انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 209 من 215 الأولىالأولى ... 109159199205206207208209210211212213 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 2,081 الى 2,090 من 2146

الموضوع: أفكار متجددة لتنظيم وتنظيف البيت من جميع النواحي بقلمي شاركوني

الردود
    4,633
    الله يسلمك يا د. منى
    شكرا حبيبتي

الردود
    1,759
    هذا يا جماعة الخير.....امبارح شو كانت مغامراتي؟
    حكو جاراتي انه بدهم يجو علي عشان يعيدو بعد العيد احنا بنعيد على بعض بعد صيام الست والعيادة على رواق يعني قلت للجارة الاولى يختي اتأكديلي انهم بدهم يجيو عشان اقوم استحي على دمي واجلي هههه والا ما كنتش ناوية اجلي
    وفعلا راحت واجت وانا بطوي بالغسيل وقال ياللا قومي اجلي
    قلت يعني طيب ماشي وفعلا قمت اتنشطت وجليت كوااااااااااااااااام جلي (الله يتوب علي منه ) وضبيته ورتبت الدار على زنكة عشرة ولميت الغسيل وليفت الحمامات
    بقولكو امبارح اخلاقي كانت عال العال ومسكت ها الخلطة ام كلور وديتول وبلشت المع وامسح ونيمت البنات وما احلاهم ولبست ومشطت شعري (اقل ما فيها ) ولا اقعد بنكشوشتي عيب برضه ههههههههه
    وصارت 8 ولسا محدش اجى قلت انزل القط عنب من تحت الدار عشان اعمله عصير
    ييييييييييييييي باب الدار عنا مزرعة بسس الله وكيلكو وانا بكرههم وبخاف منهم دقيت على جارتي اللي تحت وحكيتلها ختي من شان الله مزرقة ها البسس شيلوها من عنا والله قرفت حالي مش عارفة اتحركككككككك
    الا هم اتاريهم مش مطعمينهم الهم 4 اايم عاشن يزهقو من الحارة ويروحو في طريقهم.عنجد بكرههم البسس
    وصارت اسيل تخاف منهم والله امبارح فقعت من العايط منهم خافت يا حرام من صوتهم وهم يتقاتلو مع بعض
    المهم لقطت العنب وغسلته وفرطته ونقعته بمية قلت لحتى يجو عشان اعصره..وبرضه ما اجوش قلت خلص اتصل تلفون الو وينك يا بطة؟ زمان خلصت الجلي ياللا انزلو وتعالو قال ماهو انا ضحكت عليكي عشان تجلي وتتنشطي
    يييييييييييييي وانا انصدمت قلت هيك بتعملو فيني مقلب بس ياللا منيح برضه انا الكسبانة
    ولقيت حالي فاضية قلت احسن شي اقوم اطبخ طلت كيس مرقة وكيس سبانخ وحطيتهم فوق بعض وتركتهم على نار هادية..........ونقعت شوية رز وحضرة التومة للقدحة وبعدين استلقيت على السجلونة اتفرج على المسلسل الا التلفزيون خربان والصورة مرة تيجي ومرتين تروح وبعدين صرت بخبر كان ونمت
    فقت على صوت الساعة وهي بترن ماهو انا صرت احط لسهام ساعة منبه ترن كل ساعتين او تلاتة عشان تقوم تروح تفن على الحمام
    وفعلا فاقت وراحت على الحمام وفيقتني وقمت جراي على المطبخ زي المصروعة خفت على الطبيخ
    الا هو يا دوب عم يغلى فلفلت الرز وقدحت للسبانخات بشوية تومة وحضرت الصينية لزوزي وبعدين قلت خلص اروح على تختي اشرفلييييييييييي
    وفش ساعة لحقت اغفى الا معزوز افندي جاي وقام فيقني الله يسامحة قال شوووووووووو شكرا على الطبيخ
    يخي عفوا ولو اقل ما فيها لازم اطبخلك يا زلمة لحسن تروح تشكيني لامي وتقول بنتك بتطبخليش
    وبعدين قال شو انا جبتلك عصير رمان عشان تقوي دمك كل يوم ( بس ما حبيته طعمه غريب......بشربه للبنات) مع انه احمر زي الدمممممممممم
    وهذا هو صبحت فقت والحمد لله سهومة مش فانة على حالها
    ههههههههه بس اسيل عملت بالواجب يختي عليها (مع انه مش عادتها) وهيني رح روح نحط وجبة اواعي بالغسالة والحمد لله فش شغل كتير بالدار لانها مرتبة...والطبيخ جاهز
    وسلامة تسلمكو

الردود
    1,759
    لولولولييييييييييش
    هاي التقرير انعمله اضافة رد اخيرا

من امبارح وانا بحاول
    عنجد بده زغروتة

الردود
    1,759
    اميرة السكون
    عظم الله اجركم ويجعلها ربي آخر الاحزان ويجمعكو مع والدكو بالفردوس الاعلى يارب
    آخر مرة عدل بواسطة allmasa : 06-10-2009 في 11:52 AM

الردود
    1,759
    على فكرة السحلية لسا بتلف وبدور في الدار ومش عارفة كيف بدي الاقيها

كوكي الله يعينك على جارتك
    اسمعي اناب قول اعملي معها طيب واعمليلها خلطة الكلور والديتول واعطيها اياها هدية واحكيله تبقى تستعمله
    بلكي ريحتك

الردود
    1,576
    تعقيب كتبت بواسطة allmasa عرض الرد
    هذا يا جماعة الخير.....امبارح شو كانت مغامراتي؟
    حكو جاراتي انه بدهم يجو علي عشان يعيدو بعد العيد احنا بنعيد على بعض بعد صيام الست والعيادة على رواق يعني قلت للجارة الاولى يختي اتأكديلي انهم بدهم يجيو عشان اقوم استحي على دمي واجلي هههه والا ما كنتش ناوية اجلي
    وفعلا راحت واجت وانا بطوي بالغسيل وقال ياللا قومي اجلي
    قلت يعني طيب ماشي وفعلا قمت اتنشطت وجليت كوااااااااااااااااام جلي (الله يتوب علي منه ) وضبيته ورتبت الدار على زنكة عشرة ولميت الغسيل وليفت الحمامات
    بقولكو امبارح اخلاقي كانت عال العال ومسكت ها الخلطة ام كلور وديتول وبلشت المع وامسح ونيمت البنات وما احلاهم ولبست ومشطت شعري (اقل ما فيها ) ولا اقعد بنكشوشتي عيب برضه ههههههههه
    وصارت 8 ولسا محدش اجى قلت انزل القط عنب من تحت الدار عشان اعمله عصير
    ييييييييييييييي باب الدار عنا مزرعة بسس الله وكيلكو وانا بكرههم وبخاف منهم دقيت على جارتي اللي تحت وحكيتلها ختي من شان الله مزرقة ها البسس شيلوها من عنا والله قرفت حالي مش عارفة اتحركككككككك
    الا هم اتاريهم مش مطعمينهم الهم 4 اايم عاشن يزهقو من الحارة ويروحو في طريقهم.عنجد بكرههم البسس
    وصارت اسيل تخاف منهم والله امبارح فقعت من العايط منهم خافت يا حرام من صوتهم وهم يتقاتلو مع بعض
    المهم لقطت العنب وغسلته وفرطته ونقعته بمية قلت لحتى يجو عشان اعصره..وبرضه ما اجوش قلت خلص اتصل تلفون الو وينك يا بطة؟ زمان خلصت الجلي ياللا انزلو وتعالو قال ماهو انا ضحكت عليكي عشان تجلي وتتنشطي
    يييييييييييييي وانا انصدمت قلت هيك بتعملو فيني مقلب بس ياللا منيح برضه انا الكسبانة
    ولقيت حالي فاضية قلت احسن شي اقوم اطبخ طلت كيس مرقة وكيس سبانخ وحطيتهم فوق بعض وتركتهم على نار هادية..........ونقعت شوية رز وحضرة التومة للقدحة وبعدين استلقيت على السجلونة اتفرج على المسلسل الا التلفزيون خربان والصورة مرة تيجي ومرتين تروح وبعدين صرت بخبر كان ونمت
    فقت على صوت الساعة وهي بترن ماهو انا صرت احط لسهام ساعة منبه ترن كل ساعتين او تلاتة عشان تقوم تروح تفن على الحمام
    وفعلا فاقت وراحت على الحمام وفيقتني وقمت جراي على المطبخ زي المصروعة خفت على الطبيخ
    الا هو يا دوب عم يغلى فلفلت الرز وقدحت للسبانخات بشوية تومة وحضرت الصينية لزوزي وبعدين قلت خلص اروح على تختي اشرفلييييييييييي
    وفش ساعة لحقت اغفى الا معزوز افندي جاي وقام فيقني الله يسامحة قال شوووووووووو شكرا على الطبيخ
    يخي عفوا ولو اقل ما فيها لازم اطبخلك يا زلمة لحسن تروح تشكيني لامي وتقول بنتك بتطبخليش
    وبعدين قال شو انا جبتلك عصير رمان عشان تقوي دمك كل يوم ( بس ما حبيته طعمه غريب......بشربه للبنات) مع انه احمر زي الدمممممممممم
    وهذا هو صبحت فقت والحمد لله سهومة مش فانة على حالها
    ههههههههه بس اسيل عملت بالواجب يختي عليها (مع انه مش عادتها) وهيني رح روح نحط وجبة اواعي بالغسالة والحمد لله فش شغل كتير بالدار لانها مرتبة...والطبيخ جاهز
    وسلامة تسلمكو
    يعطيكي العافية لموسة بس عنجد شكلهم جاراتك مناح اللي عملوا فيكي هيك فلم عشان تتنشطي .........تعرفي وانا كمان بكره البسس وكل الحيوانات و ..............ييييييييي بحاص منهم ......

الردود
    1,274
    حبيباتي اسعد الله صباحكم

انا نزلت هذا الموضوع من فترة قلت يلا خلي اوريه لحبيباتي ممكن يستفيدوا منه

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=594256

الردود
    1,759
    منونة ازيك يا قمرة؟

ااه والله البسس حلوين من بعيد بس
    بعدين بسة وحدة مش قبييييييييييييلة

الردود
    334
    صباح الورد والياسمين على احلى ستات بيوت

كيفك يا دكتورتنا ان شاء الله احسن الصراحة الشهور الاخيرة بالحمل بشعر انها افضل من الاولى ان شاء الله تكون المدة المتبقية لحملك اسهل واهين وتقومي بالسلامة يا رب

حبيبتي لانا كنت عايزة اسالك سؤال
    انتي من غزة او الضفة وقلبي يقول انك من الضفة

اما انا اليوم ماشية عالجدول تمام جمعت الغسيل وطبقته وعملت حملة عالحمامات وعملت ارضية المطبخ معهم ونظفت كيس المكنسة وكنست كل البيت وماخدة بريك واقوم اكوي ويمكن اكنس الدرج لانه عندي حساسية من الدرج ما بحب اشوفه الا بيبرق لانه واجهة البيت
    امممممم بتمنى تكونوا جميعا بخير ومبسوطين متلي ويا رب يوفقكو لما يحبه ويرضاه

الردود
    1,759
    نعناعة ويلكم بيكي يا قمرة بيناتنا
    طوالله اليوم متنشطة على الاخر
    انا لسا معملتش اشي من الجدول
    بس اروح من المكتب
    محسوبتك الماسة ام سهام واسيل 31 ربيعا ربيع ينطح ربيح
    موظفة ودوامي من 8-4
    من الخليل في فلسطين

مواضيع مشابهه

1. أفكار متجددة لتنظيم وتنظيف البيت من جميع النواحي بقلمي {الجزء الثالث}
    بواسطة دكتورة82 في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 636
    اخر موضوع: 17-01-2010, 12:30 PM
  2. أفكار متجددة لتنظيم وتنظيف البيت من جميع النواحي بقلمي {الجزء الثالث}
    بواسطة دكتورة82 في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 636
    اخر موضوع: 17-01-2010, 12:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ