سلآآآم على أحلى رشيقات سامحوني اتأخرت بس غصبا عني أصل يوم العطلة عندنا سبت و الأحد مابنكون بالبيت
معلش سامحوني يا حلوات
أول شي هلولة منورة بوجودك ياعسل وتسلميلي نورتي صفحتي وإنتي أول صديقة رشيقة تحط رد عندي ربنا يسعدك ولا تغيبي عنا كثير
زهورتي أم المقالات الرشيقة المفيدة الأنيقة وحشتيني يادووبتي ههههه بمزح معك يا غالية يلا نقاوم أنفسنا شوي ونخس ونكون أحلى رشيقات و جدعات أنا كمان زدت 2 كيلو لما إجيت بسبب العزومات وبعدها رمضان والعيد زدت كيلو واحد بس أصلي كنت مواضبة شوية ههههههه ووزني الآن 68 بعد ما كان 65 للأسف بس اكتشفت إنو طولي 162 مش 164 زي مكنت مفكرة أصلي مشفتش كم طولي من زمآان هههه والظاهر إنو لما شفتو كنت لابسة كعب 2 سنتيم هههههههههه على فكرة أنا ملتزمة بالدايد والمشي وزوجي وعدني يجبلي إليبتكل عن قريب أديني بستناه بفارغ الصبر
يلا يا زهورة بدنا حماس ونشآاط منك لاتبخلي علينا يا طيوبة و إبقي سلمي على أمونة وأسامة
أنا ريماس ادخلي معنا نفيدك بتاجربنا ونشجعك وإن شاء الله تخسي ياأختي
ندووووشتي منورة يارفيقتي شو أخبارك مع دايد شفتك زايدة مفعول الحلويات ظهر بسرعة بعد رمضان هههههه يلا موفقة ياقمورة أوزنا قريبا من بعض يلا نتنافس إحنا الثلاثة
حبيبتي drhappy68طبعا ممكن يلا تفضلي حطي طولك ووزنك واكتبي الهدف واعذريني اتأخرت في الرد ياقمر