PDA

View Full Version : الحب وماادراك ماالحب

التعيسه
23-04-2009, 01:36 AM
السلام عليكم
حبيباتى اتمنى تساعدونى فى مشكلتى اللى ذبحتنى
انا زوجه ثانيه وقالى زوجى بعد فتره من زواجى انا ماحبيتك مافيه موده بيننا خلينا نفترق وحاولت معاه وقلت المحبه تجى مع العشره والمعامله الحسنه وجلست سنسين عنده وحملت وجبت بنت وكل اجازه يودينى عند اهلى عشان يسافر مع اهله وصبرت عشان بنتى وكان انانى بس يبى متعته بالفراش هذا همه الوحيد والله اذا صيح اللى براسه يطلع ويخلينى ولا يهتم فينى
المهم انا الان عند اهلى من سته شهور وقالى خليك عند اهلك وانا كل شهر امرك واخذك يومين وارجعك كذا بيكون فيه تواصل روحى بيننا وراح احبك واشتاق اكثر ووافقت وصار كل شهر يجى طااااير مشتااااق مو لى لشى ثااانى حسبى الله عليه والان قلله لاتجى يااكون زوجه لى حقوقى الشرعيه او الطلاق وقالى احنا في مرحله علاجيه وقاعدين نمشى صح خلينا نصبر سته شهور ثانيه وبعدين قرري يمكن الامور تتحسن ورفضت
ايش رايكم اهو صادق اويلعب يعنى هل البعد يولد المحبه
لو سمحتو اللى تفهم بعلم النفس ترد هل هالكلام صحيح وايش تنصحووونى فيه تعبت والله تعبت ارحم بنتى ما بيها تعيش بعيده عن ابوها مع انه مايصرف عليها ولايسال عنها
ادعووووولى بالنصر والثبات والله لايحرمنى منكم

ome arwa
23-04-2009, 02:10 AM
لا اعرف اختي حبيت ادعيلك بالنصر والتبات

toma2
23-04-2009, 02:37 AM
اختي المودة و الرحمه بتصير بين الازواج بسبب الاختلاط و العيشه مع بعض مش بوجود كل شخص بمكان كيف بدو يشعر فيكي ازا ما عشتوا سوا بدون زعل زوجك ماخدك تسليه بس يزهق من مرته الاولى بيتسلى معك بس بالحلال و بدون ما يدفع شي عليكي و ع بنتك انتي لازم تاخدي موقف منه و تحددي علاقتك فيه حتى يعرف انو عندك موقف بحياتك وممكن توقفيه عند حده و هاد الكلام ما بدو حدا يفهم بعلم النفس انتي شكلك طيبه في موده بتصير بالبعد مهو البعد جفا و اصلا لازم يكون في حب من البدايه ليصير البعد حلو حتى اهلك وينهم ما عندهم موقف منه و من اعماله الله يخترلك الافضل

بيبي دوح
23-04-2009, 04:57 PM
هنا الاجر والثواب لكم

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=550537

نور العيون123
23-04-2009, 06:31 PM
خليه يصرف عليك وعلى بنته ويعطيك حقوقك بالمعروف واعملي جلسة رجال يشوفولك حل

≈ احـتِـوٍآءْ ≈
23-04-2009, 10:12 PM
احسه مخااااااااادع

الله ينصرك ويثبتك

ام المجد والمها
23-04-2009, 11:30 PM
الله يكون في عونك يا اختى ،، بس حاولي معاه مره تانيه انك راغبة في الحياة معاه وانه حرام بنته تتربى بعيد عنه وعن رعايته ،، ربنا يحنن قلبه عليك ويقرب بينكم بالخير

مشتاقة لامي
23-04-2009, 11:30 PM
لا يااختي لاتقبلي بهذا الوضع ابدا يجب ان يعدل بينك وبين زوجته الاولى ويتحمل مسؤلية بنتك
انا احس انه اناني لايفكر الا بنفسه

اخت المحبه
24-04-2009, 11:17 AM
طيب انتى ليش ما تعيشين مع زوجك ؟؟؟

ليش تروحين بيت اهلك ؟؟؟

om radwan
24-04-2009, 12:07 PM
أعملي استخاره والله يهديه
طيب ليش اتزوجك من البدايه اذا على ذمته بقول انه ما بحبك
حسبي الله ونعم الوكيل على هيك رجال
هذا آخذك للمتعه فقط لتغير شكل عن زوجته
انا مع رأي انه رجال عيلتك توقفه عند حده