انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 25

الموضوع: ماذا افعل مع خادمتي الاندونيسية

الردود
    863
    مرحبا اختي انا بسمع كتييييير من هالمشاكل اللي بتسير انتي فهمي الشغالة انو لما زوجك يجي على البيت هيي تفوت على غرفتها ما تطلع منها الا لما زوجك يطلع من البيت هادا احسن حل انا حماتي عندها شغالة اندونيسية هيك بتتعامل معها لما بيجي حماي على البيت يتغدا بتترك الشغالة كل شي بايدها وبتروح على الغرفة ممكن تخليها تكوي الغسيل او ترتب غرفة معينة والباب مسكر عليها هيك انتي بتاخدي راحتك وزوجك كمان والله يوفقك

الردود
    2,210
    حبيبتي
    بايد حل هالمشكله
    وتحججي واطلبي من زوجك انك مو بحاجه لخدامه
    وانك حابه تبلشي بامور بيتك لوحدك
    وان اضطريتي لقدام واحتجي خدامه وقتها بصير خير
    انتي بحكمتك وتصرفك الذكي بتقدري تصرفيها بذكاء
    واحكي انك مو محتاجه هالفرة لخدامه بالبيت
    وانك موفقه بيت البيت وبنتك
    وكان الله بالسر عليم
    الله يوفقك حبيبتي
    وطمنينا عنك

الردود
    9,211
    التدوينات
    1
    التكريم
    اهلا غاليتي
    بالاول الله يخليلك بنيتك و تكبر تكون عضيد لك
    و يبارك لك في زوجك و يسخره لك
    الخادمات و خصوصا الاندنوسيات مشكلتهم مع الرجال
    لا تنتهي!!
    طالما انك جبتيها اشغليها يعني لا تعطينها فرصه
    تتسنت والا تفضا خليها تغسل الثلاجة و كل فتره
    تجرد المطبخ تطلع كل المواعين وتمسح الدواليب و ترجع
    اشغليها باشيا ثقيله عشان ينهد حيلها و ماتفضا لكم
    اما بنتك لو عودتيها تربطينها بكرسي باي مكان تروحين له
    واذا كبرت شوي بالمشايه راح يمشي الحال !
    وبالعكس لو خليني زوجك يساعدك و حسستيه بالمسؤليه
    ولبس الخادمه لبسيها بنجابي طويل عشان ماتطلع ساقها
    الله يحفظكم من كل شر
    كلي شوق و أمل لرجعتك شقيقة الروح()

اللهم أجعل قرّة عيني قرير
    عين
    في عليين ياحي ياقيوم

الردود
    28
    تعقيب كتبت بواسطة sozean عرض الرد
    اهلا حبيبتي فيوليت صراحه قصتك مو اول قصه وفيه ناااااس كتييييير اعرفهم صاير لهم نفس الشي ومع الاسف كانت العواقب وخيمه انتي لسى ببداية حياتك وبقمة نشاطك ماشاء الله عليكي وماعندك الا طفله وحده يعني كل بنت بالدنيا نفس مواصفاتك تقدر تقوم ببيتها وبنتها بدون خادمه وانتي برضو لسى صغيره يمكن احتجتيها وقت التعب ومابعد الولاده لكن الحين مالها اي لزمه وعلى فكره الخادمات بشكل عام يعجبهم الرجل العربي لكن فيه ناس يبين عليهم وناس لا وخادمتك حركاتها واضحه وما تحتاج انك تستشيري احد خليها تروح حبيبتي وانتبهي لبيتك
    ترى الرجال ماينضمن لو روحه فيك والحياه تتغير بعد اول مولود وتكثر الخلافات وتحسيه متغير هذا شي طبيعي موجود بكل مكان لاتخافي فتره وتتعودوا انا اشوف انك ترحليها وتكسبي راحة بالك وقولي لزوجك انا اول كنت تعبانه واحتاجها الحين خلاص تعذري باي شي قولي ابي اخذ راحتي ببيتي والبس على كيفي والله مصايبها كثييير واحنا مو زي زمان عشان تضبطينها احنا ب 2011يعني حتى الشغالات تفتحوا على امور كثيره وتغيرت الحياه انتبهي منها ولا تعاديها عشان بنتك والله وحده اعرفها ذبحت الشغاله بنتها ورمتها بالقمامه حسد وحقد على امها وعلى حياتها الهنيه اتبهي يااختي ولحقي حياتك وانتي ماشا الله لسى ببداية حياتك يعني اللي بدون شغاله يمكن حاله افضل من حالك عيشي حياتك وخذي راحتك فيها والباب اللي يجي منه ريح سده واستريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــح ماقالوها من فراااغ وبالاخر هذي حياتك وانتي ادرى بها اكيد شوفي اللي يناسبك واعمليه واسفه للاطاله عليكي وطمنيني اش يصير معك والله يحفظ لك زوجك وبنتك وان كان تريد بكم شر فالله يرده في نفسها
    الله يجيرنا منهم ويحفظ عيالنا وعيال كل المسلمين منهم يارب

حبيبتي اشكرك على نصيحتك ووقتك انابعد ما اشرتوا علي كلكم اني ارحلها فكرت بشكل جدي وقررت اصارح زوجي عن بعض الاشيا الي تزعجني من الخدامه وتجنبت اذكر له عن موضوع الحركات وانها تكشف رجولها ووا كل هالاشيا علشان ما الفت نظره وتفكيره لشي ما شاغل باله وراعيت الذمه والضمير في سرد الاحداث مثل ماهي بدون زيادة او نقصان لاني ما احب اظلم احد واستغربت ان زوجي كان مفكر ان يجيب خدامتين بدل الوحده وفي النهاية قال لي مايصير خاطرك الا طيب بس انتي اصبري عليها بس تخلص مدتها وتروح واذا صار شي خبريني بكل شي بنعطيها فرصة حرام نقطع عيشها

وهذا كل الي صار

تقديري لمرورج حبيبتيsozean

الردود
    28
    مرحبابج عزوتي ابوي نورتي

بالاول الله يخليلك بنيتك و تكبر تكون عضيد لك
    و يبارك لك في زوجك و يسخره لك
    آمــــــــين ياقلبي والمسلمين اجمعين

الخادمات و خصوصا الاندنوسيات مشكلتهم مع الرجال
    لا تنتهي!!
    انا عن نفسي ابصم بهذا الشي بعد ماجربت

طالما انك جبتيها اشغليها يعني لا تعطينها فرصه
    تتسنت والا تفضا خليها تغسل الثلاجة و كل فتره
    تجرد المطبخ تطلع كل المواعين وتمسح الدواليب و ترجع
    اشغليها باشيا ثقيله عشان ينهد حيلها و ماتفضا لكم
    ولا يهمك انا مشكلتي كنت طيبه واراعيها وايد في البداية واحيانا اساعدها
    لانها بطيئة في الشغل

اما بنتك لو عودتيها تربطينها بكرسي باي مكان تروحين له
    واذا كبرت شوي بالمشايه راح يمشي الحال !
    تصدقين بنتي ما شاء الله عليها غير هي الي امشتني على هواها ماترضى تنربط واحيانا ترضى تقعد في المشاية احيانا لو تحاولين المستحيل ما ترضى حتى الحليب تشربه وانا امشي فيها او اقعد جنب التلفويون او اعمل لها حركات بيدي
    وبالعكس لو خليني زوجك يساعدك و حسستيه بالمسؤليه
    زوجي بيهرب من البيت اذا حملته مسؤوليه يحب الدلال وعلى حسب مزاجه احيانا هو الي يطبخ بس في هاليوم ما ناكل وطبعا اي تصليحات في البيت تكون مسؤليته وما انكر يمسك البنت اذا انا كنت مشغوله ويلاعبها بس اذا مشغول في شي او يكون برى البيت تعصلق

ولبس الخادمه لبسيها بنجابي طويل عشان ماتطلع ساقها
    الله يحفظكم من كل شر
    يختي لبستها بنجابي وصارت تثني وترفعه لفوق بس بعد ما شديت عليها اخر مره اشوفها اعتدلت وان شاء الله تستمر وحاليا خفيت عليها ورخيت علشان اعلمها كيف تقدر تكسبني وكيف تقدر تخلي حياتها جحيم وهذي خلاص آخر فرصه لها

اشكرك على مساعدتك حبيبتي ماراح انسى لك هالجميل عطيتيني حل ماكنت مفكره في وهي اني اهد حيلها بالشغل
    آخر مرة عدل بواسطة vilot : 07-05-2011 في 08:27 PM

الردود
    28
    تعقيب كتبت بواسطة الورد فى الاكمام عرض الرد
    والله ما احب ازرع الخوف بس هذا النوع من الخادمات ما لها حل .. الى تجى محتشمه وتحترمك كلام ما عليها حركات تطلع بعد فتره بمكشاكل مالها اول ولا اخر

وعادى قولى لزوجك انك ما تحسى بالراحه بوجدها ممكن تتنازلى عنها واعطيها ام زوجك
    اشكرك حبيبتي الورد في اكمام الانك مهتمه بموضوعي

ومعاج حق في البداية كانت تتصنع الحشمه وتقولي مدام دايما خذي لي لبس طويل ومقفل وكلامها واسلوبه كان غير شكل وانصدمت بالواقع بعدين وهذا الي مخلي اهل زوجي وزوجي يشوفونها ملاك نازل من السما ع العموم انا بديت امهد وكلمت زوجي وارتحت انه تفهم الوضع وهو ملاحظ بتقصيرها ونسيانه المتكرر للشغل وقلت له انها تحاول تختلق مشاكل بيني وبينه وانها بدون ما اطلب منها تخبرني بمواعيد خروجه ومتى يتكلم بالتيليفون ومتى يطول في الكلام واحياناتنقل كلام حرفي هو قاله وهذا واقع انا مازدت فيه وهذي النقطه كانت في صفي بس موضوع انها تحاول تغرية نهائيا ماجبته لاني لو اثرته يمكن اخرب بيتي بايدي رغم اني واثقة ثقه عمياء في زوجي بس بعد ماحب اغفل او اسيب الحبل مرخي لان الشيطان شاطر

تقديري لك

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليكِ اختي حكيمه الله ييسر لك امورك وتقدري تقومي بواجباتك المنزليه ورعاية بنتك على خير وجه
    اذا كنتِ اتفقتِ مع زوجك انها تكمل المده لا تخبريها انكم ناويين تسفروها
    حتى لا تحاول جاهده تظل عندكم وممكن تسحر لكم لا سمح الله
    مثل ما قالوا الاخوات ما تخليها تخرج من غرفتها في وجوده وملابسها تكون محترمه وامنعيها تدخل غرفتكم واي مشوار خديها معك لا تتركيها وحدها في البيت
    وفاجأيها في نهاية المده انكم بتسفروها واشتروا لها هدايا لها و لاهلها يعني تمشي وهي راضيه احسن ما تعمل لكم سحر في بلدها وكمان حرام لما تتفاجأ ما في وقت تشتري هدايا
    وادعي دايماً الله يكفيكم شرها وشغلي دائماً سورة البقره في البيت لطرد الشيطان اللي يوسوس لها وعلشان الله يحفظكم
    واستودعي الله زوجك وابنتك ونفسك الله يحفظكم من كل شر

الردود
    28
    تعقيب كتبت بواسطة دمعتي الماس عرض الرد
    اختي بما ان نفسيتك بتتعب من الشغالة والله بدونها

احسن لك ونظمي يومك والله راح ترتاحين من الخدم

وبعدين قلتي اني اعمل تمارين رياضية خلي رياضتك في بيتك والله اهم شيء الراحة النفسية والخدم مشاكلهم كثيرة اللهم اغننا عنهم بالعافية
    يسلم لي مرورك عزيزتي دمعتي الماس

واشكر اهتمامك ونصيحتك الطيبه

نورتي

الردود
    33
    يقول المثل ابعد عن الشر وغني له ...انت وصلت لمرحلة نفسيتك اصبحتك تتعب من وجود الخدامة بجد بلاش من الخدامة فارقيها اعطيها حقها وبكلام طيب كده ترتاحي انك ما ظلمتيها لكن هيك بدونها ستجدين راحتك في بيتك وتقضي احلى اياااام شبابك مع بنتك نووور القلب وزوجك الغالي عليك وما في احد في البيت يضايقك انت ماشاءالله باين عليك قائمة بالواجب من طبخ وغيره يعنى كل شغل البيت تبارك الله عليك ... لا تخافي على بنتك لما تروح تستحمي ...كل هذا نصيحة عن تجربة المهم راحة البال تعيشي اسعد زوجة والا فالعكس ...الله يحفظك ويسعدك

الردود
    28
    تعقيب كتبت بواسطة خلق الحياء عرض الرد
    مرحبا اختي انا بسمع كتييييير من هالمشاكل اللي بتسير انتي فهمي الشغالة انو لما زوجك يجي على البيت هيي تفوت على غرفتها ما تطلع منها الا لما زوجك يطلع من البيت هادا احسن حل انا حماتي عندها شغالة اندونيسية هيك بتتعامل معها لما بيجي حماي على البيت يتغدا بتترك الشغالة كل شي بايدها وبتروح على الغرفة ممكن تخليها تكوي الغسيل او ترتب غرفة معينة والباب مسكر عليها هيك انتي بتاخدي راحتك وزوجك كمان والله يوفقك
    مرحبابج عزيزتي خلق الحياء نورتي الموضوع

وتصدقين فكرتج روعه بس شو اعمل احيانا زوجي يناديها اذا انا كنت مشغولة بشي رغم اني اقول له انا اترك الي بيدي واجي لك بس يطالعني ويبتسم كأنه يتسلى بغيرتي يمكن تبين بعيني بدون ما احس

بحاول اطبق هالفكره عجبتني وايد

تسلمين حبيبتي

مواضيع مشابهه

1. ماذا افعل؟
    بواسطة ام تيغو في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 09-06-2011, 03:16 PM
  2. شاهدوا ماذا فعلت خادمتي ... يوجد صوره للخادمة
    بواسطة محبة نجد في نافذة إجتماعية
    الردود: 37
    اخر موضوع: 11-09-2010, 11:08 PM
  3. ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة muslima11 في نافذة إجتماعية
    الردود: 21
    اخر موضوع: 27-01-2008, 03:56 AM
  4. تعالو شوفو خادمتي المصون ماذا تفعل
    بواسطة oumoumayma في نافذة إجتماعية
    الردود: 27
    اخر موضوع: 18-03-2007, 01:40 AM
  5. ماذا افعل ؟
    بواسطة بحرينية 19 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-08-2006, 05:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ