PDA

View Full Version : السبرينق بريك

rama1100
05-03-2012, 01:31 PM
السلام عليكم
كيف حالكم آخواتي المغتربات؟
بما أن السبرينق بريك على الأبواب شو رايكم نعمل تجمع هنا ونساعد بعض على الأماكن الحلوه للي يبي يسافر ولو فيه عروض وكوبونات على الفنادق وعلى المحلات تعرفوا السفر والتسوق عشق النساء :)

واللي ماراح يسافر كيف يستغل فترة العطله

سومرية
05-03-2012, 02:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكِ الله غاليتي وأهلاً وسهلاً بكِ بينا
على الرحب والسعة مكانكِ
عجبتني الفكرة ان شاء الله تلقى التفاعل من أخواتنا المغتربات
ونرى مشاركات رائعة وقيمة
بارك الله فيكِ

amani1
05-03-2012, 03:08 PM

اهلين راما كيفك والله spring break مشكله
انا من هلئ عم بفكر فيها ومش طالع معي شئ انا بالعطله نهايه لاسبوع بتعقد ما بلاقي مكان اخد الصغار عليه غير park ,chucke cheeses وبعض لاحيان باخدهم علي home depot لانهم بحبوا الزرع والورد والشجر يعني بدي اشتري شتل عم بدور معاهم لانهم بحبوا يساعدوني وبحبوا يزرعوا ويحفروا لارض او بالاخر باخدهم علي walmart بس علشان اضيع معاهم وقت
وهون في بركه فيها بطه بنوخد خبز وبنطعميهم يعني ما في اماكن كتير للاسف وانا بدور علي out door مش داخل محلات او مول في لchucke cheeses كوبونات حلوه اطبعيهم وخوديهم بعطوكم tokens وهي عباره عن قطعه حديده بتحطيها داخل الجيهاز علشان يلعبوا فيها ببلاش
https://www.chuckecheese.com/chuck-e-club/v1/25cfun.php?utm_source=MSFT&utm_medium=Brand&utm_campaign=Q109-25cFun

سجلي معاهم وبصيروا يبعتوا لكم علي لايميل عروض حلوه
وهون كمان بتشجع الصغار ان يكونوا شاطرين او بسمعوا كلامكم لما تطبعي منهم رزنامه لاسبوعين واذا كانوا شاطرين بتحطي عليها صح ولما يخلص لاسبوعين توخديها للمحل وبعطوكي فري توكين انا بطبعها وبخليهم علي السريه يحطوا عليها اشاره وبنروح عليه
Chuck E. Cheese - Promotions - Rewards Calendars (http://www.chuckecheese.com/promotions/rewards-calendars.php)

Chuck E. Cheese - Promotions - Activities (http://www.chuckecheese.com/promotions/activities.php?utm_source=BH&utm_medium=email&utm_campaign=030112)

وهدا حلوه كتير فيه 5 اسئله اطبعيها وخوديها لعدهم وجابوي عليهم وبعطيهم 50 تذكره

rama1100
06-03-2012, 07:29 PM
اختي اماني اشكرك لتفاعلك وان شاء الله كل أم تستفيد من اللي كتبتي
أنا ماعندي اطفال وابحث عن اشياء للترفيه عن نفسي :)
اتوقع انتي في تكساس صح؟ نفكر نزورها انا وزوجي في هـذي العطله.. من الحين جالسه ابحث عن الاماكن اللي لازم نزورها

انسانه نادره
07-03-2012, 05:24 PM
مسموح لبنات بريطانيا بالمشاركه ام امريكا فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

rama1100
07-03-2012, 06:06 PM
انسانه نادره الموضوع للكل :) ودنا ان الكل يستفيد

sob7an allah
07-03-2012, 07:04 PM
السلام عليكم كيفك ان شاء الله بتقضي عطلة حلوه والله انا مابعرف ننت وين بس بقول لك على الاماكن اللي رحتها عندك كاليفورنيا وفلوريداانا رحتهم بالشتاء وكان الجو بجنن واوريغان حلوه كتير وزرت دير بورن ميشيغن فيها كتير مطاعم عربيه وحلويات بصراحه حييتها وممكن تروحي على wisconsin dells بس ممكن لسه برد وممكن تروحي على واشنطن او نيويورك كمان فيهم كتير محلات تروحو عليها هلا هدا اللي متذكرته برجع بكتب كمان محلات اذا اتذكرت

sob7an allah
07-03-2012, 07:17 PM
اه اتذكرت ممكن تروحو على grand canyon روعه ااذا بدك shopping تعالي عنا لمينيسوتا مع انه لسه برد بس فيه الmall of america وفيه ملاهي فيه بس بالنسبه الي مابحب العجئه بفضل الطبيعة اكتر

hasna1976
07-03-2012, 07:42 PM
اماني
انا ما بعرف اجوبة الاسئلة
غشيشينا بليزززززززززززززززززززز

انا ما بروح عليه كثير
بحب اخد بناتي ع monkey joe's اذا عندكم دوري عليه بحسه احس من جكي لانه الاولاد بيضلهم ينطوا فبنروح بيكونوا تعبانين و بس بيناموا
و خلال الاسبوع ارخص من الويك اند

انسانه نادره
07-03-2012, 11:26 PM
عطلات باركدين العائليه في افضل المناطق الريفية في المملكة المتحدة،و أفضل المواقع الساحلية والغابات.
كما نقدم مجموعة واسعة من منازل العطلات الرائعة بما في ذلك النزل،والشقق، مع منازل
وهناك انشطه منفصله للاطفال والمراهقيين
Meet Sid & Lizzie our loveable kids characters at Parkdean Holidays (http://www.parkdeanholidays.co.uk/superb-entertainment/meet-sid-and-lizzie.htm)

متسننة
09-03-2012, 01:45 AM
والله حيرة بكندا الجو مايساعد واي مكان ترفيهي يرادلك مبلغ محترم للاسف ياريت لو صيف واحد يروح للبارك ويعمل مشاوي او اي نشاط للاسف هنا كل شئ غالي

rama1100
09-03-2012, 09:42 AM
اه اتذكرت ممكن تروحو على grand canyon روعه ااذا بدك shopping تعالي عنا لمينيسوتا مع انه لسه برد بس فيه الmall of america وفيه ملاهي فيه بس بالنسبه الي مابحب العجئه بفضل الطبيعة اكتر

حبيتي مشكوره على التفاعل ومينسوتا زرتها تقريبا قبل ٣ سنوات وتمنى ازوزها الحين لكن عارفه انها بررررد احنا ندور الدفى :)

rama1100
09-03-2012, 09:44 AM
والله حيرة بكندا الجو مايساعد واي مكان ترفيهي يرادلك مبلغ محترم للاسف ياريت لو صيف واحد يروح للبارك ويعمل مشاوي او اي نشاط للاسف هنا كل شئ غالي

الله يعنيننا على البرد وعلى الغلاء
بس تقدري تعملي لك اجتماع مع صاحباتك وتعملوا حفله بسيطه لكم ولاطفالكم في أحد البيوت وتجهزوا مسابقات وأالعاب تغيير عن اجتماع العاده .. وتستمتعوا ولا تضيع عليكم العطله

amani1
22-03-2012, 03:23 PM
السلام عليكم
حسنا انا اسفه انا هلئ شوفت سؤالك والله
اسمعي انت سجلي معاهم وبصيروا يبعتوا لك كوبونات حلوه لشيكي شييز
خلينا اشوف اذا بقدر اجيب لك منهم هون يعني مثلا اشتري 80 تاكون وبعطوكي 20 او 30 ب 15 دولار وبعض الاحيان بطبع منهم الرزنامه لاسبوعين انا نزلتها بالصفحه الاولي وبعطوكي 10 فري لكل طفل
بالنسبه للاسئله انا حليتها وروحنا علي الشيكي وطلعت بعطوكي تكت لما تخلصي لعب علشان تختاري العاب بقيمه 50 تيكيت لكل طفل

hasna1976
22-03-2012, 05:55 PM
السلام عليكم
حسنا انا اسفه انا هلئ شوفت سؤالك والله
اسمعي انت سجلي معاهم وبصيروا يبعتوا لك كوبونات حلوه لشيكي شييز
خلينا اشوف اذا بقدر اجيب لك منهم هون يعني مثلا اشتري 80 تاكون وبعطوكي 20 او 30 ب 15 دولار وبعض الاحيان بطبع منهم الرزنامه لاسبوعين انا نزلتها بالصفحه الاولي وبعطوكي 10 فري لكل طفل
بالنسبه للاسئله انا حليتها وروحنا علي الشيكي وطلعت بعطوكي تكت لما تخلصي لعب علشان تختاري العاب بقيمه 50 تيكيت لكل طفل
و لا يهمك يا حلوة
جاوبت الاسئلة
و اخدت نسختين و اعطونا 100 تكت ههههههه
و سجلت معهم و ان شاء الله بيبعثوا كوبونات
لانه انا بلعب اكثر من بناتي ههههههههه