انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 200

الموضوع: حملة الصديقات الرشيقات

Hybrid View

الرد السابق الرد السابق   الرد التالي الرد التالي
    المكان الدي يقربني الى الله والنبي عليه الصلاة والسلام
    الردود
    709

راجعين بادن الله .....بعد فرحة العيد الوزن اكيد يزيد.....ههههه

يالله بكل حب نعود للانضباط وجد الجد والله لخبطنا كثيييييييييييرعلى العيد وبرمضان اكييييييد لكن حبيبة الكل سالميتا رجعتنا للنشاط وفضل ونعمة من الله علينا الله لا يحرمها الاجر والله خبصنا ولخبطنا وساعة الجد جاااااااااااااااااااااااية يالله بجد نحافظ على صحتنا ومكتسبتنا ...اوزن بعد اسبو ع طلع وزني ب2 كيلو بعد العيد ورمضان ياعيني وانا داخلة هجووووووووم على الحلويات .....بس ايييييييييه stop...
    والله بجد عودتك حمستني انزل الي زايد يالله ايدينا في ايدين بعض والله فرحت بعودتك الله يجمعنا دايما على طاعته بس ايه احنا ضعاف امام شهوة الاكل الخايب بس بالاتحاد والصحبة الحلوة نجيبها يالله انا كنت 68لما جيت من السفر لكن مع رمضان لخبطنا شوية وختمناها على العيد ولاااااازم نعلن ناقووووس الخطر لانها هتكون عادة سيئة جدااااااااا التمادي فيها يوصلنا لوزن الدببة خخخخخخخخخخخ
    انا طولي 170 ماشاء الله والان وزني 70 لكن بادن الله انزل الي زاد معكن يالله الصحة امانة يالله صح لخبطنا بس مو كل العام العيد عدر بايخ خخخخ يالله نبدا صح وباسم الله نتعاون ونحافظ على رشاقتنا ولياقتنا......سمسمة وحشاااااااااني كثييير يابت كيف امورك ان شاء الله زوجك وكل العائلة بخير يالله فرحينا ولو مرة بالاسبوع بمقال يفتح النفس ويكره اللخبطة زي زمان يالله ياعمري نرجع للايام الخوالي وننافس مراسلات الجزيرة يالله هههههه
    انا معك ياعسل.....احاول ادخل بانتظام الاولاد بخير الله يعزك ويفرحك بلي في بالك...وكل الغاااليات ......موفقة في شغلك يا ست الرشيقات والله زماااااان ......يالله للرياضة واله كسلت من يوم ما رجعت من السفر مع رمضان الجو كان كل طبخ ونفخ ...بس ايييييييه راجعيييييين وما نحب الكسولات يالله اصحوووووووو بناااات ازوجنا بيحبو الرشاقة حتى لو كان عندهم كروووش بموتو في الرشاقة .....ويا حلوتك وانت ماسكة تفاحة وهو هاجم على الايس كريم ويقول لك ...اه يا حبيبتي والله برافو عليك ...قاهرة نفسك بجد ..هههه بس ايه على الميزان من الاشيك ومن الصح ومن الي تبان قطقوطة قدامو وهو بكرشه..بنت في العشرين وهو اااااهههه ..هههه احسيبيها صح تحبي الصحة والرياضة يالله ان الاوان نبدا سوى سمسمة معك يا قلبي ....كل يوم احاول ادخل اشقر واكتب الي اقدر عليه .....موفقة اختي الغااالية وكل الحبيبااات يالله الى النشاط معااااااااااااااااااا

آخر مرة عدل بواسطة زهرةالكريستال : 03-10-2009 في 12:54 PM

مواضيع مشابهه

1. فريق الزهرات الرشيقات ~ تابع حملة وداعاً للنحافة ~ أهلاً بكم ..
    بواسطة نقآء الياسمين ~ في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 282
    اخر موضوع: 10-06-2010, 03:53 PM
  2. <<< فريق الفراشات ** احنا الرشيقات ** اهلا بكل العضوات **تابع حملة وداعا للنحافه **
    بواسطة الطباخة نوران في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 91
    اخر موضوع: 07-06-2010, 07:25 PM
  3. حملة الصديقات الرشيقات **الجزء الثاني**
    بواسطة طلة حنين في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-11-2009, 05:45 PM
  4. بنات لك الرشيقات
    بواسطة sunskies في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-03-2005, 08:46 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ