PDA

View Full Version : أنت والولادة الأولى..

ام يوسف
21-01-2003, 10:59 PM
http://www.fortunecity.de/wolkenkratzer/stern/799/gifsammlung_/n_blu033.gif

الحياه الجميله متى تبدأ؟
مع صراخ أول أطفالك للحياه..
نحن هنا أخوات..جمعنا منتدى لك ..
تحت مظلته الوارفة الظلال..
فكنا وما زلنا أخوات..
تحاببنا في الله..
وأصبحنا نرى بعض يوميا..
ومن جمعتنا التى أتمنى أن لا تنتهى..
أحببت أن أتعرف على أول ولادة لك..
كيف كانت..؟
وكم استغرقت..؟
وهل أخذت شهرك كاملا..؟
وللتى ولدت بقيصريه..ترى ما السبب؟
نتعلم ونفيد ونستفيد..
بارك الله فيكن..وأتمنىأنى ألقى التجاوب المطلوب..

http://www.fortunecity.de/wolkenkratzer/stern/799/gifsammlung_/na_l_u12.gif

حناين
22-01-2003, 12:34 AM
يعطيك العااافية ام يوسف على موضوعك الجميل ..

بالنسبة لي الولادة دائما بالقيصرية ..

بالنسبة للاول .. الراس ما كان نازل في الحوض .. وشفت الموت صراحة من الالم ، وما صدقت انهم قالوا لي عملية فرحت وااايد .. لاني متعودة على شي اسمه عمليه فما خفت والحمد لله ..
والثاني نفس المشكلة .. شفت الويل منه في كل شي منذ ان كان جنينا الى الان .. الله يحفظه ..

والثالث ..خلاص حددوا لي موعد وولدوني فيه ..بس ولادة جميلة لانها جاءت في نفس تاريخ زواجي ..

إيمان علي
22-01-2003, 12:59 AM
ما شاء الله عنك يا أم يوسف، الله يزيدك نشاط :)

بالنسبة لي كانت ولادتي الأولى أشبه بالإعجاز ما شاء الله.
لم أشعر بأي شيء، في عائلتنا لا يحمى الطلق لدى المرأة، لهذا دائماً نستعمل الطلق الصناعي.
دخلت يوم ولادتي إلى الطبيب لفحص عادي، رغم أنه يوم ولادتي إلا أنني لم يبدو علي أنني سألد يومها.
قلت للطبيب أنني تعبت من الحمل وأريد أن أرتاح بالولادة.
قال لي: إن شئت تعالي اليوم الساعة 4 لتلدي.
طبعاً كانت صدمة لم أتكلم بعدها.
أخبرت زوجي وكان مصدوماً لساعات، فهذا أول طفل لنا بعد تسعة أشهر من الزواج فقط، ولم يكن يتخيل أنه سيأتي الآن، رغم أنه موعدي!!!
قررت أن ألد بإذن الله في ذات اليوم.
ذهبت إلى المستشفى وكل شيء كان معداً لي، ولم أكن خائفة!!!
وضعوا لي الطلق الصناعي لتوليدي.
ثم وضعوا إبرة الظهر بعد أن تأكدوا أن الطلق مستمر بانتظام.
بعد قليل فتحت ماء الراس.
ذهب الطبيب لمريضة أخرى، في هذه الأثناء أخذوني إلى غرفة أخرى لأبدأ الولادة.
وقتها لم يكن معي إلا الممرضة وزوجي.
ما حدث كان غريباً؛ بدأ الجنين بالدفع والركل وكنت أرى رجلي الجنين يضربان ويتحركان، بدون أن أفعل شيئاً!!!
قالت لي الممرضة ألا أدفع، فقلت أنني لم أفعل.
صرخت الممرضة في زوجي أن يرد على الهاتف الذي يرن ويقول للطبيب أنني على وشك الولادة ويجب أن يحضر فوراً.
خرج الجنين وأنا لم أدفع بعد، فقامت الممرضة بعمل غريب حيث أدخلت رأس الطفل!! لماذا لا أدري!! ولكن زوجي قال خوفاً من جرح بليغ.
دخل الطبيب ونصف الطفلة خارجاً.
لم يفعل سوى حمل الطفلة والخياطة ونزع المشيمة!!!!!!!
فسبحان الله كل هذا من بداية الألم إلى الولادة استغرق 6 ساعات.
لم يصدق الطبيب، وقال لي أنت أكثر مرأة مدهشة رأيتها في حياتي!! رغم أنني لم أفعل شيئاً، وهذا الذي أدهشه...
زوجي وقتها أتاه الضحك والدموع :)
هذه قصة ولادتي لليلى حبيبة قلبي، وتوتة توتة خلصت الحدوتة :)

إيمان علي
22-01-2003, 01:00 AM
هو انت بتلمي قصص؟؟؟ وين قصتك يا أم العبد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

ام يوسف
22-01-2003, 10:08 AM
حناين:
الله يعينك..والولادة بالقيصري مش هينه أختى..
لكن طهور ان شاء الله..
ما قلتيلنا ..متى راح تعيدين التجربه الرابعه؟
;) W:

ام يوسف
22-01-2003, 10:11 AM
أم بلال :
شأخبارك..بسم الله ما شاء الله تبارك الله..الله يهونها عليك دوم ان شاء الله..
عندنا في الامارات يقولون ان كل واحده بسانحتها..يعنى كل وحده واللى موجود بقلبها..
الله يسهل عليك المره الرابعه..
ما قلتيلى امتى راح تعيدين التجربه الممتعه..
:D ;) W:

:rolleyes: خلينى للأخر أقولكم قصة ولادتى الأولى :rolleyes:

أم نادر
22-01-2003, 12:57 PM
أرسلت ردا لكنه لم يظهر
ردي كان طويل ولا لأستطيع كتابته مرة ثانية
يا ريت يطلع:K) :K) :K) :K) :K) :K)

أفنـ أم عمر ـان
22-01-2003, 02:51 PM
آخر

يلاّ وين قصتك أم يوسف؟

أم سارونا الحلوة
22-01-2003, 02:57 PM
ام يوسف مواضيعك قوووويه
انا قصة ولادتي وحملي قصة كان تعب من البدايه وفي الشهر الخامس بدء جسمي يتنفخ بشكل غييييير طبيعي ولما كنت اروح كان كل شي تمام لتاسع وفي الشهر التاسع كنت رايحة موعدي عند الطبيبه والممرضة قاست الضغط وقالت لي انتي عندك ضغط في ذيك اللحظة بغيت اموت لان كنت خايفة من تسمم الحمل ودخلوني على الدكتورة وقالت لازم تحاليل وعملوا التحاليل والبابا موضف في نفس المستشفي الي اتابع فيه الحمل وتصلي يوم ثاني وقالي جهزي حالك بكرة بولدوك طبعا صرت ابكي ورفضت طبعا عرفتوا ليش ارتفاع الضغط وتسمم الحمل ورحت يوم ثاني 8الصباح وطلق صناعي وفتح كيس الماء وابر وجت ساره الساعة 10 ونص الليل وبسسسسس.

ام يوسف
22-01-2003, 03:11 PM
أم نادر:
تعبناك على الفاضى..
في طريقه:
شغلى الكمبيوتر واقرئي المواضيع والردود التى في الهستوري تبع اليوم
وراح تلقين الرد مخزن هناك..
فينى لقافه لازم اعرف:):)

ام يوسف
22-01-2003, 03:13 PM
أم عمر:
أخر

أخر

أخر

وحدة توقعتها تدخل موضوعى:)

المهم:

وين حكايه السيد عمر!!

انتظر..
:)

ام يوسف
22-01-2003, 03:14 PM
أم سارونه الحلوة:
تسمم الحمل مشاكله كثيره..
انتبهى في حملك القادم من الملح والزيوت وكل ما يرفع الضغط..
تعيشى وتشوفى ساره عروسه ان شاء الله:)

أم سارونا الحلوة
22-01-2003, 03:34 PM
تسلمي ام يوسف بس وانا حامل مضربه عن الطعام .

أفنـ أم عمر ـان
22-01-2003, 03:43 PM
حكاية عمر كتبتها زمان ,,,,اعملي بحث :D

حناين
22-01-2003, 04:38 PM
ام يوسف .. يعطيك العااافية .. ليش تسالين ؟؟
اذا بتشترين هدية .. مو مشكلة طرشيها الحين:D :D وانا بحتفظ فيها لبعدين ..

وان شاء الله بكررها في المستقبل البعيد جدا .. لما انسى يعني يمكن لما اصغر عيالي واللي عمره 3 سنوات .. يتخرج من الجامعة ..

إيمان علي
22-01-2003, 04:59 PM
تسلمي يا أم العبد على التعليق الحلو.
الرابع نفسي فيه عن قريب، بس أبو العيال رااااافض الآن.
يمكن إن شاء الله بعد ما أرجع من الحج العام القادم.
قبل ما أحج إن شاء الله ما رح أفكر في الموضوع، بدي آخذ راحة وأتنزه بالأول وأسافر. :)

om-maryoom
22-01-2003, 09:19 PM
اما انا قصتي
اني مثل اختي بديت انتفخ بشكل مو طبيعي حتى وزني انتقل من 52 الى 75 وااااو
المهم في التاسع قبل الموعد باسبوعين تقريبا كنت نايما الصبح وكنت اتحلم بكوابيس وفجاة نط علي شيئ في الحلم فاستيقظت واذا به الم الطلق
وانا ما كنت اعرف كيف هو الطلق لاني صغيرة وقتها ما عندي خبرة مع اني كنت اقرا كتب الحمل
المهم ظل الالم مدة يروح ووايي كنت ادور بالصالة وزوجي بالدوام وما ابي اخوف احد لان العايلة كلها تترقب
المهم الخدامة كانت تشاركني الالام وبعد ان استسلمت من الالم اتصلت بالكل ورحت المستشفى
وهناك ظليت من 8 صباحا الى 4 او ال5 عصرا الى ان ولدت
الطلق مؤلم صراحتا لكن الكمام المخدر يريح لانه كل ما جاء الطلق خذيت نفس ونمت ثواني الى ان يزول الالم
وابرتين تحمي الطلق الى ان ولدت واه من الولادة واخذوا الطفلة على طول ولا خلوني اشوفها ورحت بسابع نومة الى ان استيقظت وانقلوني الغرفة والعلم كله ينتظر بشوق
طبعا تجربة رائعة واتمنى اكررها
لكن الى ان اتفرغ
ههههههه

ام يوسف
22-01-2003, 10:35 PM
حناين:
هالقد معقدين فيك..
ما اظن تصبرين 15 سنه:)

ام يوسف
22-01-2003, 10:36 PM
أم عمر:
عملت بحث بس ما طلعلى غير أحداث 11/9
14/9 يخصك شى!!

ام يوسف
22-01-2003, 10:37 PM
ايمان:
كنت ناويه حجه هذا العام..
ليه بطلت وأجلت؟

ام يوسف
22-01-2003, 10:38 PM
أم سارونا:
انا مثلك..
أرى الطعام بعينى فقط أأكله:)

ام يوسف
22-01-2003, 10:39 PM
أم مريوووووووومه:
طولت بالولاده..
وكلنا ما نفهم شىء بالولاده الأولى..
لكن بعد اعادة الكرة..
ستعرفين كل شىء..

الغيورة المسلمة
22-01-2003, 10:57 PM
هلا وغلا با ام يوسف ..

بالنسبة لي حكايتي حكاية وحلوة ...
أنجبت ابني البكر بعد ست سنين ...
أولا شئ كما هو معروف عدم معرفة الطلق والولادة ...
في غرفة الولادة كانوا يقول لي الممرضات أدفعي ...لكن يا حسرة ما أعرف إيش أسوي
أهم شئ أني أحط الكمام ( الأوكسجين) علشان ما أحس بالألم ...ومادريت الا هم يصحوني مادام أنت جبتي ولد ....عاد تخيلي أبوه مو موجود >>>>>>>>>>> كان في بعثه لأنني أصريت ما أنجب الا عندي أمي ....والأهم من هذا كله فرحة عمي ( أبوه) لما سمع بالخبر ..من فرحته راح يدقق على أبواب عياله ويقول لهم أخوكم جاب ولد ..:D ....وهذا كله زوجي ما يدري أني جبت له ولد ..جلست يومين هو ما يدري ...أخوانه ....أهلي ..يتصلون عليه ..لكن لا حس ولا خبر..
وأخيرا أخوه اتصل وقال له مبروووووووك جالك ولد ...........( أكيد الفضول عندكم بتعرفون وين كان زوجي .........كــــــان في رحلة غوص) ...
لكن زوجي مسكين ما شاف ولده الا بعد ما صار عمره ثلاثة أشهر ...:(
هاه ايش رايكم في قصتي مع الولادة الأولى ...:D

ام مودي
23-01-2003, 12:51 AM
موضوووع جمييييييل جدا......كالعادة يا ام يوسف..مواااضيعك مميزة.."K)(

بالنسبة لولادتي الاولى....:( :( :(
ولدت بالشهر السااابع...كنت في هذا الحمل...نفسيتي كتير كتير تعبانة..كنت لسه مغتربة جديدة..و حزينة جدا..و طبعا كنت لا اتحمل اي شي و من اي شي ازعل و ابكي..و يااما بكييت في حملي الاول..و ياما عصبت و ياااااه..و في يوم ولادتي..كنت متضايفة كتيرررررر..و بكيااانة يعني لحد ما نشفو دموعي...و طبعا من كتر الزعل ما كان جاييلي نوم..و لم اشعر بشي و لا الم و لا اي شي...فجاة و كانت الساعة الرابعة فجرا..و كنت سهرانة و قاعدة العب نينتندو(انسي نفسي الزعل)sid
و دخلت الحماام و انتوا بكرامة..و ما اشوووف غير دم...كانها حنفية دم...من وييييين لاااا اعرف..نزيف نزييييف..و ارتعبت..و انصدمت..و جسمي صار يرتجف..و مش قادرة اوقف على حيلي..و ما بعرف كيف وصلت على الغرفة و صحيت زوجي..و اخبرته اني انزف كتيييييييير.و بسررررررعة طيران عالمستشفى...حاولو يوقفو النزيف حتى لا الد بكير..لكن لم يستيطيعو..و قررو ولادة..و اخذت الطلق الصناعي...و بدات اشعر بالم الطلق...و من شدة الخوف و الالم...لم استجب مع الدكتورة..لا شد و لا يحزنوووون...
سالوني اذا كنت اريد ان اخذ ابرة الظهر..لكنني رفضت لما سمعته ان لها مخاطر و اي حركة خطا..ممكن تؤدي الى شلل..طبعا رفضت ..و مستحييييل..لا انا ام محمد و لا بدي افهم...لكن الالم صار يزييييييييييد...و التشنجات زادت..و زوجي و الدكتورة يقنعوني..لدرجة ان زوجي عصب على تناحة مخي..و بالاخر استسلمت...و قلت موااااافقة و وقعت على الورقة..و يااا ريييييتني واااافقت من الاول و بلااا وجع و بلاا الم..و فعلا تخدرررررت..و لم اشعر بشييييي لدرجة انهم يقولولي شدي..كنت اقولهم اشد شووووووو..هو انا حااااسة بحاااجة...:D
و ما طولت عملية الشد و الولادة..كانت سريييعة..و ولدت بعد الابرة على طول...و كاان صفييييييييييييير البيبي..كان كيلو و 800 جرام فقط؟؟؟و جلس بالمستشفى تقريبا شهر...كان بالحضانة...لحد ما وصل للوزن المطلوب..
و طلع بالسلااامة..
و الحمدالله على السلاااامة..
مع السلاااامة:D :D W:

إيمان علي
23-01-2003, 12:55 AM
والله لا يمكن أرضى أولد وزوجي مش جنبي!!!!
ما هو احنا شراكة في هالطفل، لازم يمسك البيبي أول ما ينزل ويأذن في أذنه.
المهم قبل ولادتي الثانية بأيام زوجي قال لازم يروح على مؤتمر في واشنطن.
تضايقت وقلتله افرض ولدت وانت هناك، قاللي لا ممنوع تولدي وأنا غير موجود :D
قال احبسيه حتى أرجع، خاصة إني كان موعد ولادتي بعد شهر.
قبل بيوم من سفره حسيت بطلق منتظم، رحت للمستشفى وقرروا يخلوني.
مشيت ساعتين حتى فتح الرحم أكثر، واتصلت بزوجي اللي كان في العمل، قلتله تعال ابنك قرب يوصل :D
وصل عندي يضحك، قال يعني مصرة إني ما أسافر، عملتيها عن عمد؟؟
هو أنا دعيت انه ما يسافر، مسكين كان اشترى التذكرة وحجز بالفندق... وراح كله عليه على الفاضي... وبعد ساعات استقبل ولي العهد..:)

melaf
23-01-2003, 03:21 PM
اللـــه موضوع حلو
ابني الاول عبدالعزيز سماه زوجي على اسم صديقه يوم اجيبه كان صديقه في امريكا وقالي نسمي الولد عليه بس الله ماكتب انه يعيش الحمد لله الله عوضني بعد ماراح عبد العزيز بــ
عبدالمحسن سميته انا على ابو زوجي الله يحفظه
وميلاف زوجي سمها مع اني كنت ابيها شهد بس زوجي شاف روائيا كان يجيه رجل ثلاث ايام متاتاليه يقول له تبي تجيك بنت سمها ميلاف
والحين انا حامل

ا نتظرك ياام يوسف توصلين حرف الميم لئني نفسي اسميها اسم زين
وزوجي يبي يسميها مدائن تدرون ليه

لان اسمه صالح يعني مدائن صالح الي كان عايش فيها النبي صالح عليه السلام
بس انا مو مقتنعه

إيمان علي
23-01-2003, 05:23 PM
أرسلت بداية بواسطة ام يوسف
ايمان:
كنت ناويه حجه هذا العام..
ليه بطلت وأجلت؟

أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد :)

melaf
24-01-2003, 03:24 AM
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه
رد باالغلط هذا لموضوعك الثاني

إيمان علي
24-01-2003, 05:33 AM
هههههههههههه وأنا يا ميلاف طلعت من هذاك الموضوع وقرأت ردك فيه، ولما قرأته هنا قلت، يبدو دخلت نفس الموضوع مرة ثانية ههههههههههههههههههههه

ام يوسف
26-01-2003, 12:33 PM
الغيوره المسلمه:
6 سنين ..!!
كثير طولت..المهم اللى يخليلك عيالك ويبارك فيهم ويطرح فيهم البركه..
تحياتى:)

ام يوسف
26-01-2003, 12:35 PM
أم مودى:
الحمدلله..
انا زيك اضجر من فترة الحمل واخر مره ولدت بالثامن:(
دايما مستعجله:(

أم نادر
27-01-2003, 12:54 PM
مرحبا أم يوسف
شوفي من كثر ما حبيت موضوعك ما هان علي أخل ركن الطفل و ما أدخله
رغم إني زعلانه شويه بسبب إختفاء موضوعي
المهم راحت عليsid
عملت بلي قلتيه ولكن ما في فايده ما لقيته
كل الحكايه إني لما كتبت الرد وضغت على (أرسل الرد) طلع لي مسج بضرورة التسجيل
ولما عملت المطلوب لم يتم ارسال الرد أو العودة الى الصفحة الخصصة لكتابة الرد

ام يوسف
28-01-2003, 12:38 PM
ما أخليك لين ما تعيدينه:)
يالله انتظر:)

جورى
28-01-2003, 01:10 PM
دورى انا

اولا انا حملت على طول من زواجى وبعدين كنت فى الغربه وحيده يعنى النفسيه معدومعه والاكل النى ما كنت اعرف الطبخ المهم وانا فى السادس كنت ابى ارجع الكويت ابى اولد عند امى بس صار الغير متوقع فحصتنى الدكتوره وقالتلى انت مفتوحه سم وبعدها فهمتنى ان رحمى فيه طلق واذا البيبى نزل الحين راح يموت واذا انتظر الى ال27 اسبوع احسن وبعدها عطتنى حبوب لمنع الطلق كل اربع ساعات وحده الى ان وصلت الى 36 اسبوع بعدها امشى ابى اولد ما فى فايده المهم كملت شهرى ويومين بعدها الطبيبه عطتنى موعد للطلق الصناعى رحت الساعه 5 الفجر والصبح فتحت 5سم تقولى الممرضه ما فى عوار اقولها لا تضحك وعلمتها الدفع بالعربى ويافرحه ما تمت خلصت ورديتها وما ولدت الساعه5 العصر ولدتها وهى ((((((فجر))))))))
وادركت شهرزاد الصباح فسكتت عن الكلام المباح

ام يوسف
28-01-2003, 02:00 PM
:)هذى المشكله جورى..
لما يكون الرحم مفتوح وما في ألم...
يالله ذكريات..
الواحد يتذكرها ويضحك ويحمد ربه على نعمه الأطفال..

الغيورة المسلمة
29-01-2003, 01:55 AM
هلا بأختي أم يوسف ...
جلست ست سنين والأسباب من عند الرحمن اللي رزقنا إياه بعد هذه السنين ..وكان زوجي خايف إني ما أحمل مرة ثانيه فطلب مني مااستخدم اي مانع ..لكن الحمد الله هو الرزاق يهب من يشاء ..
وشكراً لدعواتكِ .........اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين ..ويخلي لكِ عيالك ويجعلهم من الصالحين ..

ام يوسف
29-01-2003, 03:06 PM
أمين..
اجمعين ان شاء الله:)

حورية
30-01-2003, 04:13 AM
انا يا خواتي حملت بعد الزواج على طولوكان عمري 17 سنه وكنت فرحانه وايد وكان شكلي مثل الكورة خاصة انه جسمي ضئيل وكانن ايام الحمل احلى ايام عمري الحمدلله بس كان يخوفني النزيف البسيط الا كان اول فتره الحمل وعلى بدايه التاسع سبحان الله توفت جدتي ام امي الله يرحمها وكنت وايد متعلقه فيها خاصة فترة الحمل كانت وايد تهتم فيه وقبل ما تتوفا بأيام جلستني على السرير وقعدت تحني رجولي وكانت وفاتها مفاجأه سبحان الله واول ما عرفت قعدت ابكي اسبوع كامل داخل الغرفه ما طلعت ولا تحركت جالسه اتوضاء و اصلي وبس لا اكل و لا امشي حتى صار وجهي اسود وعلى نهايه الأسبوع كان عندي موعد في المستشفى فبليل قلت ما بروح والساعه خمس الفجر صحيت وانا اتألم وضليت ساكته بعدين زاد ...فقلت لامي فقالت انت من اسبوع ما تحركت تعالي بمشيك ....راحت تريدني امشي ما قدرت جلست بعدين قالت خلاص بنروح المستشفى هناك قالوا اني بولد توسع الرحم بسرعة الحمدلله لكن يوم دخلوني غرفة الولادة ما قدرت ادفع الطفل ما كان عندي قوه كل ما قالوا لي دفعي احبس نفسي حتى يصير وجهي اسود واذكر يوم اختي تضربني كفوف على وجهي عشان افتح فمي كانت تحس اني بختنق وبموت وتمت على هذي الحاله حتى ولدت بعد ثلاث ساعات في غرفة الولادة بعد ما شفطو والدي احمد بالشفاطةوطلعت من غرفة الولادة الساعة 4 العصر

ام يوسف
30-01-2003, 12:53 PM
أم أحمد:
وهل تعلمت الان؟؟

حورية
30-01-2003, 04:41 PM
الله يعينا بس يا ام يوسف....الظاهر ما بنتعلم ابد

ام يوسف
30-01-2003, 06:11 PM

ام أحلام
01-02-2003, 10:21 PM
تزوجت صغيرة وخبركم زمان ما كان هناك معلومات عامة وواضحة عن الحمل والولادة ومشاكلها الاما نسمعه من السيدات المتزوجات قبلنا
المهم انني انتقلت للعيش في المنطقة الغربية بعد ان كنت في الشرقية وبذلك بعدت عن الوالدة الله يحفظها وعن صديقاتي وجيت الى مجتمع جديد وحياة جديدة ومريت بظروف صعبة شوية وكنت حامل في دريم وبدأت اعاني ولا استطيع ان اشكو لأن ام زوجي الله يسامحها كانت تقول لي والله هذا كله دلع لأن البكرية ما تشعر بشي واحنا كنا ومن ها الكلام المهم ما اكثر عليكم
تورم حسمي كله وعندما كنت اقول لهم عن الورم كانوا يقولوا عادي المهم وانا في نهاية الثامن شعرت انني تعبانه ونفسيتي كمان تعبانه جدا طلبت اني اذهب لأهلي ورفض زوجي قائلا بعد الولادة ان شاء الله تدرون ايش قلت له ( لو مت ما شفت امي الله لايسامحك ) 000
وبعدها بيومين وهو في العمل بدأت تنتابني حالة غريبة في الاول صداع وبعدين غثيان وبعدين قئ وانا خايفة اقول لأم زوجي او اتصل على زوجي ويفكروني ادلع وجلست في غرفتي لمدة ثلاث ساعات اعاني وبعدها بأت احس بالاختناق وهناك اتصلوا اهل زوجي به وحضر بأسرع ما يمكن ونقلني للمستشفى وان اكاد اموت وتصدقون انني افكر ايش اسوي لو قال لي الكتور ان الموضوع حموضة او عسر هضم !!!
المهم دخلت للطوارئ وما ان قاس الطبيب المناةب ظغطي حتى فغر فاه وامر بأحظار جهاز اخر وامر بأستدعاء الاستشاري وكل ما اذكره انهم سحبوا زوجي وانا كنت اردد كلمة ( يا الله ياربي ) فقط وكان الطبيب المناوب رجل كبير في السن وقال لي يابنتي والله اني ادري مدى معناتك الله معاك وجاء الاستشاري واعطاني ابرة غبت بعدها عن الوعيي لمدة00000000
4 أيام وبعد ما افقت اخبرني الطبيب انني رزقت ببنت حلوة تصدقون انني من كثر الالم ما سألت عنها واخبرني انني عانيت من ( تسمم حمل ) وهو ارتفاع حاد في الضغط كاد ان يؤدي بحياتي وحياة ابنتي لولا الله وفضله الكبيروبعدها اصابتني حمى النفاس لمدة اسبوعين كاملين حتى انه لم استطع حمل ابنتي او ارضاعها ( وضعوها في الحاضنة لمدة اسبوع وزنها كيلو ونصف ) وبعد انبدأت حالتي في التحسن طلبوا مني ان تختار اسمها فقلت دريم عسى الله ان يحقق احلامي في الحياة الطيبة ولله الحمد انتهت الحالة على خير

نصيحتي للأخوات انتبهن لأنفسكن في الحمل ولتكن لديكن معلومات شاملة وعلمية عن الحمل والولادة
ترى من يومها زوجي لو اقول اه وانا حامل يوديني الدكتور يقول لي ما انسى ولادتك الاولى علما انني رزقت باخوة واخوات لدريم ولله الحمد
اكثرن من التسبيح والتهليل والحمد

سامحوني غثيتكم

شوفوا هذا الرابط

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?s=&threadid=20157&perpage=15&highlight=تجربة%20الولادة&pagenumber=1 (http://http://www.lakii.com/vb/showthread.php?s=&threadid=20157&perpage=15&highlight=تجربة%20الولادة&pagenumber=1)

ام يوسف
01-02-2003, 10:24 PM
لا والله..يا ام احلام..
ونستينا..
بس الاسم اجنبي الله يبارك لك في دريم..
ولا؟

ام أحلام
01-02-2003, 10:26 PM
لالالالالالالالالالالالا
أسمها أحلام بس هي كانت مسجلة قبلي في المنتدى بأسم دريم (( أدب انجليزي عاد )) وبعدين أختك بحكم سلطة الامومة أخذت الاشتراك منها

ام يوسف
02-02-2003, 11:39 AM
:)الله يبارك لك فيهم جميع ان شاء الله :)

ام يوسف
06-02-2003, 06:52 AM
سأتكلم عن ولادتى الاولى الان..
كانت بدايه صعبه لاننى تزوجت صغيره..
واعيش في منزل لوحدى..ولم اكن اعلم ان الوجع سيكون بهذا الالم..
دخلت المستشفى..وولدت بعد معاناه..ولكن الممرضات..
لماذا ولماذا؟والاسئله التى لا تنتهى..معترضات لماذا تتزوجون وانت في سن صغيره..
دقائق..وتصاب اختكم بنزيف حاد..
انتهى بغرفه العمليات وبقيت لليوم الثانى بها وانا في خبر كان..
والدم وصل 7..
واحتجت الى 5 أكياس دم..
:(الحمدلله على كل شىء..

الم وامل
10-02-2003, 03:18 AM
السلام عليكم
ولادتي الاولى بفترة الحرب الجوية بالغزوكنت تعبانة نفسيا وجسميا نزل وزني كثيييييييييير صار بالولادة 49كنت بالسعوديه وزوجي رحمه الله بالكويت حسيت بالم وقلت لوالدتي رحمها الله وقالت يمكن ولادة وعطتني دارسين وزاد الطلق بس ماكنت مصدقة لانهم خوفوني كنت اتصور بيجي الم اكبر من هذا وامي الله يرحمها اصرت الا اروح المستشفى بالاخير وافقت ((للحين مومصدقة انها ولادة))ورحت المستشفى وفحص على الدكتور قال هذى واصلة وصعدوني لجناح الولادة وقعدت نص ساعة وولدت ببكري حفظه الله
اتذكر بيوم ولادة ولدي كنت حيل كاسرة خاطرهم كنت حيل اضعيفة وتعبانة وغربة وغزو وكنت ذاك اليوم الوحيدة اللى جابت ولد بين 12 مرة
ويوم دخلونى الجناح كانو الحريم يسألونى انتى الكويتية اللى جبتى ولد:p جنه بس انا بالعالم اللى جابت ولد:D
ومن الاشياء اللى ماتنسي بولادة بكري يوم بغيت اسوى خروج لى وولدي قالت لى السستر مايطلع ولدج الا بكيس بامبرز جديد عشان استخدم جم وحدة عندهم:( وراح اخوه يفر الجمعيات وومالقى الا بناتي ايام بناتي وولادي وقالت السستر مايصير اهو ولد لازم ولد وجان تجينا خدامة بالمستشفى وقالت انا بمشيها لكم وعطيناها بقشيش طبعا هذا كله والادارة 100% ماتدري

ام يوسف
10-02-2003, 09:24 AM
الله يسلم..ذكريات لما الواحد يتذكرها..يستانس..
بارك الله فيك..