السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وحشتوني كثيييير عضوات ومشرفات ركنا الغالي لي أنا شخصيا بموووت فيه وبتفائل فيه
طبعا من العنوان واضح الموضوع وهو حملة نودع فيها السمنة ونكون بجديتنا وبتعاونا وحبنا ودعمنا لبعض أنشط مجموعة هون خخخخ مع احترامي وحبي لكل الحملات وقائدات الحملات لي بحترمهم كثيييير
بنات أنا مش حطول كثير بس حابة أقولكم إنو دخولي يمكن يكون متأخر أو منقطع بس عالأقل حدخل 4 5 أيام بالأسبوع بسبب شغلي أي عملي

للآآاكن أهم شي نمشي نتوكل على الله عز وجل
ونحط هدفنا قدام عيونا ونقوي إرادتنا فهدا أمر جد ضروووري الإرآآدة يابنات

وشروطنا
هي حتكون
1 إلتزام بالريجيم على الأقل 15 يوم بدون مقليات أو أطعمة محرمة أثناء الريجيم زي الشبسي والكولا والشكلاطة
2 شرب مالا يقل عن 2 لتر ماء يوميا
3 عمل 5 ساعات عالأقل رياضة بالأسبوع ووزعيهم كيف تحبي
4 وفآخر الأسبوع تعملي ملخص يوم لي حنوزن فيه ولي حتلتزم بكل الشروط حنعطيها لقب الصديقة الرشيقة ونناديها بيه طول الأسبوع ويارب نكون كلنا صديقات الرشيقات ولي تحصل على اللقب 4 أسابيع متتالية نعطيها لقب أميرة الصديقات الرشيقات شو رأيكن؟؟؟؟؟؟؟

على فكرة يابنات عنوان الحملة سميتو هيك عشان عن جد بحس إنو هون إحنا صديقات بنناضل عشان نوصل للرشاقة وكمان أنا كان معي فحملة سابقة أحلى وأروع بنات من غير مجاملة وكافحنا مع بعض كثيير والحمد الله حققنا جزأ كبييير من هدفنا وهم راجية لقاء ربي و ندى وزهرة كرييستال و إلهام وأحلى قائدتي بنت الأحرار ورد الله يدكرهم بالخير كلهم

المهم يابنات أنا بكرة حوزن وأكتب بياناتي ولي عن جد عن جد وجدية وبدها أكيد تنعم بالصحة والرشاقة تتفضل معي وأتمنى نكونو أحلى رفقة