انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: مأساتي أنا!!!!

الردود
    1,793

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله سعيدة بما قرأت في ردك نعم هكذا المفروض أن تكوني...انسانه قوية بإيمانك وليس بجسدك ....والله يا أختي لو احترمنا أو قدرنا كل انسان على شكله ...لفقدنا الكثير ممن هم يعتبروا كنوووووووز في هذه الأرض ....
    أشعر بسعادة حقيقة أعجز عن وصفها ....ولكن أنا اليوم حقيقة أفتخر بإنضمامك معنا وأرحب بك في منتدى لك من جديد

<br><br><br><center><br><TABLE BORDER=1 WIDTH=500 Background="http://cards.naseej.com/img/flower4.jpg "><TR><TD ALIGN=CENTER><h1><font size="6" face="monotype koufi" color="purple"> <br><br><br><br> حيااااااااااااك الله melody heart
    في منتدى لك<br><br><br><font size="8" face="simplified arabic" color="#fef1bc"></marquee></TD></TR></TABLE></center><br><br><br>

آخر مرة عدل بواسطة المهـــا : 07-08-2001 في 12:08 AM

الردود
    73
    سعيدة بشعورك

أنا أيضا سرني ما كتبتي يا أختي..... لحن القلب ..... أليس هذا اسمك ؟
    نعم هكذا يجب أن يكون المؤمن ....... وتذكري دائما من هم أقل منك حتى لا تزدري نعمة الله عليك وتذكري قوله تعالى إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب وليس ذلك إلا للصابرين ...........

الردود
    1,209
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاخوات العزيزات ............
    كم انا والله فخورة وسعيدة الى حد لا يمكن وصفه بوجودي معكن اخواتي العزيزات
    لطالما تمنيت ان يكون لي اخوة واخوات في الله وها انا قد حقق الله امنيتي ولله الحمد .
    عزيزتي ... لحن القلب
    كم انا سعيدة بوجودك بيننا اختا ورفيقة لنا في هذا المنتدى الطيب
    كما ان لساني قد عجز عن التعبير بعد الذي رأيته من اخواتي الفاضلات ولكن اوصيك
    اختي الغالية بالدعاء ...نعم والله الدعاء وخاصة حينما حينما تقفين بين يدي الرحمان مناجية له
    في الثلث الاخير من الليل وسترين راحة القلب وطمانينته وهذه هي السعادة الحقة التي لو علم
    بها الملوك لحاربوا من اجلها بالسيوف .
    واخيرا اقول لك عزيزتي تذكري ماقاله ابن تيميه حينما قال : انه ليمر بالقلب حالات يرقص
    طربا من الفرح بذكر الله سبحانه وتعالى والانس به.
    اختك... ندى البستان

الردود
    49
    عزيزتي لحن القلوب .......هذي مشاركتي الاولي وحبيت اني ابديها معاكي
    الخوات كفوا ووفوا وماااقصروا ابدا وكميه الردود تدل علي ان مازال في اخوان دنيا وفعلا الدنيا بخير ,,,,,,,,,,,,,,,بس انا عندي شويه تحفظ
    ليش الكل مصر معاك (حتي انتي)علي انك في مصيبه وابتلاء انا ما لقيت في مشكلتك -اللي ما هي مشكله اصلا-شي يخليك تعتزلي الناس وتحزني اشفيه طولك لو لبستي اقل كعب في هالايام 7سم مثلا راح يكون طولك مناسب جدا مثلا وشدعوه احنا ولا رجالنا اصحاب الطول الفارع الطوال عندنا عجبه من قلتهم,, شوفيني انا اللي اطالع موديلات الاحذيه بعيوني ومقدر اخذها وادوخ من اللف علي علي كعب اعلي حد له5سم لاني لو لبست اعلي من جذيه اصير اطول من طويل العمر-زوجي-لان طوله1.75ونا 1.65 والرجال مايبان فيه الطول مثلنا ولو كنت مثلك ما شقيت ......وبعدين اشفيه وجهك اللي ما تغيرمن 5ولا 6 سنين ماسمعتي عن جمال الوجه البيبي فيس انا وجهي مثلك والكل الحين حاسدني عليه مايحتاج مكياج ثقيل ولو كثرت مكياج يصير وجهي مثل اللعبه وزوجي اول مره شافني فيها من غيره ضحك وهو مستانس قاللي كاني خاطف وحده عمرها 15 سنه وقام كله يفضلني من غير مكياج انتي فنعمه كل الناس تعجز ونتي بعدك اشتبين احسن من هذا وبعدين احب اوضح مثل تري حتي في الغرب هالوجه محبب كلوديا شيفر العارضه ما علت اسهمها الا لان وجهها بيبي ولاحظي وشوفي .
    لا تبعدين عن الناس وخلي ثقتك في نفسكك عاليه وان قلتي عن نفسسك مميزه الكل راح يشوفك بهالصوره. اجل ليش قالوا الجمال يبدا من الداخل لان احساسك الداخلي بيعكس علي وجهك والوجه مرآه الجمال .
    عزيزتي,,,,,انا لمست ان عندك شويه وزن زايد وهذا حله بايدك وهذي مشكلتك اللي محتاجه صبرك ومواجهتك خففي وزنك وراح تكسبين احساس بالطول ولا تبعدي عن الاصل وتروحي للفروع ..انا هالايام ناويه ابدا ريجيم سهل هل تشاركيني...اسفه عالاطاله ونا تحت امرك.

Question

السلام عليكم أدري إنه ردي جاي متأخر بس توني أشوف الموضوع وبصراحه البنات ما قصروا معاك.
    عندي لك طلب إنه كلما نظرت الي المرآة قولي: (( اللهم كما حسنت خلقي بفتح الخاء فحسن خلقي بضم الخاء )).

مواضيع مشابهه

1. مأساتي.
    بواسطة vip27 في نافذة إجتماعية
    الردود: 36
    اخر موضوع: 20-08-2011, 08:03 PM
  2. مأساتى مع زوجى ..
    بواسطة محمود القلعاوى في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-09-2009, 03:57 PM
  3. بعض من لمساتي في بيتنا
    بواسطة عبق الربيع في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 75
    اخر موضوع: 06-06-2009, 02:48 AM
  4. لمساتي من اعمالي
    بواسطة wyj1403 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 22-01-2009, 05:47 AM
  5. مأساتي أنا!!!!
    بواسطة melody heart في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-06-2002, 08:23 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ