشالله ناوية ابدا معاكم واناشالله تقبولي وانا واثقة إنكم راح تقبولوني لأنكم قبلتوني قبل والحمدلله بس اعتذرت مشان ظروفي وهلا الحمدلله كل شيء تمام

انا وزني الحالي 88.10

وطولي 163

وانشالله اتمنى كهدف اول اصل ل80 وبعدين 75 وبعدين إذا ربي راد أوصل ل70 وهيك بركات والحمدلله

اليوم بديت الريجيم وكان فطوري 2 بيضة مسلوقة و كوب شاي اخضر مع سكر دايت

وانشالله الغداء خضروات يعني طبق سلطة

والعشاء قطعة لحم مشوي وبس

الحقيقة عندي مشكلة وحيدة تعترضني في هالرجيم وهي العزيمات والزيارات بيضلوا يحلفولك كلي هي واشربي هي والله لما تاكلي العشاء وهيك وانا ماعرفش شن ارد عليهم باكل بس هذا سببلي زيادة في الوزن غير عادية والحقيقة استحي اقول اعمل ريجيم مثلا ممكن تقترحوا عليا حل ؟؟؟؟

وكمان انا راح ادخل كل يوم اكتب يومياتي ما عادا يوم الجمعة والسبت عشان النت ما يكون عندي لأنهما يومي عطلة وانا بكلمكم من الشغل

وبالنسبة للرياضة اكيد المشي وراح انسق في هالموضوع اليوم العشية وارد عليكم والمشي يكون لمدة ساعة كاملة والله المستعان

يا ودود يارب العرش العظيم سخر لنا الأمور يارب ووصلنا للهدف المنشود ونحن بكامل صحة وعافية يارب

الردود
    1,652

beatheart

السلام عليكم حبيباتي

زهورة حبيبتي الله يباركلي فيك وفي أولادك ويعطيك ماتتمني ويحقق لك اللي في قلبك يااااااااااااااااااارب ... ويتقبل منك الدعوات الحلوة دي ويحبب فيك زوجك يااااااااااارب ويكون لك مثل ما دعوتي لنا ... وبرافو عليكي انك بدأتي تشدي يالا معنا نشد أزر بعض

سمسمة يااااااااااااااااااااارب يقويك ياحبيبتي انت وزوجك وييسر لكم كل عسير ويسخر لكم مكان كويس وقريب وآمن ويرزقك الذرية الصالحة وأنت في أتم صحة

حبيبتي الليبية : حمدا لله على سلامتك ياقمر .. وحشتينا وأكيد نقبلك معنا والكابتن سمسمة هترحب بك أكيد ... ويارب تكون مشكلتك مع الشهية اتحسنت ... وبالنسبة للعزومات ممكن تأخذي منهم ولكن من كل شي تأكلي القلييييييييييييييييييييييييييييييل يعني يادوب تذوقي وقولي لنفسك هو ده طعم الأكل عايزة ايه تاني ... وإن شاء الله مادام عندك عزيمة وإرادة احنا هنشجع بعض ونوصل للي نريده

يومياتي بعد الصيام :
    الفطار : تمرة ولتر ماء .... ثم نصف لتر ماء بعد نص ساعة
    بعد العشاء : 2 كوب ماء+ طبق سلطة + 2بيضة مسلوقة + نصف رغيف أسمر وملعقة واحدة أرز

وبكرة أدخل أكمل لكم

أحبكم في الله
    السلام عليكم
    آخر مرة عدل بواسطة راجية لقاء ربي : 11-10-2009 في 08:19 PM

الردود
    1,584
    صباح الخير بنات اهلا راجية وشكرا جزيلا على النصيحية وبارك الله فيك

في الحقيقة انا سعيدة جدا معاكم و انشالله نحقق مبتغانا عن قريب يارب

بالنسبة ليوميات ليوم امس الأحد كان فطاري 2 بيضة مسلوقة و كوب شاي أخضرمع سكر دايت

والغداء كان صحن خضروات وتفاحة

والسناك كان تفاحتين

والعشاءكان كوب عصير برتقال طازج

واللخبطة كانت عبارة عن أربع ملاعق شوربة بقوليات (((( طبعا هالملاعق الأربعة حلفتلي عليهم حماتي اني اكلهم وعشان هيك سايرتها واكلتهم ))))

والرياضة كانت 20 دقيقة مشي

وربنا يعنين ويستر نكمل المشوار على خير يارب ونوصل لهدفنا يارب

الردود
    709
    الله الله الله ..........
    وفيه صباح يحلى من غير دكر الله لا اله الا الله محمدا رسول الله ....
    اخواتي الرشيقات الغالياااات ....سمسمة راجو والليبية مرحبا بك يا اختي ....منورانا والله شوفو بنات يد الله مع الجماعة والله والله بعد الله متشجعة بكن يعني ايييييييه الخبطة يوك
    يعني مافيش تمام راجو ...حلوة يا بطة كملي كدا سمسمة اكيد مع الويك اند محتاسة يالله بداية الاسبوع ...موفقات حبيباتي نحن مع الصيام دايما الله يتقبل منا ومنكم الفطار عادي ولله الحمد شوية خبز +شوية شربة خضار+كثير سلطة مشكلة+موزة +كمترى والسحور سلطة مشكلة خضار على البخار +شوية خبز +تفاحة +زبادي من غير سكر.....وشغل البيت الله يستر متلتل....خخخ الويك اند كان للاولاد المراجعة والدوش وشوية فرفشة هههه
    بس اييييه راجو ماشاء الله ممكن تحاولي تركزي على المشي ولو ممكن تحكي لنا يومك والليبية ايضا وسمسمة اكيد الريسة وانا دون شك وكدا نحمس بعض ونصير دايما غزالات ......يارب يحمينا ويحمي ازواجنا واولادنا راجو متشكرة على الدعوات الحلوة ياست الله يبارك لك ويعطيك على قد نيتك واكثر ماهو الكرييم ومافي كريم سواه لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين ممكن نفترح افكار نحفز بها بعض كان نقوم ساعة باليل وننويها جماعة طاعة وصحة اكيد تكون مقسمة قران دعاء وصلاةواستغفار ويارب تكون لنا حجة عند ربنا فالمتحابون في الله يظلهم الله يوم لا ظل الا ظله يالله وفيها فوائد طبية كبيرة والي عندها فكرة تقترح مثلا اسبوع القيام اسبو ع المشي ...اسبوع الشاي اسوع السلطة هههه ليه لاء حتى نخفف وما نتعود على الاكل الثقيل ما في احلى من معدة تتنفس الصحة بعيدة عن التخمة والغازات والتقلصات والاحماض يا ساتر هههه... وكل وحدة على مقدورها والي تحب تزود على دوقها بس حتى نتحفز يعني لما يمشي رمضان نرخرخ مع ربنا والطاعات.... لا نفسي نعبد ربنا سوى احنا صح ما نعرف بعضا شكلا والمسافات بيننا لكن جمعنا الحب في الله والاخوة فيه والله الصحبة في الله حلوة .....ندوش ما تدخليش ليه ....معدورة ياستي ....وكل الحبيباااات مش شرط نقوم ساعة يا ستي ركعتين مع الدعاء من القلب لله الواحد الاحد فاللدعاء في ظهر الغيب فضل كبيييير قلتو اااااااااااااااايه
    يالله الاجر على النوايا بس احبكن في الله واحلى بوسة لاحسن جدعات موفقات...ما تلخبطو حطو هدف اول ثم تاني وكدا بس اييه طلو علينا وابقو شقرو مرة ...مرة حتى نحمس بعض وطلقو الحلو بالثلاث خخخخ انا البارح ابتديت الطلاق خخخخ بس ايه هنتعود بادن الله ونخلي صحبتنا وصحتنا ورشقتنا هدف جماعي وكدا تهووووووووووووووون علينا المغرياااااااااااااااات هههههه واحلى سلام واحلى بوسة لصديقاتي الرشيقاااات سمسمة ........مستنين طلتك البهية احضرينا يامعلمة واشرفي علينا يادكتووورة راجو الله يعينا مع بعض والله مو صعبة جربتها بس ايه البداااية شوية جامدة هههه موفقات يا احلى رشووقااات
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 12-10-2009 في 09:42 AM

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

byebye

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    صباح النور عالبنور على أحلى وأغلى أخوات رشيقات
    وحشني الكلام معكن والرغي الرغي الرغي ................خخخخخخ
    أول شي خلونا نرحب بصديقتنا الرشيقة بإذن الله تعالى الليبية الطموحة وحابة أقولك أنا قرأت يومياتك عجبتني كثير بس ياريت تحاولي كل مرة تزيدي شوي مدة المشي وياريت يكون سريييييع ياعسل وموفقة بإذن الله ومرحبا بك مرة أخرى وبالنسبة للعزومات إعملي زي ماقالت ليك راجية وذوقي شوي بس من كل شي وامدغيه ببطئ عشان الناس يحسو إنك بتاكلي ومش موقفة أكل خخخخ

راجو ياأختي الطيوبة تسلمي ياقمر إن شاء الله نشوفك قريبا 75 يارب إلا قليلي شفتك لسة مستغنتيش عن أقراص الطعمية الصغيييييييرة هههههههههه صحتين ياقمر و الله شكلك مدمنة طعمية ههههههههه بس ماشاء الله عليكي ياقمورة عجبتيني إنك بتمشي في البيت يلا كملي ياقمر موفقة بإذن الله ومبروك الجهاز عقبالي زوجي واعدني يشتريه لي لأني للأسف سجلت فنادي بس برجع مرهقة من الشغل ومابقدر أروح عالنادي ولكي مثل دعواتك وأكثر فظهر غيب أحبك في الله أختي
    زهورة الرشيقة صباحك حب ورضا وأفضل الصلاة والسلام على الحبيب الله ينولك لي فبالك يارب وكل الخوات يارب ............أنا كمان مابتفرج عالتلفاز خالص ونفسي أتابع الرابح الأكبر وتسلمي وياربي مايحرمني منكم ومن دعواتكم لي أنا فعلا محتجاها كثير ولكم مثلها وأكثر عن ظهر غيب آه يازهورة عن جد غطسانة أهو بنبحث عشان لما تجاوبنا الوزارة بخصوص ملفاتنا ونعمل تدريب ثاني فيه 6 أشهر نبقى نكون مقررين وين نفتح الصدليتين أصلها شغلة صعبة كثير نلقى أمكنة مناسبة فمدينة وحدة والتدريب لي بنعملو الآن إحنا لي حابين نعملو لأنفسنا عشان لما يجاوبونا ونروح نعمل تدريب آخر فصيدلية أخرى نكون عارفين كثير عن شغلنا بتعرفي لازم نكتسب خبرة الدراسة وحدها مابتكفي والله المعين ..................بس شوفي يلا اتشعي وانفضي الغبار على جهازك هههههه وبلاش كسل
    وعجبتني أفكارك كثير يلا نقرر كل أسبوع شو نعمل ونعمو مع بعض إيه رأيكو يارشيقات .........إلا قليلي طلقتي الحلو بالإيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني بالواحد أو بالإثنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لأني متأكدة صعب علينا نطلقو بالثلاث ههههههههههههههه زي مصعب راجو تطلق الطعمية ههههههههه

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

heart2

بتعرفو يابنات أنا مكسلة اليوم لأنو الويك آند تعبنا كثييير وقررنا مانروح عالتدريب ونرتاح شوي ونعمل شوية توضيب بالبيت عشان مابنفضى وسط الأسبوع إحنا ساكنين مع حماتي الله يخليها طيبة كثير وكووول كمان هههههههه عن جد بنحكي معها فمواضيع مابقدر أحكيهم مع ماما الله يحفظها الحمد الله أنا وزوجي آخدين الدور 4 وفي دور للظيوف ودور للي كلنا بنجلس فيه ونطبخ وننفخ فيه ههههههه والأول كراجات المهم يابنات الدور الرابع دة هو لي فيه غرفة نومنا وصالون صغير وأمس اشترينا شوية حجات قلنا خلينا نفرح ببيتنا شوي اليوم حنحطها فمكانها أنا وزوجي
    المهم صراحة أنا عكيت شوي فالويكآند ححكيلكم يومياتي
    السبت
    فطاري تفاحة وكوب عصير بالحليب والتفاح كمان ههههههه
    الغدا بقا كفتة مشوية وخضار وخبز أبيض مهو مكنش في أسمر
    السنآآآآآآآآآآآاك قطعة طرطاية بالفوندون آآآآآه بموت بالحلويات بالفوندون وأخدنا معنا ضيافة عند أخو زوجي
    الساعة 7 شاي أخضر وأخدت نصف كرواسون وأعطيت نص ثاني لزوجي هههههههههههه وشوية بتي فور مممممممممممم وكمان قطعة بيتزا وورق زي الكلاش محشي جبنة وجنبري بصراحة عكيت كثييييير
    العشا خخخخ مهو كنا ضيوف ولازم من العشا رغم إصراري مفيش داعي أكلت بس قطعة لحمة وزبادي وبرتقالة
    المشي كان كثييييييييييييييييييييييييييييييييير حوالي 4 سعات
    الأحد فطرت شاي أخضر بس لأنو ضميري ماسمحلي بسبب ماأكلتو السبت
    الغدا كان برة (بانيني( هو سندويش محشي دجاج زي شاورما كدة وجبن وشوينو بعد ما حشوه وسلطة وبعدهم عصير فريش بدون سكر
    العشا مفيش
    ولحد الساعة مش آكلة شي بس شربت حوالي 8 أكواب شاي أخضر شوي بس مع زعتر خفيف وسكر قليل جدا ودلوقتي حقوم آكل شي
    على فكرة يا بنات أخي عمل ريجيم بطاطس 5 أيام و يوم خضار ويم فواكه وخس 6 كيلو والله وأمس لما وصلنا رحنا لبيتنا قالي إنو بكرة يعني اليوم فري المهم أنا نصحتو كثير إنو ريجيم الصنف 1 خطير مع إني جربتوكثيربس هوعشان لسة فطورنمو خطرعليه هولسة فثانية ثانوي بس هو حب يجرب وهو أعند مني هههههههه بس هو قالي من بكرة حيمش ي على النقاط على فكرة كان بيتمشى أقل شي ساعة روحة ورجعة للثانوية وبيلعب كورة مرات
    يلا يابنات اتشجعو ويلا نبدأ من جديد
    وياريت نحدد كلنا يوم الميزان
    آخر مرة عدل بواسطة salmitta : 12-10-2009 في 01:24 PM

الردود
    2,420

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سالميتا يا قمر نورتى المنتدى من تانىحمد لله على السلامه ليكى وحشه كبيرة وان شاء الله تلاقى مواقع حلوه للصيدليه قريب جدا ايوه كده عاوزين نرجع من تانى للنشاط والريجيم كله انا طبعا مبوزة الدنيا وزايده شويه ومكنتش ناويه اعمل ريجيم من تانى اصلا بس تراجعت وبدائت الريجيم من يوم السبت تانى ومعاكى ومع باقى الاصدقاء هانشجع بعض ونفقد الوزن الزايد ده واكتر منه كمان

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ