PDA

View Full Version : كانت تجربة حلوة وناويه اكررها ان شاء الله

شهلاء
26-11-2002, 01:59 AM
قبل سنتين حبيت اني اسوي حفلة عائلية للاولاد بمناسبة العيد ,وفكرت متى يكون توقيتها ولقيت انسب وقت هو ليلة العيد يعني اخر يوم من رمضان في الليل لان يوم العيد البرنامج مزحوم وما فيه وقت ولانهم اصلا ليلة العيد يزعجوني( متى تعطينا الهدايا, وكم باقي ويجي الصباح) وكان عندي غرفة جانبية ,قبل العيد بكم يوم جهزتها بالزينات والبلونات بدون ما يحسون واشتريت الهدايا وغلفتها وحطيتها في الغرفة وسويت لهم كم مسابقة خفيفة,
وليلة العيد بعد الفطور حممتهم وحطيت ملابس كل واحد منهم في دولابه(كانت عندي علشان ما تتوسخ من كثر ما يلمسونها)
وانا تحممت ولبست جلابية جديدة وطلبت لهم كيكة بالفراولة (ما يعترفون الا بالفراولة)وبعد صلاة العشاء بدت الحفلة ,الصراحة انبسطوا فيها (حتى انا وزوجي انبسطنا)والله الى اليوم وهم يسئلون ماما بتسوين لنا حفلة؟لاني السنة اللي فاتت ما قدرت افرحهم,ان شاء الله ناوية هذي السنة اعيد نفس الفكرة وافرحهم واحتسب الاجر اولا واخيرا ,واكرس عندهم ان الاسلام ما فيه الا عيدين الفطر والاضحى.

ملاحظة :اذا اعجبتكم الفكرة وحبيتوا تجربونها لازم كل وحدة منكم تتقيد بشرط انها تكون مخلصة اشغالها كلها ومنظفة البيت علشان يكون بالها مرتاح ومتفرغة.

ملاحظة ثانية :لا احد يقول لي لو كانت يوم العيد كان احسن لان يوم العيد ما فيه وقت ابدا وبعدين فرحتهم بالهدايا ليلة العيد غير فرحتهم بها يوم العيد (يوم العيد يكونون شبعوا من الهدايا من الاقارب فما لها طعم)
اسفة للاطالة بس حبيت اقولكم عن تجربتي اللي انا اعتبرها حلوة.

ديـــم
26-11-2002, 05:03 AM
ماشاء الله عليك ياشهلاء فكرة رائعة بل اكثر من رائعة وان شاء الله راح اكون اول من يطبقها خاصه إننا في الغربه مانحس بالعيد ...
الله يجزاك خير يارب :)

البحر الأزرق
26-11-2002, 05:03 AM
فكره مره حلوه .. تسلمين يا شهلاء على هذي الفكره .. إذا عيالي كبروا وفهموا بإذن الله أسوي لهم

- asma -
26-11-2002, 06:50 AM
رائع يا شهلاء..

ربي يخلي لك أولادك W:

شروق
26-11-2002, 04:38 PM
مشاء الله عليك ياشهلاء.. فكرة( انما اييييييييه) رهيبة.... وعلى قولى ديم مالنا في الغربة الا ذي الطرق علشان نحس بالفرحة وطعم العيد..

أفنـ أم عمر ـان
26-11-2002, 04:55 PM
فعلا فكرة جميلة جدا ما شاء الله
لكن تحتاج مجموعة أطفال كبار شوي ...وابني بعده صغير :(

وعلى فكرة فكرتك هذه تدل على انك أم مميزة ومبدعة ,,, ربنا يخليكِ لولادك يا رب ...

إيمان علي
26-11-2002, 05:56 PM
هذه أجمل فكرة سمعتها صراحة. الله يبارك فيك وما يحرمك من أولادك ولا يحرمهم منك، شايفة قديش عجبتني الفكرة. دائماً نفسي أعمل لهم حفلة لكن مش عارفة متى. وإن شاء الله بعزم كل أقاربهم، خاصة إني شريت لهم الهدايا كلهم.
ما عندي غرفة مختفية :D لكن بإمكاني إني أقلهم ما يفتحوا غرفة معينة لأنه فيها مفاجأة. خلص رح أبدأ أطبخ الفكرة في عقلي حتى تتخمر :D
يالله أنا الآن مبسوطة جداً جداً جداً جداً، الله يبسطك.

نوار
26-11-2002, 10:57 PM
بصراحه فكرت روعه بس للاسف ماعندى اطفال ياليت عندى اسويلهم االفكره الرئعه الله يخليلك اولادك

ومضه
27-11-2002, 04:01 AM
فكرة رائعة و تدخل الفرحة في قلوب الأطفال لأنهم وايد بحبون الحفلات الله يعطيج العافية

شمالية غربية
27-11-2002, 06:09 AM
ماشاء الله فكرة جنااااااااااااااااااااااان , بقول حق اخواتي يسوونها لعيالهم ..

ايلاف
28-11-2002, 08:42 PM
صراحه فكره جدا جميله ربنا يخليكي لاولادك ويخليهم لك

شهلاء
02-12-2002, 04:29 AM
ديم,البحر الازرق ,ابنة الرجل,مجموعة انسان,افنان ام عمر,ايمان علي,نوار,ومضة,شمالية غربية,ايلاف:اشكركم على ردودكم المشجعة والله يجزاكم عني خير الجزاء.

حمرة الورد
02-12-2002, 07:34 AM
عجبتني الفكرة مررررررررة بس للاسف ليلة العيد عندي زحمممممممممة
عشان انا اراكم الشغل الين ليلة العيد بس ان شاء الله احاول اسوي تجربتك:)

اسمعي؟:rolleyes: نامو صغارك بعد ما اخدو الهدايا

اشك ان اليي عندي ينامو ;)

إيمان علي
02-12-2002, 03:19 PM
أنا جهزت للحفلة، والأطفال مش عارفين، تعالوا شوفوا الغرفة، مليااااااااااانة هدايا.
رح تكون مفاجأة رائعة للاولاد :)

شروق
02-12-2002, 05:51 PM
ماشاء الله عليك ياايمان..
تدرين انا شريت البالونات من 3 ايام... وراح نصها للعيال وانا ماسويت شي..

ليالي ليلا
03-12-2002, 08:58 AM
فكره راااااااائعه
الله يجزيك الحير يارب
رح حاول طبق ولو شيئ بسيط منها بس للأسف بنتي صغيره ونحن هنا بالغربه لانعرف أحد اللهم عيله ويمكن مايعيدوا هون !!!!
على العموم بنتي لازم تعرف شو هو العيد وهدول الأعاد الي لازم نفرح فيهن
رح ابدأ حضر ان شاء الله
ألف شكر الك

ايمان ما شاء الله عليك

خطيره بصير جيب بنتي لعندك

ايمان بجبلها هديتها معي

لاتفكري كتير يالله وافقي حضرت حالي

هههههههههههههههههههههه

أختكم
أم رائده

ام يوسف
04-12-2002, 07:36 PM
افكار روعه:)تسلمون جميعا:)

إيمان علي
05-12-2002, 03:57 PM
عملت الحفلة ليلى مبارح.
عزمت كل أطفال الأقارب.
كانت مفاجأة رائعة جداً للأطفال، ما صدقوا. أولادي كانوا بالبيت وما شكوا بشيء.
صورت بالفيديو، ومن كثر ما كانت تعابيرهم جميلة، تفرجت عليه مرات ومرات :)

أم رائدة، سامحيني ما شفت الرد تبعك غير هلأ :(
بس ولا يهمك هديتها جاهزة لرورو، على فكرة أنا جاي على كندا ان شاء الله ب23 وببقى باخد عنوانك حتى أبعتلك هدية عبودي ورورو ان شاء الله :)

شهلاء
07-12-2002, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,كل عام وانتم بخير,عزيزتي حمرة الورد شكرا لك على ردك بالنسبة لسؤالك نعم ناموا اولادي بدري نسبيا بالنسبة لرمضان,لاني قلت لهم اللي راح يتاخر ما ينام راح يفوته العيد.
عزيزتي ام رائدة :شكرا لك وجزاك الله خير.
اختي ام يوسف انتي الروعة والله تسلمين يا عيوني.
ايمان علي ما شاء الله عليك شطورة ,انا سويت الحفلة هذي السنة مع اختلاف بسيط ,خليتها في الصالة وشاركوا معي الاولاد في نفخ البلونات وتعليق الزينات.

ليالي ليلا
07-12-2002, 05:38 PM
;)
ايمان أنا بس بعطي عنوان بيتي للي بدوا يزورني
والله فرحتيني
بانتظارك

إيمان علي
07-12-2002, 05:40 PM
الله يسهل وأقدر شي يوم أزورك، قربي حتى تورونتو وما بتلاقيني غير عندك :)

ليالي ليلا
07-12-2002, 05:42 PM
ايمان بين تورنتو وأوتوا 4 ساعات بس
حياك يالله بانتظار

إيمان علي
07-12-2002, 05:42 PM
انت هون؟!!!!

ليالي ليلا
07-12-2002, 05:43 PM
أنا هوووووووووون

إيمان علي
07-12-2002, 05:43 PM
:D

ليالي ليلا
07-12-2002, 05:44 PM
;)

ملاذ نجد
09-12-2002, 05:11 AM
:eek: :eek: :eek:
الله يخليلك اطفالك............ياشهلاء
وتفرحينهم كمان وكمان كل سنة وكل زمان
W: W: W:

wahda
10-12-2002, 02:59 AM
حبيت أسأل شو هي المسابقات إللي سويتوها وشو هي الهدايا؟ وإن شاء الله أجريها مع عيال أختي