PDA

View Full Version : افكااار جديييييده مررررررررررررررره

قراطيس
12-10-2002, 03:39 AM
كيف الحال يا اخوات انا مشتكه جديييييده في المنتدى وعندي قصه مأساويه بعض الشي

والي حاااب يقراها يذهب الى الركن العام شكلكم بتقولون يوووووووووووه هذي اذتنا هي ويا قصتها بس تحملوني مو مني والله من الفرحه ايييييه نسيت لا اقول لكم موضوعي في الركن العام تحت عنوانا لحقوني ياناس ماني مصدقه تحققت امنيتي #R#R المه نرجع لموضوعنا
يااخواتي الكراام ندااااااااااء نداااااااااااء حشا محاضره مهو طلب
المهم الله يجزاكم خير بعد اسبوعين عندي حفله جدا مهمه وهي اني بسوي تمائم حق اولادي الاثنين مع بعض وابي افكار واشياء وتوزيعات وطريقة تقديمات جديييده حق الحفله والي رايحه من قبل زي هذي العزايم تقولنا ويش شافت فيها ايييييه نسييت لا اقول لكم انا ودي اسوي بعد حفله صغيره حق ولدي احتفال بعمره 3 سنوات...... احم احم علشان ما تقولون العيد ميلاد حرررااام فسميناها حفله ودي باافكار حلوووووووه الللللله يجزاكم كل الخير ويسعدكم ويذهب همومكم قولو اميييييييييييين انتطركم سلاااااااااااااااااامW:

ام يوسف
12-10-2002, 11:28 AM
حيك قراطيس..
بس شو يعنى تمائم؟؟
ما فهمت:(

قراطيس
12-10-2002, 03:59 PM
اختي ام يوسف ايش اخبار مشكوره على الرد
والتمائم او التمايم او التميمه او العقيقه وهي ما تذبح للمولود في يومه السابع
بس اخنا تاخرنا والله وما سويناها لا للولد الاول ولا للثاني علشان كذا حبيت اسويها حفله كبيره واعزم عليها الاهل كلهم وياليت تكونون معنا انتم والي في المنتدى كلكم عرفتي الحين واذا ما عرفتي قوليلي علشان اشرح لك اكثر ويالله عاد زهقت الي عندها افكار تقول شالبخل هذا ...... قلبتها خناااق بااااااي الله يسعدكم

ام يوسف
12-10-2002, 04:28 PM
عقيقه...؟؟
اظنها سابع يوم او 14..او مضاعفات هالعدد..
المهم:
ممكن تعملى حلاو وتغلفيه بدانتيل وتحطين فيه دعاء او اي شىء يرمز للمناسبه..
ممكن اسئله ومسابقات لاولاد الضيوف..
ولا تنسين الهدايا..
:)

قراطيس
12-10-2002, 06:08 PM
الله يجزاك الف خير يااخت ام يوسف على هالرد الجميل
بس ممكن طلب ودي بس لو تفيديني ايش اكتب على البطاقات الي على التوزيعات مثل ما قلتي ادعيه او عبارات اذا عندك فكره افيديني ولك الف تحيه

قراطيس
15-10-2002, 04:42 PM
يوووووووووووووووووه
والله زهقت وانا انتظر كل يوم اقول لا اليوم اكيد رد علي بفكره حلوه لكن ابد مااحد عبرني
ليه عااااد والله زعلت
بس ولا يهمكم الى هالحين عندي امل بالله ثم فيكم انكم تردون علي ولو بفكره وتردون علي
سلاااااااااااااااااام انتظركم

ام وديمه
15-10-2002, 06:14 PM
هلا ومرحباقراطيس
شوفي عن الافكار توزعين للأطفال اكياس راح احط لج رابط وتحطين فيه حلويات والعاب
ومثل ماقلت للأخت افنان عن طريق عمل التزيين والشغلات الحلوه للحفلات قبل الحفله باسبوع لازم اتجهزين اللعبه المعلقه وعلشان اختصر روحي للرابط اللي حطيته للأخت افنان وممكن تحطين مع الهدايا طريقه صناعات على الورق انا حطيتها لأفنان خذي عندك وكبري في برنامج الويندو واطبعي وحطيه مع الهدايا الاطفال بيفرحون في هالاشياء.......

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?threadid=39483&pagenumber=2
واذا بتسوين في البيت بوفيه انا حاضره للأفكار ......
حلوه ممكن تسوين انت بصنع ايديك حلاوه وتضعينها في علب صغيره وتغلفينها بطريقه حلوه وتوزعينها للمعازيم قبل ما يطلعون.....
وانا جاهزه اذا تريدين طرق عصاير من عيوني طرق حلويات تقديم من عيوني .....

قراطيس
16-10-2002, 03:32 AM
تسلمين لي يا عمري ياام وديمه والله ويسعدك في الدنيا والاخره
ويحقق لك كل امالك ويحفظ لك اعيالك صراحه افكاااار مررره روعه والراط مرررره يجنن
ولكي مني اجمل تحيه واذا عندك افكار عن البوفيهات ولو عندك اشكال للعلب صور يعني وياليت العبارات الي يحطونها على الشكولاته بهذه المناسبه
كني طولتها شوي عليك بس يالله مااحد عطاني وجهه الا انتي الله يسعدك ويحقق امانيك
واسسسسسسفه على هالطلبات الطويله
سلااااااااااااااااااام

ام وديمه
16-10-2002, 09:08 PM
شفتي الطاولات اللي تنطوي بسرعه اللي يستخدمونها في المطاعم الرخيصه اظن رخييييصه
اشتري كم وحده واشتري قطعه قماش ما ادري شو اسمها اللي تنوضع تحت الفستان الرخيصه اشتري بيج وبواسطه صمغ المسدس ابدأي ثبتي بطريقه حلوه والصقي بعد ما تاخذين قياس الطاولات مع بعض انا اشتريت قماش كامل ( طاقه كامله)
وبدأت بالجوانب يعني لبست الطاولات مثل التنوره بطريقه حلوه.....وبعدين وضعت صناديق بأحجام على الطاولات ووضعت عليهم نفس القماش وثبته وتكونين مسويه مكان لصواني البوفيه....وفوق الصناديق تضعين شي وتحت شي فهمتي يعني مش كل الاكل يكون في صف واحد .....انا اشتريت صواني البوفيه خصيصا لهذا الشي ماادري اذا عندك منها اللي تنوضع تحتها شمعه......ووزعي شموع وباقات ورد صغيره جدا على الطاولات .....
وانت سألتي عن شكل العلب اي علب ما فهمت ....
واللحين ما عندي عبارات معينه ؟؟اسمحيلي ....

اطياف الزمن
17-10-2002, 03:45 AM
مراحببببببببببب
ربنا يخليهم لك ويحفظهم
انا شفت مرة في احد المواقع فكرة حلوة بس الحين انا مضيعة الرابط
المهم انا بشرحلك الفكرة وان شاء الله تفهميها
وهي عبارة عن قطعة قماش على شكا مستقيم وطويله شوية يمكن متر او متر ونص ممكن تاخذي الشرايط العريضة المهم تعمليها على شكل فيونكة وتثبتيها على الجدار وتاخذي اطرافها وكذالك تثبتيها بمستوى واحد مع الفينكة وتلصقي فوقها الحلاوة اي نوع بشكل مرصوص جنب بعض وتزينيها ببعض الورود الجففه والشرايط الصغيرة

وكمان ممكن تطبعي صورة اطفالك على ورقة بالكمبيوتر وتلصقيها على الجدار
وممكن كمان تكتبي عبارة حلوة على الورق مثل هذي هديتي في حفلتي وان شاء الله تاخذها وانا في زفتي
واذا كنت تبعي توزعي هدايا على الاطفال
تجيبي الآكياس الكرتونية الي عليها رسوم اطفال وتحطي في الهدية وتكتبي اسمائهم عليها حتى لاتتعبي عند توزيع الهدايا عليهم
ان شاء الله اكون افدتك

قراطيس
19-10-2002, 02:42 AM
اسسسسسسسسفه على التاخير لان كنت مسافره كم يوم * ام وديمه كل الحب والتقدير لك يا عمري
ونرد لك اياها في الفرح وفرح من تحبين مشكووووووووووووووووووووووووره على هالافكار الرووووعه والاكثر من روعه صحيح انتي فنانه
وعن العلب هي العلب الي بتتوزع فيها الشكولاته او هدية المعازيم ولك الف بوسسسه وتحيه
اختي اطياف الزمن
مشكووره ياحبيبتي على فكرتك الروعه والجميله
ومشكووووره يااعيوني ولك تحيااااتي