PDA

View Full Version : في رسالة بضل تيجيني كل ما افتح الرسائل عندي من tagged ????????????

دعدوووووعة
28-03-2008, 07:14 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااا :)
يعطيكوووووووووو العافية .....
بدي اسأل لو سمحتوووووووو عن حاجة صرت لما افتح اميلي وادخل علي الرسائل بيقلي حطي كلمة المرور مع انو اميلي بفتح لحالوووو يعني حافظها للكلمةالمرور قلنا طيب بس المشكلة انووووو بيضل تيجيني رسالة منTAGGED بشوف مرات في الرسالة صور رجال زي يعني بدهم يتعرفووووووو يعني يعملوووووووووو شات كيف بدي احذف الاميل هاده انو انو ما يجيني رسائل منه ؟؟؟؟؟؟؟
معلش في كم سؤال هلقيت انا بدي اعمل اميل جديد كيف ممكن انقل الرسائل اللي في اميلي القديم واحطهم في الجديد بنفع ولا لا .............
والكووووووووووووووووو الله يجزيكوووووو كل خير علي بتعملوووووووو معايا القصة هاي الرسائل جديدة صارت عندي يعني كل ما ادخل علي الرسائل بتيجيني رسالة من هادي TAGGED يلاه طولت عليكوووو يا رب اتكونوووووووووووو افهمتوني .................... واش اعمل ؟؟؟؟؟؟

دعدوووووعة
05-04-2008, 05:43 PM
يا جماعةما حد رد عليه شو الحل طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عين الحور
05-04-2008, 06:19 PM
أميلك ياهو ولا هوت ميل

momo12
06-04-2008, 11:34 AM
الاخت دعدوووعة
لو ايميلك هوت ميل هتلاقى فى اعلى الرسالة كلمة Unsubscribe اضغطى عليها هيلغى اشتراكك بالموقع وما تجيلكمنه اى رسائل وللتأكيد اخر سالة عندك ممكن تخليها جنك علشان ما تجليلك على الانبوكس
اما اذا اردت عمل ايميل جديد فيجب ان ترسلى لنفسك كل الرسائل الموجودة حاليا على الايميل الجديد
ارجو ان اكون وفقت فى مساعدتك

دعدوووووعة
20-04-2008, 02:22 AM
تسلمي يا اختي ان شا ءالله اعمل هيك واقلك شو صا ر

دعدوووووعة
23-04-2008, 05:21 PM
انا اميلي هوت ميل ويا جماعة وينكو ما حد راضي يساعدني ما بتعرفو الرسالة هاي لاش ......

some_one
23-04-2008, 09:00 PM
جربي وضع الايميل في قائمة الـ junk

تقبلي مروري