PDA

View Full Version : باركولي شريت غسالة جنرال الكتريك بس والله اني متوهقه ماافهم شي..؟

اعذروني...!!
26-11-2006, 11:07 PM
اكيد فهمتو اني ولله الحمد بعد كثر زززززن زازعاج على ابو الشباب : قررنا نشتري غسالة ودرنا :وسألنا وآخر شي استقرين على غسالة جنرال الكتريك والحق ينقال ان الكل يمدحها ولكن يوم يوم انها وصلتني ضعععت ولا تقولون اقري الكتاب اللي معها وقريته ومازادني الا ضياع والله اني حايسه كلها انقليزي وانا ماعرف منه غير يس ونو: فقلت مالي الا الله ثم منتداي الغالي فيالله اللي عندها خبره تساعدني قبل مااتفشششششل وارجع لغسالتي القديمه لالالالالالا مابيها :ياليت تشرحون لي كيف تقسيم الملابس فيها هل نفس الغساله العاديه ولا يختلف ووين احط الصابون ووين احط المنعم ووش اضغط ووشلون نقع الملابس فيها للأنه من مميزاتهت ان فيها نقع ادري ادوخت رووووسكم وسب والله اني بحاجتكم وجزاكم الله خير

عطرالليالي
26-11-2006, 11:31 PM
اولا مبروك
ثانيا هل هي اللي تغسل وتشطف وتنشف تنشيف جاف اذا هي م سعرها لو سمحت لاني ودي اشتري زيها

واذا شريت واحدة اعلم عليها هههههههههههه

اعذروني...!!
26-11-2006, 11:48 PM
عطر الليالي الله يبارك فيك وحياك ربي ايه فعلا هاذي هي وشريتها بالفين واربعميه والله يسهل تعليمنا هههه

زهور البحـــــر
28-11-2006, 12:07 PM
الله يبارك لك فيها
اذاتغسل وتشطف وتنشف هذى التعلمات
1=اليسار مفتاح مقدار الماء كثير او قليل اووسط
2-مفتاح الوسط للماء حاراو بارداو مخلوط ومفتاح لدوران المروحةاختارى
3-الفتحة على اليسار للمنضفات السائلة
4الصابون العادي يوضع على المروحة اومع الملابس

5على اليمين ساعة كبيراهم شىء في الغسالة عليها خطوط لمدة الغسيل ورسوم قطرات ودوامة النشاف
تحطين السهم على اول خط ووتسحبين الساعة تصب الماء في الغسالة وتقوم بالغسيل
الطريقة
حطى الملابس وسوي الخطوات الاربع 0وغطيها لكى تعمل فري الساعة ال كبيرعلى اول خط واسحبيهاواتركيها الى ان تنتهى دورتها ثم تنشر الملبس لان تنشيفها 70في المية
بالنسبة لتنقيع خليها تغسل دورة واحدة ولم توقف اسحبى الساعة قبل ما تكب الماءواتركيها
واتمنى قد افتك
اختك البحر

saud_vip
24-06-2007, 11:28 PM
السلام عليكم ورحوة الله وبركاتة يا ناس ساعدوني انا اخذت غسالة الكترك من كثر ما مدحوها الناس ب 2000ريال سعوديلاكن مااعرف اشغلها نهائيا وشكرا للبحررررررررررررررررررر النجم الفضي على الايضاح لاكن قليل ايضاحكالمشكلة عندي يالبحر هي:ان كل ما ضغطت زر الماء الماء ينزل من تحت مع الي وينتصرررررررررررررررف مدري كيف اوقف الماء من تحت رغم ان الغسالة جديدة توني مشتريتعا ارررررررررررجوا الافااااااااااااااااااااااااااادة؟

saud_vip
26-06-2007, 08:01 PM
الحمد لله بالنسبة للتصررررررررريف الماء لقيت الحل جاني فني من الشركة وشرح لي الفلبيني لاكنة انقليزي وفهمت منه وسط الي او انبوب تصريف الماء لازم يكون مرتفع حتى لاينسكب الماء للخارج الصراحة توني مالي اسبوع من خذيتها لاكن صوتها عالي جدا عند التنشيف جدا وبعدين مدري عن نظافتها الى الان لان اول غسلة لي ما طلعت نظيف الصراحة مدري وش السبب

شيمـاء
27-06-2007, 05:19 AM
الف مليون ميروووووووووووووووووك

طيف الطيف
14-02-2011, 10:27 PM
انا عندي الغساله بالحسره عرفت لها ماصله بس عقب ما لفلفت في زر كمية الماء شكله خرب بس من جد تنظيف موذاك الزود وتجمع شي مثل المناديل على الملابس مع اني احط الملابس البيضاء مع بعض
والسوداء مع بعض
واخليها تشطف مرتين ومع هذا المفارش تطلع وسخه بس ازين شئ تغسل وانا احاول امسح بفوطه القطع البيض والاوساخ اذا طلعتها
اتوقع ان الي صلحها نسى يحط فيها فلتر هههههههههههههههه حسبي الله على الظالم بس فيه وحدة تمدح اميتاج الي بعصا في الوسط
اتمنى اني افدتك

سلاااااااااف
20-04-2011, 02:10 AM
والله احترت ناويه اشتر ميتاج او جنرال واحترت وخفت اشتريها وتطيح في كبدي ولا اعرف استعملهااااااااااانصحوني