PDA

View Full Version : للمعرفه فقط

gege
02-08-2001, 10:11 PM
هل تردن ان تعرفن ما اذاكان العسل الذي لديكن اصلي اولا
عزيزاتي هل تردن ان تعرفن ما اذاكان العسل الذي لديكن اصلي اولا
لمعرفة ذلك ما عليك سوى ان تحضري ورقة و تضعي ملعقة صغيرة من العسل الذي لديك ثم ابدئي باحراق الورقة من جميع الجوانب وراقبي النار اذا وصلت الى حواف العسل وانطفى فهذا يعني ان العسل اصلي ومبارك على الاختيار الصحيح اما اذا احترق العسل اي ان النار استمرت في احراق العسل فهذا يعني ان العسل مغشوش وللاسف وذلك لاحتوائه على سكر صناعي
ها ياحبيباتي ايش رايكن وعلى فكرة هذه المعلومه صحيحة ومجربه من قبلي وقد عرفها ابي من دكتور اسنان
يابنات كنت رايحة ادوخكم وما اقول لكم هذه المعلومة لكن قلت مافي داعي لوجع الراس لكن رجاء اريد ردودكن الحارة رجاء

واسفه لعدم مناسبة الموضوع لهذا القسم ولكن للمعلومة فقط

اربقية
03-08-2001, 09:05 PM
شكرا على المعلومه الرائعة لكن اريد ان اعرف هل تقصدي من الورقة ورقة شجرةاو ورقة دفتر وجزاك الله الف خير لاني كثير ما اتعرض لهذا النوع من الغش

gege
04-08-2001, 03:46 PM
شكرا لك اخت ارقيه على التعقيب وهى اى ورقه عاديه من دفتر مثلا

هتووووون
04-08-2001, 05:35 PM
بصراحه 0 جي جي 0 ماحبيت ارد لحد ماجرب وفعلاجربت الطريقه اللى قلتى عنها وطلعت ..1 %..1 برافو. بس تصدقين اللى قهرنى ان العسل اللى عندى طلع مو اصلى ههههههههههه
تحيــــــــــــــــــــاتى

اربقية
04-08-2001, 08:46 PM
اختي هتوووووووووون لاتقهرين وتذكري دائما من غشنا فليس منا وحسبك الله فهو نعم الوكيل وسوف يعوضك خيرا

التاج
05-08-2001, 04:08 AM
تسلمين ياجي جي الله يعطيك الف عافيه وياليت ماتبخلين علينا بمعلوماتك الراقيه :)
تحياتي لك

gege
05-08-2001, 07:06 PM
شكرا لكم اخواتى الاعزاء وارجو ان تستفيدو من المعلومه ومعليش يا هتونا خيرها فى غيرها وتعيشى وتخدى غيرها وعلى فكره انا كمان اخت مقلب زيك بس متاهرتش ولا حاجه بردو اكلانا العسل ههههههههههه كلانا فى الهوا سوا

:D :D

فروحة
14-08-2001, 02:54 AM
<br><br><br><center><br><TABLE BORDER=1 WIDTH=500 Background="http://daily.webshots.com/content/dailyphoto/internal_data/dAtA20000216/photo1-preview.jpg"><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="7" face="monotype koufi" color="ffff00"> <br><br> لقد قمت في الحال واجريت التجربة على العسل الموجود عندي ونجحة التجربة
اكيد تنجح لأن عندي انا المنحل<br><br><br><font size="3" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center><br>