PDA

View Full Version : تخيلوا 7-8 كيلوجرامات في 10 أيام بس ...!

زوزو
01-07-2001, 05:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

راح أكتب لكم عن ريجيم ينقص من وزنكم من 7-8 كيلوجرامات في خلال 10 أيام فقط ...!
وأنا أسويها كل شهرين و نتايجها ... روعه .!

لكن في المرة الجاية انشاء الله ...

و لكم تحياتي .

الخنساء
01-07-2001, 03:07 PM
جزاك الله خيرا
أختي زوزو اكتبيها بسررررعه لاتتأخرين علينا 00000

غيوم
01-07-2001, 07:36 PM
مرحبا زوزو :) احنا منتظريييين على احر من الجمر 000000000 :(

الخنساء
02-07-2001, 10:46 AM
مرحبا أختي زوزو وينك
انا من امس انتظر الطريقه ابي انزل من وزني قبل شهر
لاتتأخرين ....

kholoud
02-07-2001, 01:34 PM
عشرة ايام بس و8 كيلوجم
تكفين جيبيه خلينا
مع انو المفروض بالاسبوع يعني سبعه ايام كيلو ينقص ممتاز بس ثمانية معجزة هاتية خليني
انزل هالكيلوات الحلوه المتمركزه بجسمي
مشكووووووووووووووووره

بنت البلد
02-07-2001, 04:38 PM
السلام عليكم اولا اقبلوني صديقه لكم ثانيا افتتحت اول رد لي بالرجيم لانه اغراني ريجيمك يا اخت زوزو ارجوك بسرعه عطينا اياه ما دام حنا باجازه وان ضبط معي ابدعي لك
.
تكفين ..............بسرعه:eek:

ام عبادى
02-07-2001, 04:39 PM
ارجوك يا زوزو انا مسافره اكتبى لنا الرجيم قبل ما اسافر خلينى ادعى لك:p :p

زوزو
02-07-2001, 06:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يوه يوه كلكم هنا ماشاء الله معلش سامحوني تأخرت عليكم وذلك لظروف خارجه عن ارادتي ... بس قبل لا أكتب الريجيم ،،، اللي عندها وأسم الله عليكم فقر دم أو مرض عضوي من ناحية نقص في فيتامينات معينه لا تسويه تراه ما راح ينفعها بالعكس راح يضرها طيب ...
واليكن الريجيم :
ريجيم كيميائي لمدة 10 أيام يمنع فيها الملح والسكريات والحلويات و الحليب والبهارات و ينقص حوالي 7-8 كيلوجرامات ... و إليك الترتيب الفطور ، الغداء ، العشاء :

السبت :
2بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – كوب شاي أحمر.
2 بيضة مسلوقة – طماطة واحدة .
1 بيضة مسلوقة – سلطة من الخس و الطماطم و الخيار و الفلفل الحلو بأي كميه – كوب شاي أحمر .

الأحد :
1بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت –ربع رغيف محمص"بقسماط"
2بيضة مسلوقة – سبانخ مسلوق – خس بأي كميه – شاي أحمر أو قهوة .
ربع كيلو لحم بقر مسلوق أو مشوي أو تونة أو ربع دجاجة مسلوقه او مشوية – ملفوف مسلوق بأي كمية – طماطة

الأثنين :
2 بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – ربع رغيف محمص .
1 بيضة مسلوقة – سبانخ بأي كميه– خس بأي كمية .
1 بيضة مسلوقة – جبنة بيضاء قطعة متوسطة – سلطةخضره نفس اللي فوق – 6 حبات من الزيتون الأسود – كوب شاي أحمر .

الثلاثاء :
1بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – ربع رغيف محمص .
1بيضة مسلوقة – سبانخ – خس – شاي أحمر أو قهوة .
تونة أو ربع دجاجة مشوي أو مسلوق – زهرة مسلوقة قطعتين – 1/2عصير جريب فروت .

الأربعاء :
2 بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – شاي أحمر أو قهوة .
1 بيضة مسلوقة – طماطة – شاي أحمر .
ربع دجاجة مسلوقة أو مشوية أو علبة تونه – جزر مسلوق أو مشوي 4 حبات – مشروم مشوي أو مسلوق علبه وحده .

الخميس :
1 بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – ربع رغيف محمص .
2 بيضة مسلوقة – سبانخ بأي كمية مسلوقه – قهوة أو شاي أحمر
لحم أو 2 همبورجر أو سمك أو دجاج مسلوقين أو مشويين أو تونه – سلطة زي اللي فوق – شاي أحمر أو قهوة.

الجمعة :
2 بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – شاي أحمر
سلطة فواكه من كل الأشكال عدا العنب و الموز والمنجا
سلطة زي اللي فوق – 1/2عصير جريب فروت – شاي أحمر .

السبت :
2 بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – شاي أحمر أو قهوة.
1 بيضة مسلوقة – طماطة – شاي أحمر أو قهوة .
لحم أو ربع دجاجة أو تونة – طماطة – جزر و ملفوف مسلوق أو مشوي 4 قطع .

الأحد :
1 بيضة مسلوقة - 1/2عصير جريب فروت – ربع رغيف محمص – شاي أحمر
1 بيضة مسلوقة – سبانخ – خس بأي كمية.
1 بيضة مسلوقة – جبنة بيضاء قطعة متوسطه– سلطة زي اللي فوق – 1/2عصير جريب فروت.

الأثنين :
2 بيضة مسلوقة – 1/2عصير جريب فروت – ربع رغيف محمص – شاي أحمر أو قهوة
1 بيضة مسلوقة – طماطة – شاي أحمر
لحم أو سمك أو دجاجة مسلوقين أو مشويين – ملفوف و جزر مسلوق أو مشوي 4 قطع– طماطة .

لو حسيتوا بالجوع خلالها ممكن تاكلون فقط الخس بأي كميه أو الفلفل الحلو فقط ....

لازم لازم لازم تعملون رياضه على الاقل 10 دقائق في اليوم ....
و اتمنى انه ينفع معاكم ...

و لكم تحياتي .

الخنساء
02-07-2001, 07:40 PM
<font face="Arial" size="5" color="#0000FF"><marquee direction="right" width="600" height="10"> مشششكوورة أختي زوزو ان شاء الله
بجربه جزاك الله خيرا ...</marquee></b></font>

زوزو
03-07-2001, 05:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هاهاها و يجزاكِ خير أنتي بعد .. شكلك بديتيه من اليوم ها ..؟؟!!!

عسى بس ينفع معاكم ... و على الشده عاد يا بنات طيب ، و ضمان مني أنكم راح تخسون مش أقل من 5 كيلوجرامات ، وهذا طبعاً لو وحده لخبطت الجدول ... بس أتمنى لاّ ...! و تخسون بالضبط 8 كيلوجرامات ، أنا لما بديته أول مره خسيت 11 كيلو ..!! تخيلوا ... لأني كنت أعمل معاه رياضة و كنت كل ما حسيت بالجوع آكل خس مع شرب كمية مياه كثيره ...

ولكم تحياتي .:D :rolleyes: ;)

بنت البلد
03-07-2001, 02:09 PM
شكرا يا زوزو بس انا ارضع وطفلي لسه عمره ثلاث شهور هل تعتقدي ان هذا الريجيم يجيب نتيجه في حالتي هذي وغير كذا لو نقصت بعض الاغذيه مثلا الجريب فروت(ما احبه ) هل يتاثر الريجيم يعني اللي ابغى اقوله هل اتبعه بالددددقه او معليش لو طنشت بعض الاصناف واسلمي:p

لولو
03-07-2001, 08:32 PM
اختي زوزو اشكرك جداااا.....وانا راح ابدا بالريجيم باسرع وقت ممكن :D وراح اقلك كم نزل وزني بعد كذا :rolleyes: .................لولو.;)

زوزو
04-07-2001, 01:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا شكر على واجب يا بنات ، أنتم بعد خواتي ..

بس حبيت أقول لبنت البلد أنه الأفضل إنها ما تعمل الريجيم لغاية ما يوصل عمر الطفل 9 شهور ، لأنه لو بديتي الريجيم راح تقللين من الحليب في الرضاعه ، ومثل ما أعرف وتعرفين أنه اللي ترضع لازم تاكل ، أنا كنت مثلك محتاسه لين هالحين والحمدلله ولدي كبر وأقدر أعمل ريجيم بس نصيحتي لك ، حرام تعملين هالحين وأنتي ترضعين ، أنتظري بعد 4 شهور على الأقل علشان ما تقللين من مستوى الفيتامينات في لبن الأم ... طيب

و لكم تحياتي .

آسرة المشاعر
05-07-2001, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمتة الله يعطيك العافية أختي زوز بس حبيت أ سأل ومعليش تحمليني شوي على ثقل دم هالاسئلة :1-اذا سويته ما يرجع زني بسرعة بحكم أنك مجربتة
2-ممكن أغير أواحذف بعض الاصناف مثل ما قالت بعض الاخوات ومشكورة أختي الف شكر

زوزو
08-07-2001, 01:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي آسرة المشاعر ،أولاً آسفة على التأخير في الرد ، وبعدين حبيبتي سألي إللي تبغين ...
ثانياًً : بالنسبة لتغير الأصناف ، لا المفروض تتقيدين في الأصناف المذكورة .
ثالثاً : إرجاع الوزن المنقوص ، ممكن لو رجعتي تاكلين بشراهة ، بس إللي كنت أسويه أنا ، إني كنت بعد ما خلصت العشرة أيام كنت أزيد في كل يوم صنف واحد زيادة عن المكتوب يعني ما رحت على طول أكلت دسم ...لاّ ، أصلاً غلط هالشكل المفروض أنه الوحده تتدرج في زيادة الأكل ... وهذا إللي كنت أنا أسويه يعني كنت أزيد كل يوم أو أحياناً كل يومين صنف واحد ، أصلاً بتكون معدتك مهيب متقبلة أكل كثير ... و هذا إللي لازم تحافظين علية أنه معدتك ما تاخذ
أكل كثير ، وبعد كنت أزيد إني كنت أشرب عصير برتقال ، تفاح ، أناناس ، حليب من دون دسم ، طبعاً مهوب كلهم في نفس اليوم ...و بعد بديت آكل سكر .. لكن كنت آخذ (( سكرين )) السكر تبع مرضى السكر ...و لغاية هالحين بعد أستخدمه ... و بس ..
و بعد هذا شيء يرجع لكِ هل تقدرين تحافظين وإلا لاّ ... ؟؟؟
وأتمنى أنه ينفع معاكم ...
ولا شكر على واجب ..

و لكم تحياتي .:rolleyes: :rolleyes:

أم صالح
09-07-2001, 01:38 AM
تسلمين اختي زوزو وراح اجربه انشاء الله وبعدين عندنا زواج بعد اسبوعين

ولو دريت جربته من زمان بس ما خشيت الا اليوم وشفته لاني بصراحه يبغالي

عشره كيلو انزلها وبعدين الكرشه تكفون مالها حل

ام آسر
11-07-2001, 11:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى ان يحوز على رضى الجميع

ريجيم الكرش الوصايا العشر للمصابين بالكرش هناك وصايا عشر، عزيزي المصاب بالكرش، لو اتبعتها فإنك سوف تشعر بالشبع بأقل كمية من الطعام.. فاعلمها واعمل بها:
1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية.. فالماء ليس له أي سعرات حرارية، ويملأ فراغ المعدة، ويقلل بالتالي من تناول الطعام.
2- تناول الجريب فروت أو خل التفاح قبل تناولك للطعام فيقلل إحساسك بالجوع ويحد من تناولك للطعام.
3- ابدأ طعامك بتناول السلطات الخضراء، المضاف إليها ملعقتان من الخل، فتقلل من تناولك للأطعمة الأخرى ذات السعرات الحرارية العالية وتعطيك إحساسًا بالشبع لمدة طويلة، وفي الوقت نفسه سعراتها قليلة. 4- احرص على تناول الأطعمة الغنية بالألياف .. فهي تأخذ وقتًا طويلا في عملية المضغ مما يقلل الإحساس بالجوع.. وتؤدي إلى الشبع مع أقل كمية من الطعام.
5- تناول وجبتك ببطء شديد - أكثر من 20 دقيقة - فتصل إلى مرحلة الشبع بسرعة دون أن تملأ معدتك بكثير من الأطعمة، وعلى العكس فالأكل بسرعة يملأ المعدة بكثير من الأطعمة قبل أن تصل إلى مرحلة الشبع.
6- قطع الطعام إلى قطع صغيرة، وكل قطعة قطعة .. فقد وجد أنك تشبع بعد أكل عدد معين من القطع، وليس بعد كمية معينة من الطعام.. أي أن عدد الطلعات من الطبق إلى الفم أهم من الكمية في إعطائك الإحساس بالشبع.
7- استعمل أدوات المائدة الخاصة بالأطفال، بمعنى أن تكون الأطباق والملاعق والشوك والسكاكين صغيرة جدًا .. فهذا يقلل من تناولك للطعام، وفي الوقت نفسه يزيد من إحساسك بالشبع.
8- ضع الملعقة أو الشوكة على المنضدة بعد كل مرة تستعملها فيها، ثم امضغ الطعام جيدًا.. ثم عاود استعمال الملعقة أو الشوكة من جديد وهكذا.. ويمكنك أن تستريح دقائق في وسط تناول الطعام.
9- اجعل الأواني الكبيرة المملوءة بالطعام بعيدة عن المائدة .. ويتم الغرف في المطبخ ثم ينقل الطعام إلى المائدة.. مع إبعاد النظر بقدر الإمكان عن الطعام بصفة عامة.
10- لا تقذف في فمك أي طعام جديد قبل أن تبلع تمامًا ما في فمك من الطعام وتجنب تناول الطعام واقفًا.. وتناوله وأنت في هدوء واسترخاء بالطبع لو أنك التزمت بهذه الوصايا في طريقة تناول الطعام فإنها سوف تكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود.. ولكنها سوف تساعدك *****
اسسسسسسسسسسسفففففففففففففففه اسفه على الاطاله****
:rolleyes:

زوزو
11-07-2001, 05:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيكِ ألف عافية عزيزتي أم آسر على هذه المداخلة المفيدة جداً ، و ان شاء الله راح أكتب مرة ثانية عن الرياضة إللي تخفف من الكرش ، لكن مرة ثانية إن شاء الله .

و شكراً لكِ مرة أُخرى .

ولكم تحياتي .

زوزو
27-10-2001, 06:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

معلش يا بنات رجّعت هالموضوع علشان ريمي تستفيد منه ، وغير ريمي بعد ...

ولكم تحياتي . :D ;)

هتاف الروح
27-10-2001, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك زوزو علشان انك رجعتي الموضوع علشان انا بعد ودي اسوي ريجيم :D لان هالايام وزني زايد :D

مشكوووووووووووووووووووره مره ثانيه :cool:

بنوته
27-10-2001, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

الشكرك يااخت زوووزو بس حبيت اقولك اذا انا طولي 150 وزني 60 ادري وشبتقولين اكيد بتلوميني بس من عقب ما سويت العمليت المراره وانا في ازديد في السمنه مع العلم انا لدي اطفال ولا اصتطيع منع نفسي عن اطعام بس الحين عندي طريقه رجيم وانا اليوم اتبعها الله يعيني ويعين الي شكلي اه وسلا متكم لحظه لحظه ابي اعرف المراره لها مفعول في سمنتي يقولون اهي الي تميع الدهون وبس .................... من بنوووووووووته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوردةالدامعة00
27-10-2001, 11:21 PM
:cool: شكراً لك أخت زوزو ..... وفعلاً أنا بأشد الحاجة إلى مثل هذا الريجيم..
وشكراً مرة أخرى

زوزو
28-10-2001, 02:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

....
و الله شكلكم كلكم تبونه ... على العموم أتمنى الجميع يستفيد منه إن شاء الله ..
لوّلا: لا شكر على واجب ، وعسى يفيدكِ يا رب ...
بنوته : أهلاً فيكِ وبالفعل قد سمعت من قبل إنه المراره لها دور كبير في السمنه ، لأنه لها إتصال مع وظائف المعدة ، هذا والله أعلم ...
الورده الدامعه : لا شكر على واجب عزيزتي ، أتمنىتستفيدين بإذن الله ...

ولكم تحياتي .

shwr
04-11-2001, 07:18 PM
عندي ا سئله
1-هل من الممكن استبدال البيض بالفول او الجبنه
2- واللحم ممكن استبدله بالكباب يعني قطعتين في كل مره
ارجوا الرد سريعا
وشـــــــــــــــــــــــــكرا

رقيقه المطر
21-04-2005, 08:46 PM
السلام عليكم اخواتي
نفسي بجد اخس
بس اسمع ان البيض له الزلال ودا بياثر عالركبه صح ولا لا

حنان علي زين
22-04-2005, 10:43 AM
ياريت يااختي الحبيبه بسرعه واوعي تزعيلينه منك زي توفي عشمتنا وفي الاخير q)

طيـــف
23-04-2005, 04:41 AM
انا ضد الرجيم الكيمائي بكل اشكاله وانواعه
هالنظام سبق جربته
بخلي الواحد يصاب بصداع شديد ولون بشرته بيصير باهت!
والاهم انه النظام يل بعتمد على تفاعل كيمائي ( كل هذا ولا تاكل هذا !) ضار جدا
خصوصا بعد الرجيم برجع الضعف!

rawan z
21-09-2008, 03:27 PM
كتير منيح بس انا ما بحب البيض حبيبتي كتير

meme19
21-09-2008, 07:33 PM
الله يعطيكي العافيه

وانشاءالله ابدأ فيه بعد رمضان

huny2
21-09-2008, 08:30 PM
يسلموووووووووووووووووووو يعطيك الف الف عافيه