انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 38

الموضوع: باقات رائعة لكن ياترى ماهي الخامة و ماهي الطريقة ?

الردود
    4
    السلام عليكم تسلم افكارك يا ام اسماء شيك جدا الورود دى وغير منشرة عندنا ارجو ان تعلمينا كيف تصنع وشكرا

الردود
    1,452
    مرحبا بك أختي نورت المنتدى والركن

شوفي في الأول الرابط إلي فوق وأي سؤال لاتترددي

الردود
    123
    سؤال يا ام اسماء كيف يتم تلوين هذه الازهار
    وسؤال اخر للاخت رشا يونس انا حاولت فتح الرابط الذى وضعته للاخت ريم يونس لكنه لم يفتح معى لماذا ارجو منها ان تعيد وضع عنوان الرابط لكى نتطلع عليه ونستفيد معلومات اكثرعن كيفية عمل هذه الورود وشكرا لكم

الردود
    58
    العمل في منتدي حواء هو نفس العمل الذي قامت أختي بكتابته وتنزيله في منتدي بوابة العرب وتم نقله، رابط الموضوع الأصلي لريم تجديه على هذا الرابط

لأي سؤال حول هذا الموضوع سترد عليه شقيقتي ريم، لمزيد من الفائدة ونشر ثقافة المعرفة الهادفة بين أخواتنا المسلمات، وفقنا الله والسلام عليكم

تم حذف الرابط للسبب السابق..
    مقدّرين لك تفهّمك أخيتي
    آخر مرة عدل بواسطة - asma - : 14-04-2004 في 01:51 PM

عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    موضوع روعة و روائع ..أتذكر كنت أصنعها لما كنت صغيرة و لكني لم أكن ألونها فكان شكلها ما يعجبش ...
    ام اسماء ... الأوراق الخضراء بلاستيك ؟؟أليس كذلك ؟؟؟ لأن شكلها كذلك

الردود
    58
    في حالة أن الرابط يعزز المعرفة والثقافة والتنوير، فلماذا يمنع، أنا لست متعصبة لمنتدي معين، ولكن منحازة للمعرفة الراقية، وهل تشجعوا فقط، أن يسرق الموضوع من أي منتدي، ولا ينسب لكاتبه، أعتقد أن هذا جهل بعينه، ولكن الثقافة والمعرفة الراقية تحترم كاتب الموضوع وتضع ملاحظة أن الموضوع منقول وبإسم صاحبة الأصلي،
    علماً بأن الرابط الذي وضعته أم أسماء هو لصور عمل أختي ريم يونس، في حالة أنني لم أقتنع بما سيطرح، سأعتبر نفسي منسحبة من هذا المنتدي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آخر مرة عدل بواسطة رشا يونس : 14-04-2004 في 04:04 PM

الردود
    123
    السلام عليكم ام اسماء
    لى سؤال لماذا تم حذف الرابط الذى وضعته الاخت رشا اعرف ان قوانين المنتدى تمنع وضع اسماء راوابط منتديات اخرى لكن انا ارى انه لامانع من الاستفاده من المنتديات الاخرى طالما ينسب الموضوع الى كاتبه الاصلى الموضوع الذى نريد ان نستفيد منه هو للاخت ريم يونس وهى عضوه بهذا المنتدى فقد قامت بانزال الموضوع فى منتدى اخر فلماذا لانتطلع عليه للاستفاده منه وهى اخت لنا فى هذا المنتدى ولها موضوعات كثيره مميزه تثرى بها هذا المنتدى واخير شكرا لكم

الردود
    1,452
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت رشا واللـه الحقيقة فاجأتني بكلامك
    أولا لم أحذف الرابط
    ثانيا الرابط حذف لأنه من ـضمن ـقوانين المنتدى
    يمنع وضع روابط لمنتديات أخرى

ثالثا أنا لم أسرق الصور بل أخذتها من موقع أجنبي وأنت قلتي أخذت صور من موضوع لأختك وأنا أقسم باللـه أنني لم أرى الموضوع الذي تتحدثين عنه والله شاهد على ماأقول

رابعا في المرتين إلي نقلت الموضوعين للأخت ريم طلبت منها الإذن وهي سمحت لي بذلك وبإمكانك أن تتأكدي من ذلك بما أنها أختك وكانت المرتين منذ اشتراكي في المنتدى إلي نقلت فيها مواضيع من منتديات أخرى وكان القصد من وراء ذلكـ الإستفادة للجميع وحتى أنني لم أنسب الموضوعين لنفسي

وأخيرا والأهم لايرضينا انسحابك بالعكس ـنتشرف بوجودك أختي العزيزة وأنا أطلب منكـ كأخت في اللـه أن تستمري معنا في المنتدى وأعتذر منك إن أسأت لك بشيء

الردود
    123
    الى الاخت رشا يونس ياريت تقوم الاخت ريم يونس بانزال موضوعها الخاص بصنع الورود من الجوارب النايلون فى هذا المنتدى لكى نستفيد منه كما استفدنا من مواضيعها السابقه نرجو من الاخت ريم الاستجابه السريعه لهذا الطلب لكى يستفيد الجميع ولكى الف شكر انت واختك العز يزه ريم بارك الله لكما

الردود
    1,452
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي مرمرية نحن المشرفات نتبع قوانين المنتدى فقط لسنا من يضعها والأخت ريم أخت فاضلة وكريمة ولقدـأفادتنا حقا بمواضيعها والكل يشهد لها بذلك ويسعدنا أن تستمر معنا وتفيدنا مما أعطاها اللـه وهذا الموضوع لم أنقله بل أردت أن نعود إلى المواضيع القديمة لأنها أصبحت من الأرشيف حتى نستفيد منهاـفاخترت موضوع الأخت بي هابي وبما أن ـموقع الصور كا ن عندي في المفضلة وهو موقع أجنبي وأنا استفدت منه فحبيت البنات يستفادوا من الصوروفي نفس الوقت أجدد موضوع قديم أين هو الخطأ أختي

مواضيع مشابهه

1. ماهي الطريقة الصحيحة في هذه الحالة.........؟
    بواسطة ايجا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 02-01-2009, 02:13 PM
  2. صلاة التراويح ماهي الطريقة الصحيحة
    بواسطة احـ ام ـد في روضة السعداء
    الردود: 18
    اخر موضوع: 16-09-2008, 08:27 AM
  3. ماهي ردة فعلك في هده الحالة وبصرااااااحة
    بواسطة l'espoir28 في نافذة إجتماعية
    الردود: 16
    اخر موضوع: 29-08-2007, 08:00 PM
  4. ماهي الطريقة الصحيحة لعمل....
    بواسطة أم حمود 2006 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-04-2007, 12:32 PM
  5. ماهي الطريقة الصحيحة لتلقيح الكوسا ؟
    بواسطة مجد7 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 6
    اخر موضوع: 02-05-2006, 12:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ