PDA

View Full Version : علياء تحتاج مساعدتكن

علياء
28-06-2001, 12:00 AM
يا حلوين ..
بغبت أسألكن سؤال مهم .. أنا أستخدم حمام زيت فاشكول بالثوم أو كنت أستخدمه على فترات متباعدة لأني أخاف يأثر بكثرة الاستخدام .. بس توني منتبهه للتعليمات المكتوبة عليه انه ممكن استخدامه كل مرة أغسل فيها شعري يعني تقريبا ثلاث مرات اسبوعيا .. انتوا وش رايكم
كم مرة يستخدم ..
ردوا علي بسرعة الله يخليكم

أم غانم
28-06-2001, 10:22 AM
الاخت علياء ....استعمال فاشكول مفيد ومايضر ابدا ولو كثرتى منه لانه مغذى للشعر ...

ام وديمه
28-06-2001, 10:25 AM
مرحبا علياء .............
بصراحه انا اخاف استخدم حمامات الزيت بس انت مجربه ..........
يالله قولي لي شو رأيك فيه حسيت بتغيير في شعرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عني انا ما استخدم غير خلطة الزيوت الطبيعيه لشعري والحنا وبس.............

علياء
28-06-2001, 11:34 PM
شكرا أخت سارة أو أم وديمة ..
بس بقولش يا أم وديمة ان حمام الزيت مفيد جدا خصوصا لما تحني شعرك ممكن ايصير جاف بسبب الحنا بس حمام زيت يقلل من الجفاف الي يسببه الحنا في نفس الوقت يحافظ على لون الشعر او يعطيه لمعان ..
بس بصراحة اذا تبغي تحسي بالتأثير جيدا لازم تستخدمي البخار لأن يفتح المسام أو بالتالي يتغذى الشعر جيدا

زوزو
29-06-2001, 04:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي علياء بالنسبة لفاشكول الثوم آنه كنت أستخدمه لما كنت حامل و بصراحه فظيع فظيع فظيع جداً فظيع يعني ساعدني كثير في العناية بشعري حتى بعد الولاده و لين هالحين وآنه معاه و بصراحه أستخدمه مع كل أستحمام وما ضرني والحمدلله ، أقولك عليك بيه و أعتني أكثر و كثرته ما تضر انشاء الله بس لما تحطينه مهوب تغسلينه على طول أنتظري حوالي كم دقيقه ..

و لكم تحياتي .

علياء
29-06-2001, 10:07 AM
مشكورة أختي زوزو ..
يالحلوة ريحتيني الله يريحك خلاص حمام زيت على طول.

*_* أديــم*_*
29-06-2001, 10:31 PM
نصيحه مني اختي هذا المنتج روعه انا استعمله يوميا وماضر شعري بالعكس سبب في نعومه شعري زياده وانت جربيه ما راح تخسرين شي

علياء
29-06-2001, 11:44 PM
شكرا أديم على هذه النصيحة الراااااااااااااااااااااااااااائعة