PDA

View Full Version : من مرة بتجربة العمليه القيصريه !

اماراتية
05-07-2002, 03:45 PM
السلام عليكم .. انا لي مولود وقد ولدته بعمليه قيصريه وذكرت لي الطبيبه ان المره القادمه ان انشاء الله ستكون الولاده طبيعيه.. وبصراحه انا خائفه ( خائفه قبل ان احمل ) من الولادة الطيعيه ان تؤثر عل الجرح السابق .. فمن مرة بها التجربه وكانت ولدلادتها للمره الثانيه طبيعيه فلتفيدني مع الشكر

W:

أفنـ أم عمر ـان
05-07-2002, 04:18 PM
أنجبت طفلي الاول والوحيد بعملية قيصرية , والأطباء يؤكدون على أن الولادات القادمة يمكن أن تكون طبيعية دون مشاكل خاصة وأن السبب في الولاده القيصرية الاولى لم يكن مشكلة عضوية , ولكن بسبب عدم استدارة الطفل ....

أعرف الكثيرات ممكن أجرين عمليات وكانت الولادات التي تليها طبيعية دون مشاكل بإذن الله ....

ولا تفكري أبدا بأن الجرح قد يتأثر , فهذه أفكار غير صحيحة لان الجرح التأم تماما ولا تبالي و لا تسمحي لهذه الفكرة ان تسيطر عليك لانها قد تسبب لك مشاكل وهمية أثناء الولاده ....

ام بسمله
05-07-2002, 04:21 PM
هلا اختي بصراحه انا ولدت طبيعي ولكن سويت ابره الظهر لكن عندي صديقه كان قبل عندها ولدين طبيعي بس بعدين في الولاده الثالثه ولدت بعمليه وفي الولاده الرابعه كمان بعمليه تعرفي ليش لان كان الولد جاي طبيعي بس انفتحت العمليه وبسرعه سولها بنج وولدوها بعمليه مسكينه بس اختي لا تخافي في حرمه ولدت الولاده الاولى بعمليه وفي الولاده الثانيه ما شاء الله طبيعي ولا كانه صار شيء والله عادي اختي ادعي ربك يسهل ولادتك ولا تخافي وخلي جينك بالله قوي والله معك

أسيرة الغربة
05-07-2002, 06:38 PM
أختي إذا كان هناك فترة زمنية طويلة بين الولادتين فبإذن الله لا خوف من الولادة الطبيعية ..

اماراتية
05-07-2002, 11:54 PM
اخواتي الغاليات قطر الندى ... بسمله ... أسيرة الغربة مشكورات على الرد وبصراحه طمنتوني .. وانشاء الله بتوكل على الله .. وما بكون خسرانه

بصراحه يعجبني تعاونكم مع بعض في المنتدى الله يبارك فيكم وييسر دروبكم

اختكم..

shahdmylife
06-07-2002, 07:43 AM
إماراتية لا تخافي وتكلي علي الله
صديقتي خلفت أبنها الأول قيصرية وبعد 5 شهور كانت حامل مرة ثانية ووضعت طفلها طبيعي

leen-b
06-07-2002, 11:17 AM
الأخت إماراتية
و الله ما اعرف إيش أقول لك أنا و اقعة بنفس حالتك و الحقيقة تراودني نفس المخاوف لكن اللي طمن بالي الكثير من صديقاتي اللواتي مررن بنفس الحالة و في الولادة الثانية كان كل شي طبيعي بس المهم تتخلصي من موضوع القلق و تتوكلي على الله
و الله يكون معك

اماراتية
06-07-2002, 03:10 PM
shahdmylife مشكوره اختي الحمد الله احس بالطمأنينه بعد ما طمنتوني الحمد لله ما قصرتي بارك الله فيك

اختي leen-b الله يعين انشاء الله ويساعدنا وانشاء الله خير والله يسهل علينا اجمعين انشاء الله يا الله لو حملتي قبلي وانشاء الله تولدين بالسلامه طمنيني :)

مشكورات اخواتي الغاليات بارك الله فيكن

batataliloo
08-07-2002, 11:34 AM
انا ولت من شهرين ونص ولادة قيصرية .. ونفسى المرة القادمة إن شاء الله بعد سنة ونص أولد طبيعى.. مش عارفه هل سنة ونص كافية لكى يستعيد الجرح صموده؟؟

اماراتية
08-07-2002, 02:20 PM
اختي .......... batataliloo

انا استشرت الدكتوره بخصوص الحمل مره ثانيه وقالت حاولي عدم الحمل قبل 8 شهور افضل لك وبصراحه انا نفسي ارغب في ذلك التأخير لتربية ابني وبصراحــه ارى ان العمليه التأمت ولكن هناك خط غليظ احمر اللون لا ادري هل هذا طبيعي ام التهاب في الجرح؟

اختي هل ظهر لك نفس الخط ؟؟ افيديني لو سمحت ؟

المسافره
09-07-2002, 09:48 AM
عزيزتي اماراتيه
لاتخافي اللي الله يريده راح يصير ويمكن خير لك
اختي ولدت قيصري الاول والثاني والثالث رغم بعد فترة الحمل بعد ثلاث سنوات من الولاده
وذلك لان الرحم لم يتحمل الطلق وممكن ينفجر على قول كل الاطباء
اخت زوجي كذلك وبعد ولادتها الاولى القيصريه في الاربعين انفتحت بطنها وطلع دم كثير
وذلك على حسب ماتعتقد البطيخ (الحبحب) او الجح هو السبب يومها كثرت منه..وكانت ولادتها الثانيه والثالثه قيصري خوفا من فتح الجرح
اما زوجة اخي>>> الاول والثاني طبيعي اما الثالث قيصري لارتفاع الضغط
وتقول ان الولاده القيصري افضل واريح بكثير مقارنه بالطبيعي..!!
لذلك ليس شرطا ان الولاده الطبيعيه افضل>>>>>>>لقد اثرت الولاده الطبيعيه بمكان الولاده
وادت الى تهدل جدرانه بالرغم من الخياطه التجميليه>>>هذا ماحدث لي
لا تقلقي وتوكلي على الله

اماراتية
09-07-2002, 02:26 PM
اختي العزيزه المسافره

بارك الله فيك وقد استفدت من كلامك ومشكوره ومن توكل على الله لن يضيع بإذنه

شامانه
09-07-2002, 02:44 PM
انجبت طفلي الاول طبيعي اما الثاني بعمليه قيصريه ولكن اختي الاول عمليه والثاني طبيعي
توكلي على الله ولايصير الاالمكتوب ولاتخافي
اما عن الخط الاحمر اتوقع طبيعي لانه موجود فيني واذاكان التهاب في الجرح الله يعين

اماراتية
13-07-2002, 12:27 AM
عزيزتي شامانه

مشكوره على الرد اختي ولكن احب ان اسألك ايهما افضل برأيك الولاده الطبيعيه ام القيصريه اقصد الاريح ؟

ومشكوره اختي

أم سلطان
13-07-2002, 02:29 AM
توكلي على الله مب شرط اول مره عمليه قيصريه تكون الثانيه نفس الشي

Hala
13-07-2002, 11:33 PM
أنجبت طفلي الأول و الوحيد حتى الآن بعملية قيصرية ، و الأسباب لم تكن عضوية و إنما كما يسمونه ( ماء الرأس ) أو السائل الأمينوسي قد نزل قبل حدوث الطلق و كان لون السائل مخضر
و دقات قلب الجنين قد ضعفت و الرحم لم يفتح سوى اصبع فقط مما أخاف طبيبتي سامحها الله لأنني أعتقد أنا ومن استشرنا من أطباء ( بعد ولادتي ) أنها كانت مستعجلة كثيرا لأنه كان ثاني يوم العيد ، على كل حال لا أظن ان القيصرية في المرة الأولى هي قاعدة في المرة الثانية
المهم يا اختي العزيزة الخلقة التامة و قيامك بالسلامة
أما بالنسبة لعلامة الجرح فمنذ ولادتي أي من سنتين و نصف ولون الجرح أحمر قليلا وشكله كالندبة ، واستشرت طبيبتي وطمأنتني بأنه طبيعي و غير ملتهب و أنني اذا اردته ان يزول عليّ بعملية تجميلية للجرح ( بارغم من الجرح مخيط بطريقة تجميلية )
أتمنى أن أكون قد أفدتك و طمأنتك توكلي على الله و لا تخافي و تخيفيني معك
أختك المحبة هلاW:

زين
15-07-2002, 05:03 PM
اتكلى على الله ولا تخافين من شي
الحين الطب تقدم كثير وكل الولادات سهله بأذن الله الطبيعي والقيصري
وحطي في بالك ان كل الى في قسم الولاده يساعدونك وعلشانك واحتسبي اجرك عند الله
وفقك الله

إيمان علي
15-07-2002, 06:36 PM
اتكلي على الله ولا تخافي. وكان الله في عونك.

كتكوتة
15-07-2002, 11:27 PM
الى الاخت العزيزة اماراتية قبل كل شى وكلى امرك للخالق هو المدبربالنسبة لتجربتى كانت ولادتى الاولى قيصرى والثانية طبيعى والحمداللةكنت مرة متخوفة لكن مشت الامورافضل مما توقعت

اماراتية
16-07-2002, 01:59 PM
السلام عليكم اخواتي مشكورات والله والله ييسر اموركم ويطمنكم مثل ما طمنتوني

اخواتي
كتكوتة ( الحمد لله على سلامتك ) والحمد الله .. الله يسر لك امورك
إيمان علي وكان الله في عون كل مسلم مشكوره اختي

lolo2002 ووفق الجميع انشاء الله ما قصرتي اختي

Hala لا داعي للخوف اولاً اتكلي على الله ومن ثم الاخوات طمنونا مع تجاربهم او تجارب اقربائهم وانشاء الله بالسلامه اختي الغاليه

أم سلطان انشاء الله اختي من توكل على الله لن يخيب ابد

:cool:

بارك الله فيكم وكلكم ذوق والله ومشكورات والله لا يحيركم في امر انشاء الله وشكراً W:

zabarjd
16-07-2002, 02:17 PM
السلام عليكم ....
كيف حالج اختي اماراتيه
بصراحه انا ما مريت بتجربه الولاده...لكني اعرف بنت عمي جابت بنت في الحمل الاول بعمليه
وجابت ولد في الحمل الثاني بولاده طبيعيه ...وكانت مستانسه وااااااايد ...واتقول ان الولاده كانت سهلة وما عانت من مضاعفات والحمد لله ....توكلي على الله ولا تخافين

اماراتية
20-07-2002, 04:19 PM
مشكوره اختي الغاليه zabarjd الله ييسر امورج انشاء الله

batataliloo
30-07-2002, 04:29 PM
أختى إمارتية .. ظهر عندى نفس الخط (أحمر وبارز) وساعات يكون فيه حكة بسيطة .. لاكنه لا يؤلم

اماراتية
02-08-2002, 01:23 PM
اختي العزيزه batataliloo
انا عندي نفس اعراضج بس اضني ما فيها ضرر انشاء الله

وشكرا اختي الغالية