انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 21 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 201

الموضوع: :: مـــلتقى الأحبــــاب :: (3)

الردود
    3,675
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء الشتاء
      • متألقة صيفنا إبداع31و 1432 هـ

:: مـــلتقى الأحبــــاب :: (3)

اللون الوردي ...............lolonor و أموووله

اللون الأسود ........شذو وضفدعتي الظريفه

اللون الأورنج............أم ريهاااام وelham

اللون الموفي ..........آمااااااااال والمجبوره

اللون الاحمر ..........ف الزهراء و أم نـــــور

اللون الأزرق........... ندووو وماىلايف(شوشو)

اللون البني............هلهوله و زهر الرمان

اللون الأخضر ................بوحةو رجوووو

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

فلتتعالى أصوات التكبير فإن هذا اليوم عيد
    عيد نصر وعززة لللإسلام والمسلمين

الردود
    3,675
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء الشتاء
    كيفكمـــ يارشيقاات ؟؟

سامحونى لو اتأخرت عليكم بس الاتصال أمس جداا غبي كل مااحط رد ينمسح رفع ضغطي ..

يالله ماعليناا أهم شي انكم ماشيين مضبوط ..

بالنسبة لوالد ورد إن شاءالله كم يوم يطلع من المستشفى الله يشفيه ويرفع عنه ..

سالميتا .. ماجاتنى اى رسالة حبيبتي جربي مرة ثاانية ..

اللون الوردي ...............lolonor و أموووله

أموولتى .. وحشتيني ياابت ألف سلامة على أمك وعمتك مايشوفو شر .. نجي لأكلك يامفترية الساعه 1 بالليل رووحي نامي مو تاكلى كنافة غلط غلط غلط طيب ياأموووله مافى يوم مفتووح عشاان تتأدبي

لولو .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللون الأسود ........شذو وضفدعتي الظريفه

هلا هلا والله باللون الأسود بنسويلكم حفلة بمناسبة رجوووعكم الميموون

شذو .. عظم الله أجرك وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته ,, وسلامة أمك ماتشوف شر الله يشفيها ..

شوفى حبيبتي بالنسبة لثبات وزنك هذا شي طبيعي لأنك نازلة قبل 10 كيلو والجسم تعود على النظام اذا كنتى بتتبعي نظام النقاط خلى يوم مفتوح وخذى أكثر من نقاطك بس لاتزيد عن 25 نقطة واليوم اللى بعده خذى 14 نقطة بعدها كملى عادي وإن شاءالله تنزلى ,,

ظرووفتى .. انا اقوول النور من فين جانا خخخخخخخخخخخ شوفى ياحلوة أول شي لاتتدلعى وتقولى مافى وقت جيتي من الكلية نمتى لما تصحي طبعا تاكلى بعد هذه الوجبة بساعه قومى امشي كلها ساعه بعدين شووفى حياتك ..

شوفى انا عن نفسي نظام دوامى سئ للغاية وفوق هذا كله منظمة وقتى يعنى انا أوقات دوامى يكون صباحي من 9 إلى 12 طبعا افطر قبل مااروح وفى الدوام اذا باخذ شي اغلبها نسكافة بس لما ارجع انااااااااااااااااااااااام بعدين اصحي اتغدى على الساعه 5 العصر بعدها اجلس ساعه اصلى المغرب وامشي بعدين العشا الساعه 11 الليل نظرا لظروف سهرى خخخخخخخخخ .. اما لما يكون دوامى مساء من 5 العصر إلى 9 الليل أقوم فى الصباح افطر بعدها امشي ساعه واكمل يومى عادى ايش رايك منظم صح خخخخخخخخ..

اللون الأورنج............أم ريهاااام وelham

أين أنتم ؟؟

اللون الموفي ..........آمااااااااال والمجبوره

آمال ..فينك ياآماااااااال ؟؟؟

المجبورة ..شطووورة يااقمر يومك حلوو بس لو اكلتى قطعة وحدة كتكات لازم تتعلمى كيف تقاااومي عشاان مايضيع تعبك ,, وشاي بالحليب تحسبيه على حسب نوع الحليب قليل الدسم نقطة وكامل الدسم نقطتين

اللون الاحمر ..........ف الزهراء و أم نـــــور

ام نور ..رجعتى للحلويات 3 قطع كوكيز فى يوم واااااااااااااااحد لازم عقااااب للجميع للحلى الموجود فى الموضوع ..كملى ونشووف يوم الميزان ..

فطوومة .. فينك وحشتيينااا ليه اختفيتي فجأه كيفك مع الانفلونزا ؟؟

اللون الأزرق........... ندووو وماىلايف(شوشو)

ندوو .. والله ماادرى اشفيهم البنااات قوليلي ايش أعملهم عشاان مايختفوااا خخخخخخخخخ بس يالله احنا عارفين انو شوشو مساافرة إ، شاءالله ترجع رفيقتك بالسلااامه وشدي حيلك ولاتيأسي كلناا معااكي ..

اللون البني......هلهوله و زهر الرمان

هاله .. إن شاءالله تتحسن أمورك ياقلبي والله طول الوقت بفكر فيكي شغلتيناا عليكي حبيبتي ..

زهوورة .. كيفك يااقمر يالله انتبهي لبااقي يومك ولاتخبصي وإ، شاءالله اوصل سلامك لوردتى ..
    اللون الأخضر ..........بوحةو رجوووو

رجوو .. الله يحفظهم لكى ياارب ويفرحك فيهم انا عارفه ياقلبي مسوؤلية الأولاد صعبة شوفى زي ماقلتلك اذا انتى عملتى نشااط كثير فى اليوم مو لازم تضغطي على نفسك ..بس حبيت اسألك انتى بتعملى علاج طبيعي لظهرك ؟؟
    آخر مرة عدل بواسطة بوح أنثى : 16-10-2009 في 03:57 PM

الردود
    1,314
    مرحبا يالحلوين

جمعه مباركه عليكم

هلا والله نور المكان شذا بوجودج والله عظيم الله اجركم يارب وان شاء الله اخر الاحزان وماتشوف شر الوالد خطى السؤ

اشوي يعني امس اوكي ريحتيني بوحه الله يريح قلبج انزين والكنافه والله انها قليلة السكر عدل شكيت انج ماشفتي الكنافه والا شفتيه

انزين بقولج على سر انا اسويه احسه يريحني وهو لما يجي موعد الميزان واقيس وزني اكافئ نفسي اسوي حق روحي يوم فري اكل اللي ابيه بس بحدود يعني مثلا لو جى على بالي اكل وجبة سريعه اكل بس بحدود واظبط نفسي

واحاول كل اسبوع اسوي لي يعني يوم فري بس مو فري فري هههههه لا ما ادري طريقتي حلوه والا لا

وحبيت اسئلج عيوني لو مثلا اكلت اي نوع من الفواكه او الخضار ونمت ع طول عادي مافي اي مشاكل

الشاي بالحليب هو عباره حليب مثل ابو قوس وجذي الحليب المكثف عليه شوي سكر انا احسبه نقطه ما ادري صح او لا انتظر جوابج على اسئلتي ادري كثرت هههه بس علشان اعرف

اليوم تريقت متاخر شربت شاي بحليب سكر خفيف مره ع شبورتين عادين نقطتين المجموع

وقت الغذاء ما اكلت ظنيت اني بقدر اقاوم الجوع اكلت تفاحه نقطه

وعقب ما قدرت اكلت اربع ملاعق كشري عليهم الصوص احسبه ثلاث
    ووعقب شربت ماي وشاي اخضر صفر

وان شاء الله عقب اشوي اروح امشي ويارب ويارب ما اعفس عقب

واذا حسبتي غلط حد يخبرني ويعلمني الصح

والله يعطيك الف الف عافيه

ام نور وهاله واموله وامال وشذا وظريفه فاطمه الزهراء وراجيه ربي وام ريهام وماي لايف والكل واسفه اذا نسيت حد اخباركم يارب يومكم حلو

الردود
    2,633
    انا جيييييييييييييييييييييييت عدت اليكم من جديد تا تا تا تااااااااااااااااااا

اوعي وشك

اذيكو يا كتاكيت
    والف مبروك عالجزء الجديد

ندو:عامله ايه يا حبي وحشتيني

انا الحمد لله تمام واحبكم في الله وبمش كتير بس في المحلات

وان شالله ارج لكتابه يومياتي

سلامي للجمييييييييييع احبكم في الله

الردود
    451
    السلام عليكم ورحمة الله
    اسفة معلمتي على الغياب البارح اخر يوم صيام وانشغلت في تحضير بعض الحلوى لصديقة ولدت وتبغي تسوي عزومة واول ما كملت نمت خخخخخخخ
    الحمد لله عدى امس على خير لكن الطامة اليوم شهيتي مفتوحة زيادة كل نصف ساعة احس نفسي جيعانة مرة اشرب ماء مرة اكل فاكهة لكن ما ني راضية عيني تشوف في الحلو اللي عندي يا ريت كنت صايمة
    جهة الحركة فيه حركة لكن مش مشي لكن والله اجهدت نفسي امس واليوم ايضا ان شاء الله خير

رجوو الله يشفيك ويعينك حبيبتي شفتي الاولاد كل ما يكبرو تزيد المسؤولية اما بخصوص الظهر لا تتهاوني شوفي اطباء حتى تستراحي انا اعاني منو بشدة ومنذ حوالي 12 سنة وانا اشوف اطباء لكن اجمعو كلهم انه ما فيه علاج وقالولي احافظ على نفسي وخلاص يعني ما اكثر مشي ووقوف وما ارفع الثقل و و و و و وكل شئ المهم اعمل كل شئ بقياس واخذ مسكن في حالة الالم

الهام يارب يكون المانع خير

المجبورة حبيبتي شكرا على السؤال الحمد لله على كل حال ان شاء الله تكوني انت كمان وتكوني تخلصتي من الدوخة تعرفي ابحثي عن الاطعمة الغنية بالحديد خصوصا العدس والمكسرات واخضروات انا طبيبتي قالتلي اني لما اتناولها ما اتناول معها حليب ومشتقاته لانه يعطل عملية الامتصاص يعني استني حوالي ساعتين

ورد الله يشفي والدك ويحفظك واياه من كل سوء يا رب والله اشتقنالك ياريت تطلي علينا مرة

شذوو عظم الله اجركم والله يشفيلك الوالدة يا رب

شوشو فكرتك مسافرة لمدة طويلة وانت بس نزلتي الدرج ورجعتي هههههه الحمد لله على السلامة

تحياتي لكل البنات واحدة واحدة

الردود
    406
    السلام عليكم اخواتي
    الحمد لله على نعمه التي لاتحصى ولاتعد
    اختي بوح المعذرة على الغياب ولكن والله الجميع مريض وكلهم بدهم عناية ورعاية
    ما بين ارتفاع الحرارة والزكام والكحة ووووووووووووووووووو يعني تقريبا منهارة
    اعذريني ممكن اتغيب لبعض الوقت كمان لانو ابني اليوم بدا عندوا المرض ولانو صغير محتاج عناية اكثر فيا ريت تتحمليني هاليومين ولكي مني جزيل الشكر
    سلامي لرفيقات دربي واحدة واحدة احبكم في الله
    سلام خاص للغالية ورد والله يقيم والدك سالم الله يشافيه ويعافية
    انا والدي اليوم عنده عام متوفي الله يرحم اموات المسلمين اجمعين

الردود
    1,314
    تسلمين عمري ام ريهام وهذا اللي قاعده اسويه ان شاء الله با اكل مكسرات بس اي نوع من المكسرات يعني والا نوع واحد بتحدديد دوخه تروح وترجع والله وتزيد بالظهر والعصر اكثر شئ ربج كريم يالورده

مرحبا ماي لايف منوره

فاطمة الزهراء ماتشوفون شر حبابه ومايشوف شر الصغيره الله يبعد عنكم كل شر يارب

الله يرحمه ان شاء الله ويرحم جميع اموتنا المسلمين والمسلمااااااااات يارب

تشعيت اليوم

صدر دجاج مقلي من دون جلد عليه خلطة كنتاكي وصحن صغير شوربة شوفان ينحسب لها نقطه صح

والدجاج جم نقطه اربع نقاط والا غلط

يلا بتات اشوفكم بااااااجر وانتم بصحه وعافيه يارب

الردود
    3,675
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء الشتاء
    فيييييييييييييييييييين البااااقياااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟

بناااااات لاتختفواا بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

المجبورة .. الا شفت الكنافة خخخخخخخخخ شكلى بذبحك اليووم انتظر باقي البنات وارد عليكم كلكم ..

الردود
    1,314
    ههههههه حرام ليش

اي صح نسيت واكلت الحين جم اصبع بطاطس بس شوي وربع سندويش سمك الحين اعتقد نقاطي لحين ما تعديتهم افاااااا ليش بتقتليني اعترض هههههههه

الردود
    1,885
    مرحبا بنات
    الحمدلله يومي تمام اكل وريااضه
    بس معي صداع قست ضغطي اثريه ناااازل مره اكلت ليمونه وتحسنت يارب لك الحمد والشكر
    ف الزهراء سلامتكم وسلامتكم كلكم يالله ماتشووفون شرررر

بنات سلامي للجميع
    ورد يارب يكون بابتك بالف صحه وعافيه

بووحه انا حاكيت رنا المجبوره مسن وحسبت نقاطها بالضبط طلعو 17 نقطه اليووم ومافي حلا
    آخر مرة عدل بواسطة صرخة امل : 17-10-2009 في 12:23 AM

مواضيع مشابهه

1. :: مـــلتقى الأحبــــاب ::
    بواسطة بوح أنثى في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 199
    اخر موضوع: 16-10-2009, 02:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ