أسيرة الغربه _ مشكووره يا قلبى وماقصرتى فكره الجوال وتفصيل ثوب جديد طقت فى راسى بس انتى ساعدتينى
مشكوووووووووووووووووووووووره وجعلك سالمه لى وللى يحبونك
---------------------------------------------
نور العالم _ اصحاب محلات تغليف الهدايا عندهم افكار جنان بس انى ابغى هديه محرزه والعطر سبحته فيه من كثر ما اهديته بس افكر ان دهن العود بيقوم بمقامه مشكوووره يا قلبى ونفزع لك بالأفراح ان شاء الله -----------------

--------------------
تسلمين لى يا امواااااج واسكتى اخيتى لو اكتب مشاعرى يوم انه مريض كان بيشيل موسوعه كامله من الكلمااات
يعطيك العافيه عنونى وماقصرتى يا قلبى مرورك ورايك فرحنى كثيررررر0

---------------------------------------
حبيبتى ريوومه تصدقين من فرحتى بطلعته وجلسته ويانا ودى اجيب له الدنيا كلها بس مدرى وش اسوووى
والبناات ماقصروا حيروونى كل وحده فكرتها احلى من الثانيه بس ان شاء الله بعزم على كذا شغله مشكككوره عمرى ونفزع لك بالليالى الجميله 0

--------------------------------------
سحابة غيث ياقلبى اهو فيه شى نفسه فيه ولا جابه بس انا ماقدر اجيبه تدرين شو نفسه فيه نفسه ياقلبى فى سياره
جاكوارياليت كنت اقدر اجيبها له بس عااد العين بصيره واليد قصيره مو شكلى قاعده اطر هههههههههههههه

--------------------------------
هلا بزوجة دراكولا تسلمين قلبى على هالمبادره منك وماقصرتى وان شاء الله ارسى على بر الف شكر لك عنونى
---------------------------------

فجوره مشكووره يا قلبى وماقصرتى فكرتج وايد تهبل بس من كثر ما قلتولى عن هالهدايا انا احترت وايد وايد
بس فكرتج بحطها فى بااالى ان شاء الله مشكوره دلبو والله لا يوريك يووم حزين بأحبابك

-----------------------------
مشكوووره قلبى اموواج فكره الساعه والقلم حلووه بس مشكلته مايلبس كبك بس الساعه شكلها بتطلع حليوه
تسلمين لى ومرورك وابداء رايك هذا هو اغلى هديه عندى الف شكر لك حبيبتى
----------------------------------

محبه القرآن الله يحييك ويحييك ويسلم غاليك والله هى فكره حلوه الدرع بيبقى ذكرى مدى الأيام والسنين
تسلمين يالغاليه وماتقصرين وان شاء الله نفرح لأفراحك بأّذن واحد احد

----------------------------

بصراحه يا بنااات ان مدرى شلون اشكركم واعبر لكم عن مدرى اعجابى فيكم وحاسه انى اخت لكم من زمااان
وانتم صاحبات واجب وتقدير الله يخلى لكم غاليكم وحبايبكم ولا يوريكم يووم شين بحبايب قلوبكم الف شكر لكم
لكل وحده ابدت رايها واى وحده مرت هنا اتمنى انها تستفيد من طرحكم لأنكم بجد بجد ترفعوون الراس 0