انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: بنتى هتجننى ساعدونى ارجوكوكم

الردود
    37

confused2 بنتى هتجننى ساعدونى ارجوكوكم

السلام عليكم اخواتى ارجوكوكم حد ساعدنى بنتى عندها دلوقتى سنتين بالظبط وتم الأستغناء عن البامبرز من 3 شهور ليس بالشكل الكلى ولكن دون جدوى ولا مره بلت ريقى وعملت فى البوتى ولا الحمام العادى وتسمع الكلام وتريحنى وتقعد لكن متعملش فى الحمام قالولى استغنى عنه حتى وقت النوم وعملت كده ومفيش فايده مع العلم فهمه كل حاجه وكل الى بقوله هى بتعيده ورايا وعملت كل الطرق السياسه والضرب واخدتها معيا الحمام علشان تشفنى دون فائده وانا حامل فى الشهر الأخير وخلاص هموت طول الوقت بعيط من الموضوع ده نفسى تعمل وتطيب خطرى قبل ما اولد لكن يظهر مفيش فايده ساعدوووووووووووووونى

الردود
    3,549
    حبيبتي الله يقومك سالمه يارب انا من رائي بما انك بالشهر الاخير بلاش تشغلي بالك بتنظيف بنتك هلا لبسيها بامبرز وتريحي شوي عبين ماتقومي بالسلامه وتشدي حيلك ارجعي وعلميها انا بنتي من سن بنتك والحمدلله نظفتها اول شئ اختي شيلي البامبرز بشكل كلي ممنوع تلبسيها ياه بس وقت النوم لبسيها اول اسبوع من التنظيف
    تاني شئ اختي ممنوع تتوتري قدامها وممنوع تعصبي وتضربي لانو الطفل راح يعند
    تالت شئ مش كل شوي تعرضيها على الحمام لانو الطفل بمل انت شوفي كل قديش متعملها وعلى هدا الاساس اتعاملي معها بنتي كانت تعمل ببي كل ساعه فانا كل ساعه كنت اعرضها على الحمام
    بعدين لاتطيلي جلوسها على الحمام مش اكتر من خمس دقائق هلا لما تعملها بالحمام صفقيلها واحضنيها وغنيلها والله انا كنت اغني وانط واصفقلها
    وكافئيها بقطعه بسكويت او قطعه صغيره من الشوكولا
    ولما تعملها على حالها ماتعاقبيها ابدا باسلوب حنين فهميها انو هدا كخ ولازم نعمل بالحمام واشري على المكان وارجيها الببي الي عملتها على الارض وقززيها منها يعني قولي لها يع يع وهيك شئ
    اختي بدها طولت بال كبيره عشان هيك بقولك ماتبلشي معها الابععد ماتولدي وحتى بعد ماكل الناس تباركلك بالمولود لانو جيت الضيوف بتلبك الام والطفله يلي بدك تنظفيها وهلا ابواب الشتاء فراح يكون الامر صعب فلو من رائي اختي تستني فصل الربيع وتبدئي بتنظيفها
    اختي ربي يعينك ويوفقك وهم التنظيف هم الله يريح كل ام بانها تنظف ابنها وترتاح وبدها كتير صبر

الردود
    2
    السلام عليكم00اختي العزيزة
    انا ابنتي نفس وضع ابنتك00كنت اعتقد انني الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة00لكن انا موظفة ولا اقضي كل وقتي مع ابنتي0ومع ذلك عندما اكون معها اعرض عليها مرة كل نصف ساعة ورغم ذلك لا تستجيب00اقسو عليها واضربها كثيرا00وفي النهاية اضع لها الفوطة00ساعديني عندما تجدين الحل رجاء

الردود
    350
    هههههههههههههههههههههه بموت من الضحك معليش لا تزعلون حرام عليكم لسى صغار مايستوعبون لمن تكمل السنتين والنصف اعلمها على الحمام واستخدم بامبرز الي زي الكلسون وكل اشوي اوديها وباسلوب حلو واخذي لها مجموعت هدايا وكل مره تعملها بالحمام عطيها هديه تعبرين عن انجازها العضيم بعدين العنف والضرب يسبب لها العناد يعني تعاندك اكثر والحفاض لابد منه وقت النوم في الايام الاولى من تعليم الحمام لمى تصير تروح الحمام بانتضام استغني عنه وقت النوم وبلاش تكثر سوايل قبل النوم لانه بيسبب لها تبول اثنا النوم ولو كان في احد بسنها او اكبر يروح على الحمام خليها تشوفه وصدقيني راح تقلده على طول لان الاطفال في هذا السن عندهم حب التقليد للي بسنهم والله يعينك ياختي وبلاش تعصبين وانتي بالاشهر الاخيره بس نصيحتي لك مدام انك استغنيتي عن الحفاض من فتره لا ترجعينه لها لانها راح تستخكر يعني ماراح تتعلم والصبر الصبر بروح طيبه وابتسامه وتشجيع وصدقيني راح تتعلم هي من نفسها والله يهديها لك تقبلي مروري

مواضيع مشابهه

1. وحده كروشيه هتجننى
    بواسطة hala-yousef في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 16
    اخر موضوع: 16-11-2009, 01:54 PM
  2. مساعده بنتى هتجننى تمص اصبعها
    بواسطة غدغود في الأمومة والطفولة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 05-10-2009, 10:51 PM
  3. الله يسعدكم في الدارين ساعدوني انا تعبت مع بنتي ساعدوني
    بواسطة عنقودة الامل في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 02-07-2009, 05:33 PM
  4. المدراس هتجنني
    بواسطة jana walid في المجلس العام
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-06-2009, 12:30 PM
  5. يا بنات الحقونى الله يكرمكم نتيجة تحليل الحمل هتجننى
    بواسطة semmsemmah في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 29
    اخر موضوع: 22-01-2008, 12:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ