PDA

View Full Version : اليكي يا برتقالة هذه النصائح

beautiful rose
15-10-2001, 12:07 AM
هلا بيكي يا برتقالة ومرحبا بيكي في المنتدى
بالنسبة لشعرك فحسب معرفتي وكمان تجربتي فانو يلزمك على الاقل تعمليلو حمام زيتي مرة في الاسبوع وكمان تختارين الشلمبو الخاص بالشعر الجاف والمتقصف موجود في كل انواع الشامبو
وكمان مو لازم تسشورينه كتير وقبل استعمال السشوار ادهنيه بشوية كريم او حتى شوية زيت زيتون او جوز الهند

وانا عن نفسي بستعمل صفار البيض كتير مع الزيت زيتون او الخروع رغم ريحته الي شوي مو حلوة بس يفي بالغرض وبغسلو كل يوم بماء دافي وحذاري اختي من الماء السلخن لانو بينشف خصلات الشعر ويقصفها وكمان يجعدها
اختي حاولي استعمال المايونيز لشعرك مدة 10د مرة كل اسبوع بتكفي وهو كتيير مفيد باستثناء ريحته بس للضرورة احكام اوكيييي انشاء الله اكون افدتك:D

زوزو
15-10-2001, 03:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاكِ الله خير عزيزتي على هالمعلومات ...
لكن المايونيز ..‍‍؟؟؟ هل تقصدين تبع الأكل .؟؟؟ طيب هذا كيف يفيد الشعر ؟؟؟
أفيديني أفادكِ الله ... بسرعه .؟؟ علشان ما أخلّص المايونيز إللي عندي ؟؟

ولكم تحياتي .:rolleyes:

beautiful rose
15-10-2001, 07:13 PM
مرحبا يا زوزو
نعم انه المايونيز الي بناكله ونحطه فالسلطة
تعرفي ليش لانو مكون من كل المواد المغذية للشعر وغاصة الشعر الجاف بيض=خل= ليمون= زيت كل هذه المواد هي طبيعية وجد مفيدة رغم انك شايفاته غريب شوي بس كتي النساء بتستعملو وبيعطي نتائج كويسة عن تجربتي انا بعد ماا حطه على راسي واغسله بعدين بيصير شعري ناعم وبيلمع والريعة ما بتبقى يعني لا تخافي اذا كان شعرك جاف جربيه وادعيييييلي:D

11برتقالة11
16-10-2001, 07:18 AM
مشكورة يا بيوتفل روز
ولكن بيض ؟؟
وصفار ؟؟؟
ومايونيز...؟؟؟
تعرفي واحدة صديقتي في المدرسة قالت استعمل المايونيز وما صدقتها
احس ان الريحة راخ تضرب لاخر البيت
بالذات انه في ثوم وخللللللل
والسشوار ......
ما اقدر استغني عنه ابدا ابدا

وانا كل يوم اسشوره
يمكن هنا المشكلة ؟؟؟:confused: :confused:

raboba
01-10-2004, 10:43 PM
hala okhti zozo ismahili ajawbik 3ala soalik fi3lan el mayoniz mofida ktir li cha3r el jaf kaman mokh el 3adam hilw ktir

Wasola
12-11-2006, 06:17 PM
merci habibti 3ala lwasfa hajarabha inchallah