PDA

View Full Version : أهالي قطر...لوسمحتم مساعده ضروري....

ليمو
09-07-2005, 11:20 PM
السلاااااااااااااااااااام عليكم...
كيف حالكم....

والله أنا عندي سؤال وان شاء الله تساعدوني :confused: :confused:
اللي راح قطر أو ساكن في قطر يساعدني..
انا ان شا الله جايه هناك على الأسبوع الجاي وما أعرف فيها شي...
يعني أماكن عوائل وأطفال وملاهي حلوه #R#R ((K)) ...
أرجوكم :S: لا تبخلون علي.... :[MM :[MM :[MM
اختكم...

ليمو... :rolleyes:

عاشقة الإسلام
11-07-2005, 01:27 AM
وعليـــــــــــــــــــــ السلام ورحمة الله وبركاته ـــــــــــــــكم

هلااااااااا وغلااا فيج اختي ليموووو ومرحبااا مليااار فيج في قطر وحيااج الله بأأي وقت البلاد بلاادج ..
يعني سبحان الله حظج انا قاعدة ادووور وجي اطالع المواضيع الا اجوووف موضوع فقلت اساعدج واناا حاضرة .

وعن الأماكن الي تتقدرين تزورينها فقطر ويعني حظج تراا بدا عندنااا المهرجان اليوم مهرجان عجايب صيف قطر 2005 وان شاء الله بتستانسين الأماكن مثل :- الستي سنتر ((منطقة الدفنة )) ، عندج بعد اللاند مارك (( منطقة الدحيل )) ، حياة بلاازا (( منطقة العزيزية )) ، أرض المعارض >> هاي المناطق كلهاا فيهاا فعاليات ..

الكورنيش ، الرويال بلااازا ، ملاهي عندج علاء الدين (( علاء الدين مدينه ترفيهية واهي بمطنقة الدفنة وفيهاا معرض وعرووض حلوووة ، حديقة دحل الحمام (( منطقة الدحيل )) >> اذا كان وياكم يهاال وااايد بيستانسوون وحتى انتوا بتستانسووون ...

منتجع الغارية ، ومنتجع سيلين >> شي ترااا انصج تروحينه بتستانسين من قلب .

واذا كنتي تبين معلومات زياااااادة ترا انا حاضرة بأاااي وووقت وترا ما يردج الا لساانج وانا باطرش لج ايميلي ع رساله خاصه عشان اذا تبين شي تضفيني عالمسنجر واقوولج معلومات زيادة بعد

يالله اتمنى لج رحلة سعيدة وممتعة وان شاء الله تستاسين في قطر وقطر واهلهااا كلهم يرحبووون فييييج وحياج الله W: ):K :cool:

عاشقة الإسلام
11-07-2005, 02:10 AM
وعليـــــــــــــــــــــ السلام ورحمة الله وبركاته ـــــــــــــــكم

هلااااااااا وغلااا فيج اختي ليموووو ومرحبااا مليااار فيج في قطر وحيااج الله بأأي وقت البلاد بلاادج ..
يعني سبحان الله حظج انا قاعدة ادووور وجي اطالع المواضيع الا اجوووف موضوع فقلت اساعدج واناا حاضرة .

وعن الأماكن الي تتقدرين تزورينها فقطر ويعني حظج تراا بدا عندنااا المهرجان اليوم مهرجان عجايب صيف قطر 2005 وان شاء الله بتستانسين الأماكن مثل :- الستي سنتر ((منطقة الدفنة )) ، عندج بعد اللاند مارك (( منطقة الدحيل )) ، حياة بلاازا (( منطقة العزيزية )) ، أرض المعارض >> هاي المناطق كلهاا فيهاا فعاليات ..

الكورنيش ، الرويال بلااازا ، ملاهي عندج علاء الدين (( علاء الدين مدينه ترفيهية واهي بمطنقة الدفنة وفيهاا معرض وعرووض حلوووة ، حديقة دحل الحمام (( منطقة الدحيل )) >> اذا كان وياكم يهاال وااايد بيستانسوون وحتى انتوا بتستانسووون ...

منتجع الغارية ، ومنتجع سيلين >> شي ترااا انصج تروحينه بتستانسين من قلب .

واذا كنتي تبين معلومات زياااااادة ترا انا حاضرة بأاااي وووقت وترا ما يردج الا لساانج وانا باطرش لج ايميلي ع رساله خاصه عشان اذا تبين شي تضفيني عالمسنجر واقوولج معلومات زيادة بعد

يالله اتمنى لج رحلة سعيدة وممتعة وان شاء الله تستاسين في قطر وقطر واهلهااا كلهم يرحبووون فييييج وحياج الله
W: ):K :cool:

http://www.saaqe.com/vb/showthread.php?p=24031#post24031

ليمو
11-07-2005, 05:47 AM
السلااااااااااااااااااام أختي عاشقه الإسالم...
ومشكووووووووووووووووره مره على المعلومات اللي عطيتيني اياها وما أدري وش أقول بصراحه معلومات مره افادتني....
وبالنسبه على ايميلك ما وصلني أي مسج على الخاص.....
وياليت ترسلينها مره ثانيه أكون لك شاااااااااااااااااكره....
ومشكوره مره ثانيه....
اختك في الله ..
ليمو................. W: W: W: W:

عاشقة الإسلام
11-07-2005, 11:27 AM
الســــــــــــــــــ عليكم ورحمة الله وبركاته ــــــــــــــــــــلام

هلاا اختي ليمووو .. اخبارج وعلومج ؟؟

وان شاء الله استفدتي من المعلومااات .. ياختي حاولت اطرش لج ايميلي اكثر من مرة ما يصير يكتب لي بس اقدر اطرش رسالة حق المشرفين يمكن لاني الحين لي ثاني رد . انزين انتي حاولي اطرشين لي ايميلج عالخااااص يمكن يصير من عندج .. W:

ليمو
12-07-2005, 09:02 AM
مرحبا أختي عاشقه الاسلام...
أنا ارسلت لك رساله على الخاص وان شالله تكون واصلتك...
اختك..
..........ليمو....

*+ بنت الفهد +*
02-08-2005, 10:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياج الله في بلدك الثاني قطر <<<<<<<<<< طبعاً الأخت ماقصرت كفت ووفت بس نست المووووووووول على طريق المطار و الصالون الأزرق فالسد و سوق الجبر و العسيري و الديره و الأحمد هذول كلهم جنب بعض ما عدا الأخير يبعد عنهم بشارعيين و اماكن اخري مثل جزيره النخيل تروحين لها عن طريق قوارب صغيره و بها العاب و مسبح للأطفال و مطاعم وحياااااااااااااااااج الله و نشالله تعجبك

ALMONA
05-08-2005, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياج الله في بلدك الثاني قطر <<<<<<<<<< طبعاً الأخت ماقصرت كفت ووفت بس نست المووووووووول على طريق المطار و الصالون الأزرق فالسد و سوق الجبر و العسيري و الديره و الأحمد هذول كلهم جنب بعض ما عدا الأخير يبعد عنهم بشارعيين و اماكن اخري مثل جزيره النخيل تروحين لها عن طريق قوارب صغيره و بها العاب و مسبح للأطفال و مطاعم وحياااااااااااااااااج الله و نشالله تعجبك
:-D :ss: :ss: :ss: :-D :-D :ss: :-D

حياج الله في قطر