PDA

View Full Version : ردّ على موضوع :~¤ô¦¦§¦¦ô¤~درس سويش ..... التعبئة بالجليتر أو اللمعة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

أكـــابـر
15-10-2003, 12:51 AM
رابط درس : ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~درس سويش ..... التعبئة بالجليتر أو اللمعة ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ (http://www.lakii.com/vb/showthread.php?threadid=67546&perpage=20&pagenumber=1)

بصرررررررررررررراحه للللليما انتيي عبقرررررررررررريه

وووووووورب النعمه انك تعررررفين تشررررررررحين

والله اني اااادعي لك داااااايم

بس عندي سؤؤؤؤال انا سووويت خطوووه خطوووه اللي قلتي وضبط معي

بس فيه شي قاهرني

ودي اخلي اسمي يطلع بدووووون خلفيه مثلكم يعني بالسويتش وش اسوي كيف اقدر اكتب

leema
15-10-2003, 02:51 AM
-- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

حيّاكِ الله أختي :)

أشكر لكِ الإطراء والدّعاء ... باركَ الله فيكِ وجزاكِ خيراً ... و جمعنا في فردوسه الأعلى :)

بالنّسبة لسؤالك ..

قرأت عن طريقة ذلك أكثر مِن مرّة ... و إلى الآن لم أجرّبها ... لأنّني اختصاراً أعمل جميع الأعمال الّتي تحتاج لخلفيّة شفّافة على الفوتوشوب :D

لكنّك تستطيعين تصدير العمل الفلاشي بخلفيّة شفّافة ... بس الطريقة صعبة شوي ... و أعتقد إنها لازم تمرّ ببرنامج الفرونت بيج بعد الانتهاء مِن العمل :rolleyes: و استخدام ملفّ ملحق بصيغة HTML...

لكنّها بالفوتوشوب سهلة جدّاً جدّاً ... و تصير بضغطة زرّ... كما أنّ الجليتر بالفوتوشوب يطلع بشكل أحلى بكثيييييييير.. لأنّنا نقدر نسوّيله تأثيرات ما تطلع بالسّويش إلاّ بلفّة طويلة عريضة .. زيّ البروز و الحفر و الظلّ ... الخ :)

ليش ما تتعلّميها بالفوتوشوب ... أسهل وأحلى :cool:

بس صحيح ... ليش ما عرضتِ تطبيقك ... :) ... يسعدني أشوف إبداعاتك :)

أكـــابـر
15-10-2003, 01:37 PM
ليمااااا انا مااعرف للفوتو شوب عرف للفوتو برش بس

وللسويتش

وتطبيقي ولايهمك بعررررررضه

leema
16-10-2003, 02:47 AM
-- ليش ما تتعلّمي الفوتوشوب ... سيكون عليكِ سهل جدّاً .. لأنّهك تتعاملين مع الفوتوبرش و السّويش ... لذا لن يصعب عليكِ تعلّمه _ بإذن الله _ ...

أكملي إبداعاتك أختي أكابر بتعلّم الفوتوشوب ... و كلّنا معك .... :)

بانتظار تطبيقك :D

أكـــابـر
16-10-2003, 12:21 PM
ليما معلييش بزعجك بسالتي بس صدقيني اني ادعي لك دايم ولك فضل كبير في تعليمي اشياء كثيره

لانك تشرحين بذمه

ومااقول الا الله يحرم على هاليدين النار

عزيزتي الفوتوشوب ثقيل؟؟؟

اخاف يثقل الجهاز

وبعدين انا اسمع عن فلترات فيه ومدري ايش
تتوقعين بتعلمه بسهوله

أكـــابـر
17-10-2003, 01:14 AM
ليما مااقدر انزل الفوتو شوب سالت قالوا لي تنزيله يستغرق بالنسبه لجهازي يوم

علمني كييف اسوي بالفرونت بيج

يعني كييف اخلي اللمعه مثلكم بدون خلفيه

انتظرررررررك

leema
17-10-2003, 05:18 AM
-- أهلين أختي :)

الله يسلّمك يا ربّ ... هذا مِن ذوقك :) ...
جزاكِ الله خيراً على الدّعوة ... آآآمييييين ... أجمعيييين ..

أختي دام إنّك تتعاملي مع الفوتوبرش ... تعلّم الفوتوشوب لن يتعبكِ أبداً أبداً _ إن شاء الله _ ... و الفلاتر عبارة عن تاثيرات جاهزة على الصّورة .. حتّى الفوتوبرش فيه فلاتر:)

الفوتوشوب ليس ثقيلاً إلى هذه الدّرجة ... يعني دام جهازك فيه مكان للفوتوشوب .. مو مشكلة ...

و بالنّسبة لتحميله .. أنصحكِ تحمّليه مِن سيدي .. أفضل بكثير ... و علشان ما تطلع لك فيه مشاكل :rolleyes:

و ما دمتِ مصمّمة فلاش ... أكيد راح تحتاجي الفوتوشوب لِتُتوّجي إبداعاتك .. :)
لو تعلّمتِ على الفوتوشوب ... لن تستخدمي في أعمالك الفلاشيّة أيّ صورة جاهزة بدون أن تضيفي عليها لمساتك ;)

و بالنّسبة لطريقة تصدير العمل بخلفيّة شفّافة بالسّويش .... رجعت أدوّر لك الدّرس على جهازي_ قبل ما تطلبيه :) _ ..
أذكر إنّي خزّنته ... لكن للاسف ... ما حصّلته :confused: ... أذكر فيه بعض الخطوات .. بس لأنّي ما طبّقته ما رسخ في ذاكرتي منه إلاّ الفرونت بيج و الملفّات المساعدة ...

عموماً ... راح أرجع أدوّر لك عليه على الإنترنت ... و إن شاء الله أوّل ما أحصّله راح أحطّه لك W:

أكـــابـر
17-10-2003, 01:09 PM
width="350" height="190"

هذا تطبيقي لييييما

يفششششششششل شين طبببعا ماسوويت اجتهادات الخط حجمه 40 ونوعه ديكوريتيف نسخ

الظاهررررر لازم اخليه صغيررررر

والله لوو اني طالبه لاخذ 2 من 10 :D

leema
18-10-2003, 02:38 AM
-- ما شاءا لله عليكِ أختي :)

صراحة تطبيقك للدّرس مضبوط :ss:

لكن اللّمعة ما صارت حركة ذرّاتها واضحة لأنّك ... على ما أعتقد إنّك كبّرتِ حجم الخط بالماوس ... بالتّالي مطّيتِ صورة اللّمعة ... و ما صارت الذرّات البيضاء داخلها واضحة :rolleyes:

بس هذي هي المشكلة .... لكن ما شاء الله عليكِ ... خطوات الدّرس عندك كااااملة :)

الله يعطيكِ العافية ... و نرى المزيد مِن إبداعاتك W:

أكـــابـر
18-10-2003, 02:51 PM
طيب استاذة ليما

طالبتك تنتظرحق الخلفيه الشفافه

leema
18-10-2003, 10:31 PM
:-M