PDA

View Full Version : تكفون يالنشامى ساعدو ني عندني مقابلة شخصية (انجليزي)

مدام عزيز
14-07-2005, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاها الف خير اللي تساعدني
سجلت في مدرسة اهلية وبيسوون لي مقابلة شخصية الله يخليكم اللي عندها خلفية في هذا الموضوع او اللي أجرت مقابلة شخصية تفيدني
وللعلم انا متخرجة لي سنتين يعني مامارست اللغة من زمان وخايفة أوي أوي أحس اني نسيت كثير
ومشكورين مقدما لأني عارفة انكم رح تساعدوني :-D

Dandosh
14-07-2005, 03:14 PM
عزيزتي لا تخافي ولا شي.. أصلاً أهم شي في المقابلة انك تكوني هادية وأعصابك رايقة و تاخدي وتعطي بالحكي بدون عصبية أو نرفزة. فأول شي توكلي على رب العالمين ، و روقي ..

تاني شي المقابلة أكيد رح يكون فيها سؤال تقدمي نفسك فيه. إنت من هلا أكتبي على ورقة كل شي حابة تحكي عن حالك (بالانجليزي) و ابقي اقرايها وحاولي تحكيها لأي حد عندك بالبيت، يعني تدربي عليها كأنه عندك امتحان....

بعدين أكيد رح يكون في أسئلة الها علاقة بخبرتك السابقة و تعليمك و ممكن عن الأشياء اللي بتأهلك تكوني موظفة في هالمدرسة.. كل هالحكي اعملي فيه متل ما عملت بالمعلومات الشخصية.

مثلاً مكن يكون في سؤال: What do you think would be a good reason to hire you at X school?

انتي بدك تفحميهم :) بدك تحكي شي تبيني في مؤهلاتك وقدراتك، و بنفس الوقت ما يكون في مبالغة .. وطبعا يكون اله علاقة كبيرة بنوع الوظيفة. .. مثلاً لو انت مقدمة على وظيفة معلمة لغة انجليزية ممكن يكون جوابك:

One reason is that I have a very good way in dealing with kids and conveying information to them in a way that makes it easier for them to understand and remembr..

وهكذا يا حلوة ...

أهم شي لا ترتبكي.. و توكلي على الله تعالى ، و خبرينا ايش بيصير معاك .

مدام عزيز
15-07-2005, 05:17 AM
اختي الغالية دندوش الف شكر لك ياقمر الله يسعد ايامك بصراحة رتبتيلي افكاري وريحتيني نوعا ما اشكرك حبيبتي على إخلاصك في الرد من جد حسيت انك helpful
اما بالنسبة لأخواتي بالمنتدى فأنا عتبانة عليكم ليه يابنات صدقوني تكسبون أجر صحيح اختي دندوش ماقصرت وردها بصراحة كان وافي بس من جد تأملت فيكم خير وخاب ظني sid خصوصا اني جديدة على المنتدى
وهذي شهادة شكر لك يادندوش :-s

Dandosh
16-07-2005, 07:45 AM
العفو حبيبتي :) أي خدمة..

وبالنسبة لصبايا المنتدى ترى كل وحدة احسن من التانية .. لولا بس الموضوع اجا بفترة اجازة وانت عارفة الانشغال بهالفترة ..

وان شاء الله بنسمع أخبارك الطيبة