انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 3456789101117 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 61 الى 70 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

وأخيرا عدت لك ياوطني الغالي الحمد الله ياربي
    الردود
    1,318

flower2

سلام وينكم يا كسولاتي قصدي يا رشيقاتي
    وحشتوني
    يومياتي كنت صايمة وبكرة كمان بصوم إن شاء الله
    فطار خضار مع لحمة عالبخار وكوبين زنجبيل مع شاي أخضر وقطعة خبز 100 غرام تقريبا
    وبعد شوي حاكل زبادي بس وماشربت مي كثير لأنو حاسة ببرودة الجو متقلب حقوم أشرب زنجبيل كمان
    تصبحو على خير يا أحلى رشيقات

الردود
    1,652

crazy

السلام عليكم ورحمة الله

معلش ياسمسمة ... أنا تعبااااااااااااااااانة من ظهري ومشغولة مع الأولاد

كنت صائمة امبارح ويومياتي تمام وما قدرتش أمشي
    اليوم مفطرة وهفطر 2 ملعقة فول وبيضة مسلوقة وربع أو ثلث رغيف أسمر و1 طماطم

سلامي لزهورة ولولو والليبية
    السلام عليكم

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

سلاااااااااااااااام والله اني معكم ادخل اشقر واختفي ههههه الاولاد مع الامتحنات ....يعني مراجعة على طوووول +شغل البيت ما يخلص .......+بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رد3-
    يعني داخلة على شوووووورباااااااات.....فطاري اكل الي نفسي فيه لحد ما اشبع من كله ....بعدين افرمل ...اهئ اهئ ثم لحد السحووور اااااااااكله خفيف .....اكون شبعانة نص شبعة ههههه فاكهة+زبادي +مااااء و خلال اليوم احاول اتحرك كثير .....يعني ابتدينا الانضباط حابة اوزن لكن قلت بعد اسبوع كدا حتى ننظم الحال ونعدلو ماهو صعب لخبطنا مش كثير لكن ايه اعجبكم اول البارح قلت لزوجي الله يشفيه ويفتحلو بكل خير ممكن حتة شكولا قال ياعيني سودا قلتلو لا ياعمري من الديدة المسكرة اه من حقنا ندلع هههه ماشاء الله وباليل .....شايفين الخبل ربنا يدينا العقل من عنده ماهي مغمارااااااات والله احب افضفض لكن حتى ما نختشي من بعض ومن اخطائنا نتعلم يعني ايه لما اكل حاجة نفسي فيها بس مو كل يوم انقنق ....هههه انا مراقبة وزني ومرات اكل ومرات اختشي اهئ اهئ يالله من تدخل وتحكي مغامراتها انا صايمة سمسم تقبل الله صيامك انت وراجوووووووو الف بعد الشر عليك ياقمر الف سلامة يا احلى دكتورة اسئل الله الحليم رب العرش العظيم ان يشفيك وكل مريض يارب ....ما تنسو الصلاة على المصطفى عليه افضل صلاة وسلام وقراءة سورة الكهف .....وتستغفرو كثيرو انتو برا وفي البيت والله فيه فوائد عظيمة ....*فَقُلْتُ اسْتَغْفرُو رَبَكُمْ انَهُ كاَنَ غَفَارَا يُرْسل السَمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارَا وَيُمْدِدْكُم ْبِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارَا*....سُورَة نُوحْ...يالله اخواتي نتشجع ببعض ونتانفس في طاعة الله والحفاظ على نعمة الصحة .....وحدة وحدة نجيب نتائج حلوة لا للحرما ن لكن نعم لتعديل السلوك الغدائي مرات اه ومرات لا ههههه وتجدعنو معايا الحياة حلوة بالرشاقة والمراة الجدااااااابة تكون رشيقة وخفيفة .....وما تنسو ولو ركعتين باليل وادعو بالي نفسوكم فيه ما تنسوني لوجه الله والله ما يحرمكم من الي في قلوبكم ....واحلى بوسة احبكن في الله
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 16-10-2009 في 07:00 PM

الردود
    1,318

flower2

سلام عليكم بنات
    شو أغلبيتنا متكاسل يلا من فضلكم عاوزين نشاط أكثر والله يعين الجميع

راجية اسئل الله الحليم رب العرش العظيم ان يشفيك وكل مريض يارب الله يشفيك يارب وينولك لي فبالك وسلميلي على الأولاد

زهورة وينك ياجميل إلا قليلي شكلك ارتبطتي بالحلو وصرتي مدمنة خخخخ....................ذكرتني بالبرد وأيام دراستي يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه عن جد اشتقت لهداك الجو البارد برة يآآآآآآآآآآآآاه وشوربات مممممممممم بس هون بالمغرب لسة حر يعني 26 كدة والمسا بارد
    يومياتي أمس فطرت صحنين شوربة خضار و بس
    اتعشيت شوي صحن صغير كسكسي بالخضآآار ولحمة وأكلت شي 6 مندرين أو برتقال صغير هههههه مش عارفة إسمو بالعربي
    تسحرت كوب زبادي و

حبتين بتي فور مش عارفة أمسك نفسي عليهم طول اليوم لما كنت صايمة وزوجي بيفطر اشتهيتهم مسكت حالي عالفطار وعالعشا بس عالسحور إهئ إهئ

على فكرة زوجي ثخن وزاد وزنو حوالي 8 كيلو خخخخ شفتو الأكل عندنا بيعمل إيه بس إيه هو صار لما يدلعني يقولي مُزّة خخخخخ وأنا أقولو دبدوب ههههه شفتو الرشاقة بتعمل إيه يابنات يلا اتشجعو عشان خاطر أزواجكم قبل كل شئ
    على فكرة رياضتي كل يوم ساعة مشي على بال ماأشتري الإلبتكل

يلا أنا دخلت عشان إجينا في استراحة الغدا زوجي بيتغدى شوية ونروح عالصيدلية وأنا الحمد الله صايمة

أحبكم في الله

الردود
    1,652

heart2

السلام عليكم ورحمة الله

ازيك ياسمسمة ... حمدا لله على سلامتك ... وربنا يقويكم على شغلكم ... وبالهنا والعافية عليك البيتي فور بس مش تديني حتة ... بمووووووووووووووووووووت في الحلويات ... حافظت على وزني 30 يوم في رمضان .. وزدت كيلو في 3 أو 4 أيام العيد بسبب الحلويات ( الغريبة والبيتي فور والكحك الناعم والفطائر والذي منه ) هههههههه

أنا مبسوطة من مقاسي دلوقتي ... فيه بنطلونات ما كانتش داخلة فيا ودلوقتي دخلت والحمد لله ... وفيه فستان سواريه عندي ماكنتش أتوقع انه يدخل فيا ودخل واحتمال أحضر به خطوبة أخي الشهر القادم الله يتمم له بكل خير وعقبال عندكم

زهورة ... معك حق شوية كدة وشوية كدة بس صحتنا أهم ... وطول ماحنا مع بعض بإذن الله هنوصل لهدفنا بالصبر والعزيمة

الهام والليبية .. اختفيتوا ليه مش عايزين كسل ...أحسن الكابت تزعل وتبدأ في العقاب ههههههههه

يومياتي :
    الفطار : نص لتر ماء ثم .. 2 قرص طعمية أخيرا بعد صيام أسبوع هههههه + ثلث رغيف + طماطم
    سناك: 2ثمرة جوافة

الغداء : طبق سلطة + 4 ملاعق أرز عليها أربع ملاعق فاصوليا بيضاء وما أكلتش الفراخ يالا نوفرها لبكرة ههههههه

العشاء : هيكون سلطة وفاكهة بإذن الله

والسلام عليكم

الردود
    1,318

heart2

سلآآآآم وحشتوني
    أنا لسة فاطرة كوبين شاي أخضر و مثلث جبنة مع غ 100 خبز وحتتين بتي فور مممممممممممممم وبس لكن ماشربت شوربة الخضار حخليها عالعشا هي وزبادي بس
    ليبية وينك ياقمر إنتي وإلهام لتكونو اعتزلتو لآآآآآآآآآآآا مش حسمح بكدة أبدا يلا شدو الهمة
    راجو والله فرحت لك كثير ياأختي عن جد شفتي قديش حلو تحسي بمقاسات جسمك اتغيرت وخست مبروووك تستاهلي كل خير............أحبك في الله..............وألف مبروك الله يتمم على أخوكي بخير وعقبالي لما أفرح بولادي لي لسة مخلفتهومش خخخخخخخخخخ
    زهورة بستنا مقالك يابنت ولا عوزاني أخصملك من مرتبك ههههههههه يلا بسرعة يامراسلة قناة هوانم دايد ستي الرشيقات من فرنسا إلا قليلي أي مدينة ففرنسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أحبكم في الله
    سلام

الردود
    1,318

angry

إعلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآن

بنات أنا سألتكم بخصوص يوم الميزان بس ماجوبتو أنا باقترح
    يوم الميزان 1 يكون 19/10/2009
    يوم الميزان 2 يكون 29/10/2009
    يوم الميزان 3يكون 08/11/2009
    جاوبوني بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييز

المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

الله اكبر ماشااااء الله لا قوة الا بالله العلي العظيم يالله يا دكتورة راجو فرحييييينا يارب عقبال ما تخسري مقاسين ثلاثة عارفةاول ما تخشي في البنطالون هايل يعني انت صح كملي والله احساس هايل الشعور بالرشاقة والقد المياس كملي يا عمري برافو......
    سمسمة ماشاء الله عليك مدياها زنجبيل وشايات ممممم انا بصوم وبمجرد ما افطر اااكل من كل شيء نفسي فيه ....وبعدها حتى السحور ساعة 6 والمغرب 7وشوية بسيطة والشاي سايباه لما اكمل بس برافو يابت دخلاها بوتي فور والله كنت هايلة في رمضان وعلى راي راجو مع حلويات العيد عندي 3 زيادة بس مقرفيني وزنت مازدش ولا غرام وما نزلتش ولا غرام .....مع الصيام الواحد صعب يظبط نفسه ويقفل فمه ههههه بادن الله بعد الصيام ابدا بجد الجد خصوصا انه راجو دخلت في بنطالونها لازم نحفزها اكثر وروح الجماعة حلوة ما حنا مانمشيش الا بالعين الحمراااااا اهئ اهئ ....اهئ اهئ ....شايفين الوحدة بادية باحتشام مولازم نحرم نفسنا دفعة وحدة بس انا كنت طبقت نظام ....احلف عليك ...يعني احلف ما واكل الشكولا يعني موش ممكن اطلااااااقا لانه هصوم 3ايام يا حبيبتي هههه
    بادن الله نتشجع ببعض والمااااااااااء والحلو صح رياضة روحة للحمام على راي رااااجو بس اييه احسن وسيلة لتنزيل الوزن هي الشااااي من غير سكر +الماااااء بعصرة ليمون خفيفة مرة باليوم ومنع الحلو مرات نتدرب على منعه لحد ما نوفق بس ايييه الدعااااء راجو والله فرحتلك كثير ماشاء الله شوفي يا دكتورة والله ما اقدر اقول لك يابت .هههه بس سمسم صغنونة ماعليش انت صح صيدلانية قد الدنيا بس انا اختك الكبيرة هههه لاازم لك اسبوع من غير بوتي فوووووووووور وراجو اسبوع من غير طعمية وانا اسبوع من غير كله هههه اصل بتاع كله ......خخخخخخ
    راجو اختي بادن الله نمنع الحلو لمدة محددة ودلعي نفسك في يوم بس مو طووووول اليوم خخخخخ ......اول ما لسانك يتعود على الفاكهة مكان الحلو خلاااااص عداااك العيب هههه شوفي جربتها في اكثر من اسبوع تقريبا نزلت 2.5كيلو بس ايه حركة والغاء الحلو تماما ولا درة سكرة و0 حلويات ولا شكولاطات ولا شيء ...+حركة كثيرة....والشاي 3مرات شوبس كبير .....انا اشجعك يوم خطوبة اخوك الله يتتم له بخير هتكوني نجمة الخطوبة بادن الله بس حددي اليوم واهي فرصة نخس ونحضر الخطوبة ....خخخخخ اتفاقنا ...سمسمة انا بمدينة clermont ferrand والمدينة باااااااااااارده جدااااااااااا ......بس لاااااازم لحد ما ندخل يارب بعدما نضبط امووووورنا ......والمقالااااات انا وحشااااااني مقالاااتك يا ريسة التحرير ماهي تخصصك .....خخخخ يالله بخصوص الوزن انا اميل الي شهر11 نكمل الصيام ونبدا مع راجو بجد ماهي فرصة يابت ....ننزل شيء 3 كيلو من هنا للعيد بس ايه نعمل مقاطعة للحلو لانه مصدر الوزن السرررررررررريع دون منازع .....يالله كفاية كدا لمقااالتي تصير كتاااااب .. قصة حياتي يانااااس ....اهئ اهئ ...
    ولما تستعدي راااجو رني علينا ههههه ...سمسم راجو الليبية وكل الغااااليااات الرشيقااات كنو وووو معنا على قناة الرشاقة ....طيلة اياااام الاسبوووع ....يالله نتجدعن مع بعض ....واحلى بوسة
    آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 18-10-2009 في 02:08 PM

الردود
    1,652
    السلام عليكم
    ازيكم ياهوانم دايت سيتي هههههههه
    عاملين ايه ياحبايبي
    سمسمة ... وأنا كمان أحبك في الله ياأختي ... والله يبارك فيكم وعقبال لما نفرح بذريتك آآآآآآآآآآآآآميييييييييييييين ...... برده بيتي فور مافيش فايدة يالا نعمل زي ما زهورة قالت نقاطع الحلو والسكريات ونشد شوية على نفسنا

وبالنسبة للوزن أنا بوزن مع بوح يوم 15 و30 في الشهر الهجري يعني هوزن بكرة فممكن نمشي زيهم
    زهورة ... ليه ياحبيبتي قوليلي بت براحتك احنا اخوات ومافيش بيننا فرق ... أنا حاسة نفسي خسيت عن رمضان ... عارفة انا نفسي أخس قبل فرح أخي يوم 6 \11 وأضبط الفستان علي ويكون شكل
    جسمي حلو خاصة اني خصري حلو بس مشكلتي في الأرداف وانتو معزمين عندي علشان تشوفوني وأنا بآكل الجاتووووووو زي مانتو عارفين ضعفي معاه ههههههههههه... وأكلكم معي (رشوة يعني علشان تسكتوا وتعدوها) خخخخخخخخخخخ

الهام والليبية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لعل المانع خير

اليوم صايمة طلعت في دماغي بالليل أصوم اليومين مع بعض
    بعد ما أكلت جوافة وعنب في العشاء

السحور : 1.5 بيضة مسلوقة بربع رغيف أسمر + خيار
    وشرب حوالي لتر ماء

الفطار : تمرة ولتر ماء ... ولسة بانتظار زوجي احتمال بعد العشاء ... هيكون الأكل : 2كوب ماء + صدر فرخة وسلطة + فاصولية + 4 أو 5 ملاعق أرز

والعشاء : فاكهة ... رمان وبرتقال

والسلام عليكم

الردود
    1,652

flower1

السلام عليكم ورحمة الله
    ازيكم يابنات عاملين ايه ...فينكم معقولة ولا واحدة دخلت من امبارح

أنا وزنت ألللللللللللللللللللف حمد لله على كرمه وفضله
    خسيييييييييييييت 2 كيلو وبقيت 97 الحمد لله ... عقبالكم ياحلوين ... أنا فرحانة اني نزلت بعد الثباااااااااااااات الطويييييييييييييل

سمسمة هتعملي ايه في موضوع الميزان
    زهورة ... أوعي تغيبي علينا ياجميل ردودك بتشرحنا
    ليه يا إلهام والليبية الغيبة دي ارجعو بقى واتشجعوا معانا

يومياتي .. كنت صائمة
    السحور : بيضة مسلوقة + نصف قطعة جبنة قريش + ربع رغيف + 2 خيارة وشرب حوالي لتر ماء

الفطار : تمرة ولتر ماء ...
    وبعد الصلاة : 2 كوب ماء ثم طبق سلطة كبير + صدر فرخة مشوية + 5 ملاعق أرز ثم كوب شاي
    ودلوقتي ثمرة صغيرة بطاطا مشوية

العشاء ... فاكهة جوافة ورمان
    لسة برده المشي ادعولي ... اليوم قمت من النوم ظهري مكسسسسسسسسسسسسسسسسسر ورجعت نمت تاني من شدة الألم
    سلامي للجميع
    السلام عليكم

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ