PDA

View Full Version : سؤال عن موقع لفساتين الحفلات؟

انفال
30-03-2001, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة : اخواتي الفاضلات في منتدانا المبارك عندي سؤال وهو انني اريد موقع مفيد عن فساتين الحفلات اتمنى ممن تعرف ان ترشدني مشكورة.

انفال

أسيرة الغربة
30-03-2001, 03:57 PM
http://www.huyam.com/

http://www.reemyal.com/collection.html

انفال
01-04-2001, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الى اخواتي العزيزات اسيرة الغربة وورود اشكركن على اهتمامكن ( وما قصرتوا) ، وعلى جميع الأخوات مراعاة دينها وحياؤها قبل مراعاة الناس او انها تنتظر ان ان يقولوا ماشاالله على فلانه متابعة الموضة اولا بأول!!

اشكركم اخواتي مرة ثانية وجزاكم الله خير.

اختكم انفال

هيفاء
01-04-2001, 07:28 PM
بصراحة كلام الأخت أنفال صحيح المواقع المقترحة شفتها و كلها ما توافق عاداتنا و تقاليدنا و ديننا الذي أمرنا بالستر
و الواجب على المسلمة مراعاة الله و مراقبته و أن تكون محتشمة و مميزة عن غيرها من النساء و ان تكون تابعة و ليست متبوعة
وفق الله الجميع لكل خير

هيفاء
01-04-2001, 07:32 PM
عفواً حصل خطأ في المقال السابق و الصحيح ان يكون هكذا
المسلمة يجب أن تكون متبوعة و ليست تابعة

أم غانم
03-04-2001, 02:57 AM
الاخت انفال ....مش شرط انك تطبقين الموديلات تمام ....بس يكفى انك تاخذين فكره ...او انك تعدلين فى الموديل بحيث يناسبنا ....وهذا ترى الى يحصل فى الغالب عندى.....والله يوفقك

انفال
03-04-2001, 11:24 AM
اختي العزيزة ساره2002 كلامك تمام وهذا اللي حاصل دائما نأخذ الفكره الحلوه ونعدل فيها بما يناسبنا من اللبس ، وابشركم وجدت اخيرا موديل يناسبني ويناسب القماش اللي شريتة، ورايحة بعد شوي علشان اوديه للخياطة وادعو لي انشاءالله يضبط،وعلى فكره الوانه جدا رهيبه (فوشيا والبرتقالي) ، كذلك عندي فكره ثانيه واختي عملتها فستان لها وهي من الخيش والخشب وطلع فستان جدا شكله رهيب.

واخيرا اتمنى ان كل وحده تبحث عن موديل تلقاه وما تعور راسها والقناعة كنز لايفنى.

اختك انفال

شمس الاضحى
01-08-2007, 03:49 PM
الاخوات العزيزات ارجو منكن ارشادي لموقع يعلم الخياطه باستخدام الباترون بس يكون مدعم بالصور

وجزاكن الف خير

شمس الاضحى
01-08-2007, 03:54 PM
خواتي العزيزات ارجو منكن ارشادي لموقع يعلم التفصيل باستخدام الباترون ويكون مدعم بالصور
للفائده اكثر
وشكرا لكن على مواضيعكن المفيده