PDA

View Full Version : الي تبي اسواق بالكويت تدخخخخخخخخخخل ,,,,,,

شهدQ
02-06-2005, 06:31 PM
للدراريع لاتطوفين مجمع العربيد بالفروانية كله تصاميم بتصاميم لا وبعد بارخص الاسعار ,,,,,,,, للاسواق الشعبية بدون كلام سوق الفحيحيل وسوق الديره ويعجبني السالمية رايح جاي عند الغانم والعنجري كله اسواق شعبية ( الجوهره , بيت اولادنا , الموسكي , مستوره الخ ......) عاد ها لاتكثرين اكياس ودعيلي لوميزانيتك تعبانه هم بتشيلين .............................. عبي شيلات من غير كلام مجمع النمران بالفروانية لا وبعد خامات للسهره على كيف كيفك,,,,,,,,, مكياج بدلك على مكان واحد يوفر عليك كل المشاوير طيعيني لا تتعبين خلف مجمع الحمرا مول يعني بكفا مثل مايقولون محل اسمه عروس البحر واهو على فكره بمنطقة الفروانيه كل صالونات الكويت ياخذون منه لاتعبين نفسك كل الماركات الي بالكويت والماركات المميزه تلاقينها عندهم مع ان المحل شكله مايوحي (((الناس مخابر مو مناظر ))) ....... جزم وشحاطات مالك الا مجمع منيره بالسالمية عجييييييييب ,,,, ويمه حوش هم بعد فيه مليان وبالمجمع تحت اذا عندك عيال لاتخلين بضايع حلوه راقية ورخيصة ملابس جزم .... محلات عالميه (( سوق شرق , مجمع المهلب , مجمع الصالحية بس ننننننننار , مجمع الفنار , لاند مارك , ليلى جاليري , مارينا مول , الخ ,,,, )) تحياتي ,,,,,,,,

kuwaitbutterfly
02-06-2005, 08:54 PM
وييييييي اختي مجمعات الكويت لاتعد ولا تحصى كل جم شهر فاتحين عندنا مجمع

البستان
سوق شرق
المارينا مول
المارينا مول

ووايد بعد

amore
02-06-2005, 08:56 PM
هدا كله بالكويت بالعافية عليكم

شهدQ
02-06-2005, 09:25 PM
شكرا اخت kuwait butterfly لمرورك ,,, احنا صحيح عندنا اكثر من جذي بكثير بس وين الشي المميز الي يخدم زوار ديرتنا الحبيبه ,,,, وبعدين ترى الكويت جدا جميلة لولا جوها تصير من الدول الي عندها نهضة سياحية كبيره ........ والله مو عشان ديرتي امدحها والي يزورها راح يعرف معنى الكلام الي اقوله ,,,,,,, اخت amore شكرا لمرورك واقولك هذا نقطة من بحر من الواقع ولو ابي اذكر اسواق الديره كلها يبيلي يوم ماخلص غير الكوفيهات والمنتزهات والمطاعم ,,,,,,,,,,, حفظ الله الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه ,,,,,,,

بلسم روحي
03-06-2005, 01:32 PM
يعطيك العافية أختي على ها المعلومات المفيدة والله شهيتيني أروح الكويت
بس اعطيني واحد يساعد وكله من هذا الجو يقول نطلع من الحر نروح للحر
الله يحفظ لكم أرضكم وشعبها من كل مكروه ودمتم فيها سالمين

شمالية غربية
03-06-2005, 07:25 PM
تسلمين اختي شهد ,,,ماقصرتِ

شهدQ
03-06-2005, 09:24 PM
شكرا للاخوات شماليه غربية ,,, وبلسم روحي لمروركم وتشرفون بأي وقت واي معلومات ان حاضره ,,,,

أوميجا
05-06-2005, 01:47 PM
أختي شهووده مساج الله بالخير عيني، أشلونج شخبارج عاد تصدقين والله العظيم وأنا قاعده أتصفح بالمنتدى كنت على التلفون مع رفيجتي وقاعده أقولها ياربي ميته أبغي أروح كويتمن سنتين ما رحت ألا وأنا فاتحه موضوعج والله حرمصتيني على الروحه وهم بعد أختي طيوفه ما قصرت بالتحرمص مساع الصبح كنت أقرا ردها وتقولي المحلات عندكم منزلين بضايع تهبل :(*): ، شهوده تسلمين وما قصرتي وإذا في زود هم بعد دزيه لنا .

بأنتظار جديدج أختي

تحياتي ،،،

شهدQ
05-06-2005, 11:41 PM
شكرا لك اخت اوميجا وحياك الله بالكويت واضيف لعيونك :

مجمع مناور بالفروانيه شنط وجزم وساعات تقليد ماركة درجة اولى السرداب

مجمع السالمية ( سيتي سنتر ) السالمية دوار الجوازات واهو نفس اخوه الي بدبي بس اصغر شوي

مجمع الأوقاف وهذا خاص للدراريع الكشخة الجاهزه الهنديه

مجمع بهبهاني وفيه حاجات رخيصه من ملابس وهدايا لا وبعد فيه ابو اميه وهذا سلمك الله مثل ابو ريال وريالين

بلوكات بشرق وهذي خاصه بالخام والكلف يعني اذا تبين خام روحيله

مجمع الحمرا مول بالفروانيه ومجمع اجيال بالفحيحيل ومجمع الكوت بالفحيحيل ومجمع الدبوس بالفروانية وبالفحيحيل

مجمع الرحاب خاص لالعاب البلاي ستيشن والاشرطة اذا عندك صبيان عسى الله يخليهم

أوميجا
06-06-2005, 11:31 AM
شهوده صبحج بالخير فديتج ، أشلونج خيتي شخبارج والله مبين عليج مطيحه في الأسواق تطيح عدل ما شاء الله عليج حافظه كل سوق واغراضه وشنو يبيع والله أنج خوش دليل تسوق ((K)) ، يعطيج العافيه على هالمعلومات أختي بس جنج نسيتي وين نحصل الملافع والشيل والحجابات والهدوم الكشخة للمقاسات الكبيرة شوي؟؟، أنا قبل سنتين رحت النقره والمباركية وسيتي سنتر السالمية اللي فيه محلات المعلم وكانو حلوين ورخاص ورحنا شرق بس تغدينا فيه وطلعنا ما لفينا المحلات مع أنهم كانو مسوين تخفيض، أنشاء الله نزور الكويت جريب يعتمد على الميزانية والجماعة اللي يساعفونا.

تسلمييين عزيزتي بأنتظارج

شهدQ
06-06-2005, 09:47 PM
هاهاهاهاهاي ,,,,,,,,,,,,,,,,

لا اخت اوميجا لا مطيح ولا شي انا بنت الديره وهذي اسواق ديرتي اكيد بعرفهم وحبيت افيد بهالموضوع بنات وزوار هالمنتدى الحبيب وياريت كل وحده تكتب عن ديرتها معلومات عشان نستفيد من خبرات بعض لا واتمنى يصير باب جديد بالمنتدى نسميه ((( استفيد من خبرة اهل البلد )) ها شرايك وتبدين انت ؟؟؟؟

ولك مجمع النمران للشيل والعبي

مجمع العربيد وهذا يمه وكلهم بالفروانيه يم بعض تفصلين دراريع مصممة ماتحصلينهم برى الديره مثل الي تشوفنهم على ممثلاتنا برمضان واسعارهم رخيصه وحلوه وايد بس عاد ها لاتنسينا بالدعوات ,,,

مجمع الاوقاف هذا هم دراريع كشخه بس جاهزه وشوفي انت شتحبين وانا بالشوفه يالغاليه ,,,

amore
06-06-2005, 11:51 PM
اختي شهد ممكن اعرف شنو معنى كلمة دراريع؟؟؟؟؟

شهدQ
07-06-2005, 12:23 AM
شكرا لمروركAMORE ودراريع تعني جلابيات ياعمري ,,,,,,,

أوميجا
07-06-2005, 09:48 AM
يا صباح الشهد اللي يقطر شهد يا شهوده:

شخبارج حياتي أنشاء الله تمام وشخبارج الكويت وأهلها يا عساكم في خير ونعمة يارب، حياتي تسلمين والله أنج كفيتي ووفيتي وما قصرتي عاد لا يكون زعلتي أني قلت لج أنج مطيحه بالأسواق والله أني كنت أمزح معاج وأنا أدري أنج عادي كونج بنت الديره لا زم تعرفين كل هالمعلومات، بس تدرين عاد والله أنا لو تسأليني عن أسواق البحرين (عاد أبي أقولج أني بحرينية ;) ) ما أعرف أرد مثل أنتي ما رديتي لأني ما أتسوق وايد يعني حق الأعياد وإذا عندي مناسبة معينة أو في أوقات التخفيضات، وساعات لا تصيدني طربه وتشوفيني أغير جو في التسوق، وألحين ترى معظم الحريم عندنا صاروا يروحون الكويت يتسوقون حق الأعياد والصيف ويرجعون والله مو علشان أنتي كويتية وامدح أسواقكم هاذي الواقع وصرنا ندور البضايع الكويتية خاصة في بعض الحريم يجيبون بضايع من الكويت ويبيعونها فتشوفين البياعه تدور على كم بيت وبيت ومن نسمع أن هاذي بضاعة من الكويت خلص تصير الصكه عليهان انا بنت عمي ما شاء الله عليها هي مع زوجها في أواخر رمضان يرحون الكويت علشان يشترون حق عيالهم ثياب العيد ومن زود ماهي رايحه وجايه تشوفينها تضرب الخط وترجع في نفس اليوم تخلص تسوقها وترجع (عفيه عليه رجل اللي مساعفها).

طولت عليج شهوده سامحيني ومشكووووورة.

الحفيده
07-06-2005, 01:03 PM
أختي شهد أشكرك على هالموضوع الحلو
بس ممكن أطلب منك طلب
أبي عنوان مجمع الأوقاف والنمران والعربيد لأني ناويه أزور الكويت هاليومين
وشكرا

شهدQ
07-06-2005, 03:50 PM
ياهلا فيك اخت اوميجا ,,,,,,

لايبا مازعلت ولا شي بالعكس ماينزعل على الغالين وانشاْ الله ماانحرم من مشاركاتك واذا تبين تسألين عن شي مايردك الا لسانك ,,,,,,, حاضرين

اختي الحفيده حياك الله وانت بنت الديره والديره بتنور بوجودك ,,,,,

امابالنسبه حق مجمع النمران والعربيد هذولا بالفروانية يم بعض,,, يعني وكلهم بالفرؤوانية من تروحين منطقة الفروانية وتسألين عنهم مليون بيدلونك لأنهم اشهر من النار على علم

الأوقاف هذا سلمك الله بشرق واهو مجمع معروف بالديره ,,,,,,,,,,

أوميجا
08-06-2005, 10:53 AM
صبحج بالخير شهوده .. شخبارج وشخبار الكويت وأهلها تسلمين حبيبتي على ردج العسل يا عساني منحرم منج يا وخيتي عزيزة وغالية والله

تحيــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــــــــ ــــي ،،،

amore
08-06-2005, 04:15 PM
اختي شهد فدوة ممكن اسالكي عن الكويت اني حابة ازور اهلي بالعراق ولكن الظروف هناك شوية بعدهة ممستقرة وخاصة تعرفين هناك اكو مشكلة كبيرة وهية انقطاع الكهرباء بسبب المخربين لعنة الله عليهم وخاصة هسة الجو هناك حار الحرارة وصلت 42 هاي الايام لدا فكرت ان اجي للكويت واهلي ايضا ياتون للكويت لزيارتها ولكن اريد منكي النصيحة حول الخدمات التي تتوفر عندكم
ودمتي لي

شهدQ
08-06-2005, 04:56 PM
اهلا بمرورك اختي amore

انتظري موضوعي (( ديرتي الغالية الكويت))

وراح تلقين فيه كل الي يطيب خاطرك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الكويت

amore
08-06-2005, 10:06 PM
شهودة اكيد ضوجتكي باسالتي لكن عندي سؤال اخر شنو معنى كلمة كركيعات
حيث انني اسمع بها كثيرا في قناة الكويت ايام رمضان ؟؟؟

شهدQ
08-06-2005, 11:39 PM
اها فهمت قصدك تبين كلمة قرقيعان ومعناتها ياعمري

يوم يصادف 13 و14 و15 من رمضان وفية يحملون الأطفال صرة وهذي الصرة يروح فيها للجيران علشان يعبونها بمختلف انواع الشوكلاته ب((بندق ,لوز , فستق )) مخلوطة بالشوكليت الحبات طبعا بس قبلها لازم ينشد اغنيه واهي المتدوله

(( قرقيعان وقرقيعان بين قصير ورمضان ,,, سلم ولدهم يالله خله لأمه يالله ))

وقرقيعان الوقت هذا مو نفس قبل ,, قبل له فزا وفرحه خاصه بس الحين صارت الفرحه تقل تسألين ليش اقولك امهاتنا قبل تربيتهم يعني مو تربية خدم ,,,, الحلويات هذي لها وقتها عشان جذي نفرح فيها اما عيال هالأيام فرحته ثانيه وتنتهي مهبل متعودين عليها ,,, ماتشوفين صحة عيالنا على طول مرضى ,,,, ((تغذيه مو سنعه )) :K) :K)

amore
10-06-2005, 06:41 PM
هااااااا عرفت هاي عندنا ايضا نفس التقليد لكن غير اسم هناك بالعراق تسمى (الماجينة ) وتصادف يوم 14 رمضان ايضا يتجولون الاطفال بين البيوت ويطرقونها ويغنون اغنية خاصة بهدا اليوم والناس يعطوهم الكرزات والشكولاته .
تسلميلي ياوردة يا شهودة

شهدQ
10-06-2005, 08:56 PM
ياحبيبتي يا amore حياك وحاضرين لأي سوْال ,,,,,,,,

:-D :-D :-D :-D :-D :-D

شهدQ
14-06-2005, 06:20 PM
وهذا الرابط لكم ياحبايبي تعبت علية انشاء يكون فية معلومات وافية تحوز رضاكم زوارنا الكرام

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=129671

:ss: :ss: :ss: :ss: :ss:

amore
16-06-2005, 03:52 PM
شكرا شكرا لكي ياشهودة على هدا التوضيح الشامل الحقيقة لم اكن اتوقع منكي كل هدا الجهد الله يحفظكم ويوفق بلدكم ويحمي ديرتكم
اختكي امورة

شهدQ
18-06-2005, 02:25 AM
شكرا يالغالية amore ولا تحرمينا من مشاركاتك ,,,,,,,,,, :-D :-D

شاطره
24-06-2005, 06:38 PM
ماشالله عليج شهوده

كفيتي ووفيتي يعطيج الف عافيه حبيبتي

واحنا نفتخر انج كويتيه :) :) :)

لندن
25-06-2005, 12:42 AM
تسلمين اختي على الصور بس ممكن سؤال ؟

ابي اعرف اسم المجمع اللي في الصوره الاولى ....

ومشكوره مقدما W:

شهدQ
25-06-2005, 03:30 AM
الاخت العزيزه شاطره شكرا لك على هذا الاطراء الجميل وانا بعد افتخر ان لي اخت عزيزه بالمنتدى :-D

شهدQ
25-06-2005, 03:31 AM
فجر العيد 2 شكرا لك عزيزتي والمجمع الاول هو مجمع البستان :cool:

anna
25-12-2005, 01:25 AM
شــــــــــــــــــــــــــــكرًا
مرجع رائع

ام لمياء
20-08-2006, 11:52 PM
الف شكر لك اختي شهد على الموضوع الرائع
وبسالك عن الحوش اسمع عنة كثير وين مكانة ؟؟؟ وخاص بايش

يومي بسنه
21-08-2006, 02:39 AM
يسلموووووووووووو

ماس وياقوت
15-10-2006, 09:29 PM
مشكوره اختي شهد على الموضوع
بس عندي كم سؤال
شالمطاعم الحلوه في الكويت ؟
والحين عندكم تخفيضات او تكون بعد العيد؟
والشيلات الي تقصدينه تكون فيها كرستالات وتطريز

نورهـ
05-02-2007, 05:44 AM
يعطيكم العافيه حبيباتي
ويمكن امر الموضوع اسالكم اذا عندي روحة كويت ويك اند بس شنو اهم الاسواق اللي اروحها

انتظروني (:

احب الجمال
26-02-2007, 10:05 PM
ان شاء الله اروحلها الكويت لانها دايما بقلبي والله يسلمني حتى اروحلها

ومشكوره

أبحار
01-03-2007, 03:44 PM
مشكورة على هذة المعلومات الحلوة عن ديرتنا الغالية الكويت
http://www.moe.edu.kw/schools-2/aasema/intermedschools/girls/kuwait/page_1.htm

كلام نواعم
06-03-2007, 10:16 AM
مشكوررررررررررررررره

باربي3
10-03-2007, 03:17 AM
جزاك الله خير

ملكة الأبتسامة
10-03-2007, 07:38 PM
تسلمي

Pink^berry
16-03-2007, 06:16 PM
يا حلاااااات ديرتي الكويت

مشكوره عالموضوع و على الصور :)

بنت المطر
17-03-2007, 11:35 PM
بنات ودي اجي للكويت باخذ منها ميكياج مو متوفر بالسعوديه وابي ملابس مميزه من تدلني ولها دعوه بالجنه

الغريره
19-03-2007, 03:26 AM
انا توني راجعه من الكويت وكانت هذي اول مره اروحلها والله تجنن احلا من اوربا مشالله عليها واهلها يجننون بس يهلون ويرحبون فينا وفيهم كرم ونخاوه بس لو توقف احد وتساله عن شي ما يقصر يقعد معك الين يوصلك للمكان اله يوفقهم ما قصرو وبنسبه للاسواق كلها تجنن بس انصحكم بسوق المعلم كله بلايز غريبه ورخيصه وحلوه وفيه يونفورمات للشغلات رخيصه مره وبجايم تجنن وسوق المهلب ياخذ العقل حتى فيه محل في الدور الارضي ماركات حلو ورخيص تخيلو ماركت بربري البنطلون 150 ريال وديور بعد رخيص وفيه محل جنبه نسائي ملابسه تجنن لا يفوتكم وفي النهايه اقول

عاشت لنا الكويت لكويت وعاشو اهلها والله لا يحرمنا منكم ولا ديرتكم

7aBoOoBa
02-05-2007, 02:21 AM
بصراحه وايد احب سوق الكويت ..
كل مرة ايي 3 ايام الكويت اتسوق وارجع

anna
02-05-2007, 02:38 AM
ين تروحين اختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكوى من الزمان
04-05-2007, 08:53 PM
المطاعم فيه وحدة كويتية قالت لي عن كذا مطعم بقوله لك وان شاءالله يعجبك
برج الحمام ، ميس الغانم في السالمية

اماكن الترفيه منتزه الشعب يقولون حلو وشوبيز في السالمية بعد يقولون حلو

soso1994
05-05-2007, 02:18 AM
شكرااااااااا على المعلومات انشاء الله نزورها قريب

شموخ وطموح
07-05-2007, 10:07 PM
يكفي منكم خدمة يا أهل الكويت انكم اذا شفتو الضيف هشيتوا وبشيتوا وودكم تخدمونه بعيونكم وتفرحون اذا سأل عن شي فعلا الكويت مدينه حلوه وهادية وشعبها طييييييييييب

ام شهودة@
07-05-2007, 11:35 PM
هلا والله بنات الكويت انا ادوركم وما لقيت مشاركات حق بنات الكويت
انا اعرفج قبل شهودة بركن الجمال هلا فيج
انا كنت افصل بالعربيد قبل بس الحين كل شي عندهم صار قديم ومكرر
ودي أسألج عن عبايات حلوة ورخيصة وتفصال ويعني على جم تقريبآ اذا عندج فكرة

mma80
29-05-2007, 08:08 AM
جزاكم الله كل خير صور جميله

ward_84
30-05-2007, 09:11 PM
مشكورين الأسواق كلها روعة وتحفة ما شاء الله

داليا حسين
30-07-2007, 11:12 AM
زاك الله خير ممكن توصفيلى مكان مجمع الرحاب للبلاى ستيشن و كمان تخبرينى اين اجد حقائب و جزم مدارس سعرها معقول

طيـــف
30-07-2007, 11:34 AM
مجمع الرحاب حبيبتي في شارع تونس نفس الشارع يل فيه سوق المعلم ومطعم كناري بس باخره طبعا:)
مقابل محلات الورود والزهور وفي حديقه كمان

اما محل للشنط والاحذيه روحي سوق المعلم يل بحولي بتلاقي في اشيا معقوله وسعرها معقول

دار الطيب
31-07-2007, 06:15 PM
صرررررررراحة انتي فلته ماشاء الله عليك:-s ، أنا كنت داخله هذا القسم ابي افتح موضوع جديد اطلب فيه من بنات كويت يساعدوني اعرف الاشياء الجديدة في سوق الكويت وشفت موضوعك راحه كفا و وفا مشكورة ياعمري:) أنا انشاءالله رايحه الكويت عقب يومين:[MM
بس عندي سوأل البلوكات اهي مكان بيع الخام له اسم ثاني وله بس هذا الاسم المعروف به؟

السلطانة
31-07-2007, 11:45 PM
أنا انشاءالله رايحه الكويت عقب يومين
دار الطيب ،، بدي اطلب منك طلب بليز ،،، لما تروحي ع الكويت تسلمي لي ضروووووري على وحدة هناك قاطعة اسمها طيف......................لا تنسي هااااه :D

الـــــــــوردة
01-08-2007, 09:52 AM
مشكورة شهد ..
بس في مجمعات أحلى و أرقى من المكتوب بالموضوع ..

ماقصرتي ..

دار الطيب
01-08-2007, 10:54 AM
أنزين يا الوردة يلا اتحفينا بالاحلى:[MM

الـــــــــوردة
01-08-2007, 12:24 PM
ان شاءالله ..

بس عطوني وقت و راح اجيب لكم بالصور بعد :)

الغيورة على الدين
01-08-2007, 04:45 PM
اختي شهد جزاك الله خير كنك تدرين زوجي رايح ةعل الكويت ان شاء الله الاسبوع الجاي وان شاء تتسمح اموري وياخدني معه

اختي لو بروح مدة يومين بس شتنصحيني فيه خصوصا معي طفله رضيعه صعبه اروح معاها اماكن كثيرة

وودي اشوف اماكن تبيع اشياء مميزة لحفلات شعبيه لاني ودي اسوي حفله شعبيه بدال القرقيعان لان المشايخ قالت بدعه

عذبة الكويت
02-08-2007, 01:47 AM
هاي بنات شلونكم ؟
اشكرج شهد على توضيح اسواقنا للخوات وانا ما تابعت الموضوع كله بس أحب أضيف ان افتحوا عندنا بالكويت اسواق كثيرة مثل( الراية ) واهو بالماريوت كورد يارد و هذا كله ماركات و فساتين افراح راقية تقريبا مثل مجمع الصالحية اذا الخوات عندهم فكرة عنه و اخيرا افتحوا( الأفيميوز) و اهو مجمع كبير اعتقد انهم قالوا راح يكون اكبر مجمع بالشرق الأوسط بس المشروع لي ألحين ما اكتمل لأن بيضيفون فيه 11 صالة عرض سينما بس انفتح جزء كبير منه وفيه محلات اوروبية مثل H&m وعالمية مثل gap و يحتوي على ايكيا و كارفور و حياكم الله بالكويت :)

الحلوة نونو
04-08-2007, 03:35 PM
هاااااااااااااااي انا الحلوة نونو من الكويت شكراااااااا على هذا الموضوع بس .........
انتي قاعد تشوهين الكويت الكويت متروسة مجمعات والفنار والي تقولين عنهم غالي بصراحة لا غالي ولا شي كل شي له حقة وكلة ماركات والي تبي دليل الكويت شوفي موضوعي الي كاتبتة بعنوان ((((( تبين تسافرين وين تروحين وشنو مطاعم ومجمعات واماكن سياحية ))

بتـ أم ـيحة
07-08-2007, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات كفيتو ووفيتو على المعلومات عن الأسواق بالكويت

لكن عندي طلب سمعة من جارتنا انه يوجد سوق او محل باسم البيروتي ويمدحون فيه كثيراً

فهل ممكن تخبروني اين الاقيه باي منطقة وهل بالفعل سوق عجيب ؟

انتظر الرد بارك الله فيكم

الحلوة نونو
08-08-2007, 01:22 PM
حذف الرد بواسطة المشرفة وذلك لتكرار العضوة الرد المخالف لقوانين المنتدى والخالي من الذوق واللياقة في مخاطبة باقي الاعضاء

نرجو الالتزام بالقوانين وشاكرين تفهمكم

سناء الطائي
28-10-2007, 02:52 PM
العزيزة شهوده تسلمين على هذه المعلومات يالغالية لوكنت اعرافك قبل ذهابي للكويت ؟؟؟
فقد زرت الكويت مرتين وفي المرتين لم اتبضع شيئ لنفسي فقط للاولاد والهدايا التسي تقصم الظهر
والنوعية الرديئة من سوق المحاميد فلم اعرف غيره فقط كنت مع مجموعة واين ماذهبوا ذهبت معهم
ولكن الستي سنتر السالمية روعة في كل شيئ-----------احتاج معونتك في المره القادمة اختي العزيزة
واريد العطور الحلوه القديمة الاصلية مثل ديفا انكارو والاسيتي لوردر وكرستيان ديرو وهذة الماركات الاصلية القديمة اريد معونتك وانشاء الله ماتقصرين يالغالية

سعد1
15-01-2008, 02:03 PM
يسلموووووووووووا
معلومات مفيدة

همسة طيف
16-01-2008, 06:48 PM
يعطيج العافية ...

emalbanat
17-01-2008, 06:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لك أختي شهد ، سجلت الرابط عندي ، جزاك الله خيرا

nadea
31-01-2008, 09:37 AM
الله يجزاكم باالخير اسالكم عن سكن نظيف مثل شقق مفروشه مابي فنادق احنا ماشاء الله 3 عوايل باسرع وقت

anna
01-02-2008, 08:24 PM
ما في احد تكلم عن المحلات حق الحلويات غريبه و شوكلاتات و اشياء التقديم
و في محل للخبز ملون يصلح للحفلات في مارينا اظن
و عندهم هيل و رد
دائما اللي يروح لكويت يجيب لنا منه

فارجوا المزيد و دمتم سالمين معافين

anna
01-02-2008, 08:36 PM
الصواني و الحجابات
اين ممكن ان الاقيهم؟

أمل مشرق
02-02-2008, 11:48 AM
رائعة يا كويت اتمنى ازورها

شكرا على الصور

جوريه حساسه
06-09-2008, 02:07 PM
يسلمو وانشا الله نزور الكويت قريب

**أقماري**
13-07-2009, 01:40 AM
هلا حبيبتي شهد أشكرك على المعلومات بس .......أبي خدمة منك انا سعودية وبروح الكويت ودي فستان سهرة سواريه وناعم وين أروح لا ني بجي بس يومين وبي اختصار وبيه بحدود ر
ريال1500أو أقل....وشكرا

مس كريزي
02-08-2009, 07:51 AM
وانااا بعد يااعمري ابي تعطيني محلات حلوووه واسعااارهااا منااسبه مو لازم ماركااات في اسرع وقت ممكنعشان بمشي عقب بكره

anna
03-08-2009, 03:00 AM
uppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp