PDA

View Full Version : التعلم على ماكينة التريكو

اسماء محمود
29-04-2006, 09:46 PM
أرجو منكن أن تساعدونى على تعلم العمل على ماكينة التريكو فهذه أول موضوع لى على هذا المنتدى الرائع
وجزاكم الله خيرا

أسماء زكي الدين
30-04-2006, 02:26 PM
عزيزتي أهلا بك وسهلا ... اللي أعرفه عن ماكينة التريكو أن العمل عليها سهل جدا والمفروض أن الشركة بترسل مع الماكينة أو بعدها أحد يركبها لك ويعلمك عليها ولا يستغرق الموضوع منك وقت

ربنا يهنيك بها ويسعدك يا رب.

سندس خضر
01-05-2006, 02:01 AM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
اختي العزيزة لقد طرحت هذا الموضوع من قبل ولكن لم احضى باية اجابة عنه ولكن ليست هناك مشكلة ربما لان البنات لسن من هواة هذا النوع من الابداع .
ارجو ان تقولي نوع ماكنة التريكو لديك اذا كانت نوع singer
فهذه امرها سهل جدا اتمنى ان يوفقني الله في مساعدتك
اعانك الله

اسماء محمود
02-05-2006, 11:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا سعيدة بهذه الردود اما عن شراء الماكينة فهى من شخص اشتراها ولم يستعملها واما عن نوعهافهى ماكينة ذات موتور سويسرى ومعها كومبيوتر وثمنها 5000 جنيهوارجو معرفة كيفية التسويق واخيرا شكرا لردكم اسماء وسندس. [/FONT]

أسماء زكي الدين
02-05-2006, 09:04 PM
ربنا يبارك لك فيها .. ويسعدك وتكون قدم سعد عليك ...

يا ليت تخبرينا بآخر التطورات لما تشغليها إن شاء الله.

وبعدين هل سعرها هكذا جيد؟

ام سلمي و نور
04-05-2006, 01:00 AM
اختي العزيزه السلام عليكي ورحمه الله لدي واحده مثل ماكينتك ولدي خبره 13 عام في العمل عليها ارجو الا تترددي في طلب المساعده او الاستفسار عن اي شئ يقف معك اما عن التسويق فانصحك في البدايه بالعمل بالطلب حتي تدرسي السوق لالا تخسري نقود ومجهود وفق الله

zoza101z
04-05-2006, 02:43 AM
http://www.lakii.com/vb/Happy_baby

اسماء محمود
04-05-2006, 01:08 PM
عزيزتى ام سلمى ونور شكرا على رسالتك وارجو منك ان توضحى لى امور كثيرة حتى استطيع العمل على نور وانت ستكونين النور ان شاء الله ومن كان فى حاجة اخيه كان الله فى حاجته، اولا: كيفية العمل على الماكينة
ثانيا:اسعار الخيط والالوان وتناسق اللون
ثالثا:كيفية العمل على الوحدة الالكترونية
رابعا:بعض الناس تقول المحل لا يأخذ ملابس ليس عليها تكت والتسويق للناس لايكفى
ما هى الاشياء التى عليها اكثر المبيعات بعضهم يقول البونيه الحريمى فهل عندك رأى وشكرا مرة اخرىِ]

اسماء محمود
08-05-2006, 06:01 AM
عزيزتى ام سلمى ونور شكرا على رسالتك وارجو منك ان توضحى لى امور كثيرة حتى استطيع العمل على نور وانت ستكونين النور ان شاء الله ومن كان فى حاجة اخيه كان الله فى حاجته، اولا: كيفية العمل على الماكينة
ثانيا:اسعار الخيط والالوان وتناسق اللون
ثالثا:كيفية العمل على الوحدة الالكترونية
رابعا:بعض الناس تقول المحل لا يأخذ ملابس ليس عليها تكت والتسويق للناس لايكفى
ما هى الاشياء التى عليها اكثر المبيعات بعضهم يقول البونيه الحريمى فهل عندك رأى وشكرا مرة اخرىِ

شهد الحياة
08-05-2006, 05:16 PM
مبروكه عليكى انا يمكن معنديش خبرة فى ماكينه التريكو بس عندى خبرة فى السوق والتكت
اولا اختارى لنفسك اسم غير متداول فى السوق ليكون لمنتجاتك
ثم اقتحمى مجال اعتبرة لذيذ وهو منتجات الاطفال مثل البطاطين
سهل وافكرة كتير وتقدرى تسوقيه بابداعك
اما التكيت لو كنتى من القاهرة انا ممكن افيدك باس بتصنعه بسعر بسيط وخامه رائعه
واتمنى انى اكون فدتك
وممكن تصنعى على الماكينه شيلان شتوى وهى سهله التسويق ولا تحتاج لخبرة
واتمنى لك كل التوفيق باذن الله

ام سلمي و نور
17-05-2006, 10:53 PM
عزيزتي اسماء اسفه للتاخر عليك في الرد وذلك بسبب الامتحانات 1- بانسبه للوحده الالكترونيه يجب ان تكون لديك فكره عن اللغه الانجليزيه والمفروض انك استلمت كتابان مع الماكينه 1-كتاب الغرز وهو مهم جدا 2-كتاب تعليم كيفيه التعامل مع الماكينه
ارجو منك قراءه الكتاب الثاني جيدا كي تكون عندك فكره عن الماكينه ثم نتناقش في ما لا تفهمين
2- اسعار الخيط متفاوته من مكان الي مكان ولكن في المتوسط الكيلو ملفوف 25 جنيه وذلك لدي محلات تريكو ناجي السرجاني في ش جوهر القائد بالازهر
3-بالنسبه للتسويق -في محلات بتشتري انتاج البونهات وشربات الاطفال بس بسعر زهيد لكن الشغل للافراد مع الوقت بيكون مجزي جدا وعموما الشئ المطلوب جدا منذ 3 مواسم هو الشال والكوفيه
4-بالنسبه لتنسيق الالوان فهو موهبه ولكن اتبعي حدسك ولو معرفتيش راسليني
وبعد ما تقرأي الكتاب حضري ماغمض عليك وقوليلي وانا اشرحلك وسامحيني لو اتاخرت عليكي احيانا لان عندي بنت في الثانويه وشغلاني لكن انا حاضر معاكي لحد ماتبقي استاذه في الشغل :W:

اسماء محمود
19-05-2006, 08:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لكن ام سلمى واسماء وسندس ،كثير من الناس نصحونى بان ابتدء بماكينة من غير كومبيتر لانى لا اعلم شيئا عن التريكو والتكلفة المادية اقل فماردكم وهل احد يملك هذه الماكينة نشتريها منه وشكرا لكن.

ساجدة لله وحده
24-06-2007, 10:00 PM
السلام عليكم اخواتي

هذا الموضوع انا ايضا اعاني منه

علشان كده انا رفعته

اذا ممكن المساعدة منكم لمن يعرف

الورده المتفتحه
14-08-2007, 02:13 PM
مشكوره
انا مبدعه في الكروشيه بس حبيت استفسر عن المحل
وين بيكون؟

ام احمد ومصطفى
27-10-2008, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت ام سلمى ونور كمان انا عايزه منك شوية معلومات عندنا ماكينه برازر ومركونه منذ سنوات وهى للاستعمال الشخصى واردت ان استعملها اليومين دول لكن محتاجه ضرورى لعمل صيانه شامله وكمان عايزه اعرف اين تباع الابر ودخت حبيبتى علشان اعرف اى احد يقوم بعملية الضيانه فلم استدل على احد اطلاقا ياريت تفيدينى
يارب تدلينى وتردى على ولك الجزاء من الله

sumayya
28-10-2008, 06:35 PM
ربي يوفقك

madam*m
01-11-2008, 02:32 PM
المكنة سهلة لكن لازم يكون معك احد ليعلمكي كيف تتعاملي مع الا حرف لانهم هما اساس الغرز لو عندي كامرة اصور لك كيف لكن للاسف ماعندي وفقك الله

ام احمد ومصطفى
08-11-2008, 10:35 AM
ام سلمى ونور
ارجو منك الرد لو تدلينى على اى احد يعمل صيانه ولك الجزاء من الله
ومكان شراء الابر